المذيعة ياسمين عزّ

بعد تصدّر ياسمين عزّ الترند... ألبوم صور لأبرز تصاميم مجوهراتها

منال سعادة

تصدّرت المذيعة المصرية الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلّت ضيفة في ثالث حلقات برنامج رامز جلال " رامز نيفر لاند". وكانت ياسمين عزّ قد أعلنت عن استضافتها في البرنامج من خلال نشر تعليق على صفحتها عبر تطبيق فيسبوك، جاء فيه:

"يا مدام أنا وعدتك إنك تشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي... أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة... زي ما أنا فرحتك... تقومي تفرحي فرعونك بكوب شاي وطبق قطايف بالمكسرات وما تحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك... مشاهدة ممتعة يا مدام".

ياسمين عزّ من الإعلاميات اللاتي تعرّضن مؤخراً إلى موجة كبيرة من الانتقادات، عقب تصريحاتها الأخيرة في برنامجها "كلام الناس"، المناصرة للرجل، بحيث تدعمه بشكل كامل، وتطلب من المرأة الرضوخ له من دون أي اعتراض على أوامره وتلبية طلباته. الأمر الذي استفز شريحة كبيرة من السيدات اللاتي طالبن بوقف البرنامج لكونه يسحق حقوق المرأة بالكامل في المجتمع العربي إجمالاً، والمصري تحديداً.

من جهة أخرى، تهتمّ ياسمين عزّ بتنسيق الإطلالات الناعمة واللافتة في نفس الوقت، لتتماشى مع شخصيتها الهادئة والناعمة، كما أنها تحرص على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات تعكس ملامح شخصيتها وتناسب نمط الأزياء التي تطلّ بها في برنامجها الخاص "كلام الناس".

لذا سنلقي نظرة خاطفة على ستايل ياسمين عزّ في اختيار وتنسيق قطع المجوهرات التي تتزيّن بها في مختلف إطلالاتها:

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة الجاكيت بنقشة جلد النمر مع البنطلون الأسود اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط ذهبية بتصميم الـ STUD مع قلادة من الذهب الأصفر بتصميم الـChain.

ياسمين عز بأقراط ذهبية بتصميم الـ STUD مع قلادة من الذهب الأصفر بتصميم الـChain

  • اختارت ياسمين عز إطلالة الثوب الأسود الميدي، من قماش الدانتيل، وزيّنته بأقراط بتصميم الوردة الصغيرة من الذهب الأبيض.

ياسمين عز بأقراط بتصميم الوردة الصغيرة من الذهب الأبيض

  • تألقت ياسمين عز بإطلالة التوب البرتقالية اللون والمنسدلة الأكتاف مع البنطلون الأسود، وزيّنت مظهرها بقلادة ذهبية اللون بتصميم الـ Collar، مع أقراطSTUD  ذهبية اللون.

ياسمين عز بقلادة ذهبية اللون بتصميم الـ Collar، مع أقراط STUD ذهبية اللون

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة الفستان الميدي الوردي المنقّط، وزيّنت مظهرها بأقراط دائرية من الذهب الأبيض، مع قلادة ناعمة من الذهب الأليض، إضافة إلى وضعها ساعة يد نسائية باللونين الفضي والذهبي.

ياسمين عز بأقراط دائرية من الذهب الأبيض، مع ساعة يد نسائية باللونين الفضي والذهبي.

  • اختارت ياسمين إطلالة الفستان بتصميم الجاكيت باللون الأسود مع أزرار كبيرة الحجم باللون الذهبي، وزيّنت مظهرها بأقراط Stud مرصّعة بالماس من الذهب الأبيض، مع قلادة ناعمة من الذهب الأبيض وساعة يد نسائية باللونين الذهبي والفضي.

ياسمين عز بأقراط Stud مرصّعة بالماس من الذهب الأبيض، مع قلادة ناعمة من الذهب الأبيض

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة أزياء راقية مع الفستان الماكسي المخمليّ القماش، باللون الأزرق الداكن، وزيّنت مظهرها بأقراط متدلية وقلادة شوكر مرصّعة باللؤلؤ والماس الأبيض.

