Laruicciتصميم البوت المعدني من

البوت المعدني نجم إطلالاتك في خريف وشتاء 2024

زينب ديراني
24 أكتوبر 2024

تتمتع الأحذية ذات الكعب العالي الميتاليك أو ما يسمى البوت المعدني بشعبية كبيرة وهي في دائرة الضوء هذا الموسم، فهي مصنوعة من الجلد الفاخر وبتصميم أنيق بأصابع مدببة، وسوف تتناسب مع خزانة ملابسك، وتضفي لمسة من الأناقة العصرية على إطلالاتك وتمنح الجينز لمسة معاصرة وترفع من مستوى كلاسيكيات الشتاء اليومية.  هل تتساءلين عن كيفية ارتداء البوت المعدني نجم إطلالات هذا الموسم؟ إليك طرق ونصائح لتنسيقها وبعض من أجدد موديلات البوت المعدني.

كيف يمكن أن ترتدي الجينز مع البوت المعدني؟

Richmond بوت معدني مزين بالاحجار من
بوت معدني مزين بالاحجار من Richmond

حاولي إدخال الجينز داخل الحذاء وتأكدي من أن تصميمه فضفاض لأن هذا سيمنحك مظهرًا أكثر راحة، يمكنك اختيار سترة صوفية مريحة فوق الجزء العلوي. اختاري الجينز الداكن واللون الأزرق الداكن؛ فالظلال الزرقاء الداكنة أكثر نعومة من الأسود عند تنسيقها مع اللون الفضي. أكملي إطلالتك بلمسة من التألق وأضيفي زوجًا إضافيًا من الأقراط للحصول على مزيج مثالي من الكلاسيكية والفخامة.

ما هي الألوان المتناغمة للبوت المعدني؟

Sarawong بوت معدني بتصميم بكعب عصري من
بوت معدني بتصميم بكعب عصري من Sarawong

يتناسب اللون الفضي بشكل جيد مع جميع درجات اللون الرمادي، لذا حافظي على لوحة ألوان واحدة وارتدي طبقات من اللون الرمادي الداكن والرمادي الفاتح مع حذائك. سيبدو ارتداء رقبة ملفوفة من الكشمير الناعم تحت سترة كبيرة الحجم وتنورة قصيرة من الصوف مدروسة وأنيقة، مما يسمح للحذاء بالاندماج بسلاسة مع مظهرك، مما يجعله أقل بروزًا.

كيف يمكن أن يرتقي البوت المعدني بإطلالتك؟

Sergio Rossi بوت معدني من
بوت معدني من Sergio Rossi

ارتقي بالمظهر الكلاسيكي ودعي حذائك الفضي هو نجم العرض وارتديه مع قميص أبيض أنيق أو فستان أسود قصير بحاشية كشكش مثلاً. يضفي اللون المعدني على اللون الأحادي لمسة عصرية مرحة على مظهر أنيق؛ التأثير رائع ومعاصر.

كيف تنسقين البوت المعدني بإطلالة كاجوال؟

Sarawong بوت بساق عالي من
بوت بساق عالي من Sarawong

للحصول على مظهر غير رسمي وعصري، ارتدي تي شيرت بأكمام طويلة مخطط أفقيًا باللونين الأبيض والأسود مع سروال جينز ممزق أزرق فاتح اللونفهذان القطعتان يتناسبان معًا بشكل رائع. للحصول على مظهر أكثر غير رسمي، أكملي المظهر بحذاء فضي.

هل يمكن اختيار البوت المعدني لإطلالة معدنية؟

Mark Fast بوت معدني بكعب مروّس من
بوت معدني بكعب مروّس من Mark Fast

إذا كنت من محبي الملابس التي تناسب أوقات الفراغ، فلماذا لا ترتدي هذا المزيج من القميص الأسود المزخرف بأكمام طويلة والبنطلون الأسود الضيق أثناء المشي؟ ولإضفاء لمسة من المرح على مظهرك، اختاري زوجًا من الأحذية الفضية.

لماذا عليك تنسيق البوت المعدني؟

MM6 بوت معدني بساق عالي من
بوت معدني بساق عالي من MM6

إذا كنت تبحثين عن الراحة والعملية في مظهرك، فاختاري سترة فضية وشورت أسود. وإذا كنت بحاجة إلى تخفيف مظهرك بسهولة من خلال ارتداء زوج من الأحذية، فاحرصي على إضافة زوج من الأحذية الفضية إلى المعادلة. يمكن أن يقع اختيارك على بوت معدني عالي الساق وهي تصل إلى حتى الفخذ أحياناً وهذه الأحذية الأكثر عصرية وتحتاج إلى شخصية جريئة وأسلوب عصري ومميز في تنسيق الملابس.