موضة فساتين الفرو النافرة خيار مضمون لشياكتك وأناقتك في الخريف

موضة فساتين الفرو النافرة خيار مضمون لشياكتك وأناقتك في الخريف.. إنتقي أجمل القطع

نانسي شربل
27 أكتوبر 2024

تشكّل موضة فساتين الفرو النافرة نقلة نوعية في موضة التصاميم الكاجوال والعصرية التي تليق بذوقك وتبرز بأنوثة مطلقة. لذلك لا بد من اختيار العديد من الفساتين الفاخرة بقصة الاكمام العصرية والقطع المميزة التي تضمن لك الشياكة للحصول على أناقة ملفتة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، موضة فساتين الفرو لتتألقي بها هذا الخريف بأنوثة مطلقة. فانتقي الصيحات الكاجوال والمريحة التي تمنحك التجدّد والرقي.

موضة فساتين الفرو الضخمة

cos
موضة فساتين الفرو الضخمة من وحي دار Alabama Muse

تبرز موضة فساتين الفرو باللون الأسود في الخريف، لتنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Alabama Muse بالقصة التي تنسدل الى أسفل الركبة مع الازرار الامامية الكبيرة وموضة الياقة المربعة. اللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الطويلة بأسلوب متجدد مع الرباط الفرو العريض للحصول على شياكة راقية في ساعات النهار.

موضة فساتين الفرو المنقوشة

موضة فساتين الفرو المنقوشة
موضة فساتين الفرو المنقوشة من دار Cos

واذا أردت التألق بموضة فساتين الفرو المنقوشة والمستقيمة مع الخطوط المضلعة، يمكنك انتقاء القطع المريحة التي تصل الى حدود الركبة بطريقة ملفتة. فاختاري من دار Cos التصميم الفضفاض ذات النقشات الهندسية المتدرجة على كامل التصميم مع الياقة العالية وتفاصيل الجيوب العريضة والجانبية بطريقة ملفتة للنظر.

موضة فساتين الفرو الضيقة مع الجلد

موضة فساتين الفرو الضيقة مع الجلد
موضة فساتين الفرو الضيقة مع الجلد من دار Givenchy

واختاري موضة فساتين الفرو الناعمة والضيقة جداً بقصة الاكمام المستقيمة والطويلة التي تنسدل الى أسفل الخصر بخطوط ملفتة مع اللون الأخضر الفاتح. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال الفساتين الضيقة من الفرو والمدموجة مع الجلد الاسود من الجهة السفلى، بالاضافة الى قصة الياقة العريضة والمنفوخة المنسدلة بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة.

موضة فساتين الفرو بأسلوب الفستان

موضة فساتين الفرو بأسلوب الفستان
موضة فساتين الفرو بأسلوب الفستان من دار Gucci

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة موضة فساتين الفرو البارزة بأسلوب الفستان باللون الاسود من دارGucci مع قصة الاكتاف العريضة المنسدل من خلال طبقات الاقمشة المتدرجة بطرق ساحرة وجريئة. فاختاري التصميم القصير والمنسق مع الياقة المات العريضة بأسلوب بارز.

موضة فساتين الفرو النافرة

موضة فساتين الفرو النافرة
موضة فساتين الفرو النافرة من دار Rahul Mishra

وإذا كنت تحبّين موضة فساتين الفرو النافرة باللون الاحمر، انتقي التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الخطوط النافرة والحيوية على طول التصميم بطريقة منسقة مع الياقة العالية والمثنية.

لا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته، وكوني أكثر جاذبية من خلال تنسيقه مع تفاصيل الاقمشة الشفافة من الجهة الامامية بطريقة مشرقة.

موضة فساتين الفرو الترابية

موضة فساتين الفرو الترابية
موضة فساتين الفرو الترابية من دار Simone Rocha

واذا كنت تحبين الألوان الترابية، انتقي موضة فساتين الفرو الضخمة مع التفاصيل المعقودة على الكتف، وذلك من خلال التصميم الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. اختاري هذا الفستان من دار Simone Rocha مع الخطوط النافرة، ليتم تنسيقه مع أكمام الكاب الفضفاضة وتفاصيل الياقة الدائرية، إضافة الى تفاصيل نقشات الخرز النافرة من الجهة الامامية بطريقة هندسية.