ياسمين عز بطقم الماس مرصّع باللؤلؤ والذهب الأبيض.

  • تألقت ياسمين عز بإطلالة كاجوال مع القميص الأبيض اللون والتنورة الميدي باللون الأسود، وزيّنت مظهرها بعدة قلادات ذهبية اللون بتصميم الـChain مع أقراط دائرية بتصميم الـHoops  من مجموعة دار فرساتشي، وسوار من العلامة التجارية HERMES

ياسمين عز بعدة قلادات ذهبية اللون بتصميم الـChain مع أقراط دائرية بتصميم الـHoops  من مجموعة دار فرساتشي، وسوار من العلامة التجارية HERMES

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة الجاكيت الجلدية باللون الأزرق، مع البنطلون الأبيض، وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة الحجم دائرية الشكل المرصّعة بالأحجار المتعددة الألون مع قلادة ذهب أبيض ناعمة التصميم.

ياسمين عز بأقراط ضخمة الحجم دائرية الشكل المرصّعة بالأحجار المتعددة الألون مع قلادة ذهب أبيض ناعمة التصميم.

  • اختارت ياسمين عز إطلالة الثوب الأبيض اللون من مجموعة العلامة التجارية ROTATE، وزيّنت مظهرها بأقراط مرصّعة بحجرين باللون الأبيض.

ياسمين عز بأقراط مرصّعة بحجرين باللون الأبيض.

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة الفستان الأبيض اللون وزيّنته بأقراط متدلية بتصميم ضخم باللون الأبيض، مع مجموعة من الخواتم المرصّعة بالماس ومن الذهب الأبيض.

ياسمين عز بأقراط متدلية بتصميم ضخم باللون الأبيض، مع مجموعة من الخواتم المرصّعة بالماس ومن الذهب الأبيض.

  • تألقت ياسمين عز بإطلالة البدلة البيضاء اللون مع القميص الكحلي، وزيّنت مظهرها بطقم ذهب أبيض مرصّع بالماس واللؤلؤ الأبيض.

ياسمين عز بطقم ذهب أبيض مرصّع بالماس واللؤلؤ الأبيض.

  • اختارت ياسمين عز إطلالة الثوب الأزرق اللون المصنوع من قماش الساتان، وزيّنت مظهرها بقلادة التنس مع أقراط متدلية مرصّعة بالأحجار.

ياسمين عز بقلادة التنس مع أقراط متدلية مرصّعة بالأحجار.

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة القميص الأبيض مع البنطلون المخمل الرمادي اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط فضية اللون بتصميم الشراشيب.

ياسمين عز بأقراط فضية اللون بتصميم الشراشيب.

  • اختارت ياسمين عز إطلالة الطقم المونوكروم باللونين الأبيض والأسود، وزيّنت مظهرها بقلادة التنس مع أقراط Stud وساعة يد نسائية باللونين الفضي والذهبي.

ياسمين عز بقلادة التنس مع أقراط Stud وساعة يد نسائية باللونين الفضي والذهبي.

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة الثوب بنقشة الورود، وزيّنت مظهرها بأقراط مصنوعة من حبات اللؤلؤ الكبيرة الحجم.

ياسمين عز بأقراط مصنوعة من حبات اللؤلؤ الكبيرة الحجم.

  • اختارت ياسمين عز إطلالة الثوب الأسود الميدي من مجموعة العلامة التجارية العالمية دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وزيّنت مظهرها بمجموعة قلادات شوكر المصنوعة من حبّات اللؤلؤ الابيض، مع أقراط حبات الؤلؤ.

ياسمين عز بمجموعة قلادات شوكر المصنوعة من حبّات اللؤلؤ الابيض، مع أقراط حبات الؤلؤ.

  • نسّقت ياسمين عز إطلالة الثوب ذات الأكتاف المنسدلة باللون الأبيض، وزيّنت مظهرها بأقراط وقلادة مرصّعة بحبات اللؤلؤ والذهب الأصفر.

ياسمين عز بأقراط وقلادة مرصّعتين بحبات اللؤلؤ والذهب الأصفر.