الجارنيت حجر شهر يناير في مجوهرات ناعمة

الجارنيت حجر يناير في مجوهرات ذهب ناعمة لأرقى الهدايا

 عبير شرارة

يتألق الجارنيت حجر شهر يناير بأناقته الجذابة فهو يحاكي أجمل الأحجار الكريمة بألوان جذابة مثل البرتقالي والأخضر والأسود والبني والأرجواني والأصفر والوردي وإن كان أشهر ألوانه هو الأحمر القاني والذي يستخدم في تصميمات المجوهرات كبديل لحجر الياقوت الأحمر، فهو يتميز بالسعر المقبول ولكنه لا يقل أناقة عن الياقوت خصوصاً عند صقله بشكل مناسب.

الجارنيت حجر يناير في مجوهرات ذهب ناعمة لأرقى الهدايا
الجارنيت حجر يناير في مجوهرات ذهب ناعمة لأرقى الهدايا

ويحمل الجارنيت اسمه نسبة الى الكلمة اللاتينية التي ترمز لفاكهة الرمان، فهو يحاكي حبوب الرمان بلونه الغني ويعد الجارنيت حجر مواليد أو حجر البخت لشهر يناير لذلك يرتبط بإختيار أجمل الهدايا لأعياد الميلاد هذا الشهر.

انتقي مجوهرات الجارنيت الناعمة لأرقى هدايا مولودات يناير
انتقي مجوهرات الجارنيت الناعمة لأرقى هدايا مولودات يناير

وننتقي اليوم مجموعة جذابة من مجوهرات ذهب ناعمة مرصعة بالجارنيت حجر يناير في تصميمات عصرية ساحرة لتنتقي منها أجمل الهدايا المعبرة عن الذوق الراقي لمولودات شهر يناير..

موديلات مجوهرات ناعمة متألقة بالجارنيت حجر يناير
موديلات مجوهرات ناعمة متألقة بالجارنيت حجر يناير

 أقراط من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

أقراط من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning
أقراط من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

قدمت علامة ميليسا جوي مانينغ هذه الأقراط الرقيقة بتصميم ناعم في شكل hoops مفتوحة تتألق ببريق الذهب الوردي مع أحجار الجارنيت المستديرة.

خاتم من Bea Bongiasca

خاتم من Bea Bongiasca
خاتم من Bea Bongiasca

يلفت الأنظار خاتم Baby Vine من Bea Bongiasca بتصميمه الانسيابي المفعم بالحركة، فهو يلتف حول الأنامل بتكوين مستوحى من النباتات المتسلقة في سحر الذهب الوردي مع الاناميل وحجر كمثري من الجارنيت.

أقراط من تيفاني  Tiffany

أقراط من تيفاني  Tiffany
أقراط من تيفاني  Tiffany

ابتكرت علامة تيفاني هذه الأقراط الرقيقة بتصميم مفعم بالعذوبة المرهفة لتكون هدية مثالية لعشاق حجر الجارنيت حيث تتألق بتصميم الشرائط المربوطة بشكل أنشوطة في فخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع أحجار بيضاوية من الجارنيت.

سلسلة من ايفون ليون  Yvonne Léon

سلسلة من ايفون ليون  Yvonne Léon
سلسلة من ايفون ليون  Yvonne Léon

تصميم راقي ومعاصر لسلسلة من علامة ايفون ليون تتميز بتكوين حلقات سلاسل الجنزير في أحجام متنوعة وبألوان الذهب الأصفر والأبيض مع حجر الجارنيت بقصة الوسادة.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

قدمت علامة فيرناندو خورخيه خاتم The Garnet Flicker بتصميم مستلهم من شعلات اللهب المضيئة بإشراق ساحر وأنوثة طاغية في فخامة الذهب الوردي وأحجار الجارنيت بقصة الاجاصة.

أقراط من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

أقراط من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman
أقراط من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

من وحي النجوم اللامعة في السماء قدمت علامة أندريا فوهرمان أقراط Mini Cosmo الناعمة والمميزة بتصميم متدلي مشرق بعذوبة ساحرة من الذهب الأصفر مع بريق الماس وأحجار بيضاوية من الجارنيت.

خاتم من سارا وسباستيان  SARAH & SEBASTIAN

خاتم من سارا وسباستيان  SARAH & SEBASTIAN
خاتم من سارا وسباستيان  SARAH & SEBASTIAN

لعاشقات الخواتم الناعمة المثالية لتكديس الخواتم يتألق هذا الخاتم من علامة سارا وسباستيان بتصميم رقيق مميز بشكل مموج يضفي الأنوثة على أناملك بفخامة الذهب الأصفر وحجر من الجارنيت بقصة ماركيز.

سلسلة من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz

سلسلة من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz
سلسلة من روزا دي لا كروز  Rosa de la Cruz

ابتكرت علامة روزا دي لاكروز هذه السلسلة بتصميم بوهيمي جذاب للاطلالة اليومية مع حجر البخت لشهر يناير في تألق الذهب الأصفر وحبات خرز من أحجار الجارنيت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron
خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme ابتكرت علامة بوشرون هذا الخاتم الراقي بتصميم فاخر مستلهم من شكل الأفعى رمز القوة والذكاء ببريق ساحر من الذهب الأصفر المنحوت مع حجر كمثري فاتن من الجارنيت.