أجمل موديلات أقراط ملونة لعيد الفطر

أناقتك في عيد الفطر بأجمل موديلات أقراط ملونة مبهجة

 عبير شرارة
16 أبريل 2023

ما الذي قد يعبر عن فرحة العيد سوى الألوان الجذابة والمشرقة في مجوهراتك واكسسوارتك! انها تعبر عن ذوقك المميز وعشقك للاطلالات الأنيقة المبهجة في هذه المناسبة السعيدة وتكمل أنوثتك بسحرها المثالي للطقس الربيعي المشرق الذي يصادف حلول العيد.

اكتشفي جاذبية الألوان بموديلات أقراط لعيد الفطر
اكتشفي جاذبية الألوان بموديلات أقراط لعيد الفطر

وتتألق في ابداعات الماركات العالمية موديلات أقراط ملونة تستحق الانضمام الى علبة مجوهراتك في موسم عيد الفطر.. لتتمتع اطلالتك بالثراء اللوني الساحر والفخامة الأنثوية المتقدة وتمنحك اللمسة الباهرة من التميز اللافت في سهرات العيد الراقية.

أناقتك في عيد الفطر بأجمل موديلات أقراط ملونة مبهجة
أناقتك في عيد الفطر بأجمل موديلات أقراط ملونة مبهجة

إليكِ هذه المختارات الرائعة من أجمل موديلات أقراط ملونة ذات تصميمات أنثوية مبهجة مفعمة بالاشراقة المرحة، المثالية لأناقتك الفاتنة في سهرات عيد الفطر لتحصلي على ليلة خاصة من التميز وسرقة الأضواء..

موديلات أقراط ملونة لأناقة مشرقة في عيد الفطر
موديلات أقراط ملونة لأناقة مشرقة في عيد الفطر

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

تصميم شاندلير مميز يلفت الأنظار في هذه الأقراط الكوكتيل الساحرة من علامة أنابيلا تشان فهي تلفت الأنظار بأنوثة مترفة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار كمثرية خلابة من التورمالين البارايبا والياقوت الأزرق والزمرد.

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan
أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من ادواردا برونيلي  Eduarda Brunelli

قدمت علامة ادواردا برونيلي هذا التصميم المبتكر لأقراط متدلية راقية في شكل مستطيل من الذهب الأصفر مع موتيفات القمر التي تضفي طابعاً شرقياً مع أناقة العاج الأبيض ممتزجاً بأحجار العقيق الأخضر.

أقراط من ادواردا برونيلي  Eduarda Brunelli
أقراط من ادواردا برونيلي  Eduarda Brunelli

أقراط من سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich

تصميم ساحر مفعم بروح شرقية خلابة في أقراط Coral Peau D'Ange Ceramic earrings الأنيقة من علامة سيلفيا فيرمانوفيتش والمميزة بشكل بلاطات السيراميك للقصور الاسلامية العتيقة بتألق الذهب الأصفر والتورمالين والمرجان وأحجار الماس والسيراميك المزخرف بالاناميل.

أقراط من سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich
أقراط من سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich

أقراط من روث غريكو  Ruth Grieco

تستلهم علامة روث غريكو تصميمات المجوهرات من موطنها البرازيل حيث الألوان الغنية للبحار والغابات والجبال والثقافة المفعمة ببهجة الحياة، وتعبر هذه الأقراط المتدلية عن هذه المفاهيم بأناقة وجاذبية ساحرة في تكوينات هندسية من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الفيروز والكريسوبريس.

أقراط من روث غريكو  Ruth Grieco
أقراط من روث غريكو  Ruth Grieco

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin

باقة بديعة من الزهور الفاتنة تقدمها علامة أوف رير أوريجين في أقراط Blossoms بتصميم ثلاثي الأبعاد من الذهب الأصفر وأحجار عرق اللؤلؤ المنحوتة والياقوت الأحمر والكوارتز الوردي والأجات الوردي.

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin
أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin

أقراط من ميليس غورال  Melis Goral

التصميم الهندسي الراقي يلفت الأنظار على الفور في هذه الأقراط الكوكتيل المتدلية من علامة ميليس غورال والمميزة بأناقة الذهب الوردي مع بريق الماس وأحجار الفيروز وأحجار باغيت من الياقوت الأحمر.

أقراط من ميليس غورال  Melis Goral
أقراط من ميليس غورال  Melis Goral

أقراط من ليزا أينر  Lisa Eisner

من وحي المجرات والكواكب استلهمت علامة ليزا أينر أقراط  Asteroid Earrings بتصميم متدلي عنقودي متشابك مثل تناثر النجوم في السماء بأناقة الذهب الأصفر وأحجار التورمالين البني.

أقراط من ليزا أينر  Lisa Eisner
أقراط من ليزا أينر  Lisa Eisner

أقراط من AS29

زهور فاتنة مفعمة بعطر الأنوثة وتصميم متدلي كالأستار الذهبية الساحرة ليلفت الأنظار في أرقى السهرات في أقراط   Bloom من علامة AS29 والمتألقة بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الياقوت الوردي والرودوليت غارنيت.

أقراط من AS29
أقراط من AS29

أقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تصميم رشيق يحمل رقة وعذوبة عصرية فاتنة في أقراط  Freeform الأنيقة من علامة جاكي آيش والتي تعشق الاستلهام من شكل الأحجار وتكويناتها في الطبيعة بالاضافة الى المجوهرات البوهيمية الخلابة ذات الطابع المشرق، وتتدلى هذه الأقراط برشاقة الذهب الأصفر مع أحجار الأوبال والماس واللؤلؤ والأباتيت.

أقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche
أقراط من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

ألوان غنية مفعمة بإشراقة وبهجة موسم الربيع تقدمها علامة أنيتا كو في أقراط Loop Earrings ذات الطابع الناعم والعصري في بريق ساحر من الذهب الوردي ونغمات لونية خلابة من أحجار الياقوت الملون المستديرة.

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko
أقراط من أنيتا كو  Anita Ko