أشكال أقراط ذهب فخمة مرصعة بالزمرد حجر شهر مايو

أشكال أقراط ذهب فخمة مرصعة بالزمرد حجر شهر مايو

 عبير شرارة

يتجلى حجر الزمرد ببهاءه الساحر وأناقته الملوكية ليخطف الأنظار ويسرق الأضواء منذ أقدم العصور، وفي السهرات المترفة لازال واحداً من أبرز وأهم الأحجار الكريمة مرتفعة الثمن التي يتهافت على اقتنائها عشاق الفخامة والابداعات الساحرة..فيكفي أن يتجاور مع أحجار الماس أو يرافق مجوهرات الذهب ليعلن عن حضور طاغي لا يمكن مقاومته.

الزمرد حجر مايو يتألق في أفخم تصميمات الأقراط للسهرة
الزمرد حجر مايو يتألق في أفخم تصميمات الأقراط للسهرة

ويتميز الزمرد بكونه حجر البخت لشهر مايو حيث يأتي مع طقس الربيع الرائع ليزين اطلالات السهرات بلونه الأخضر النضر المعبر عن انطلاقة الحياة وتجددها بإشراقة هذا الموسم الخلاب، حيث يلفت الأنظار الزمرد في أفخم تصميمات الماركات العالمية ليعبر عن تألق راقي وبريق مفعم بالذوق الرفيع.

تألقي بموديلات أقراط ذهب فخمة مع الزمرد حجر مايو
تألقي بموديلات أقراط ذهب فخمة مع الزمرد حجر مايو

ولأناقتك المتفردة بالجمال والسحر الملكي في سهرات شهر مايو انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من أجمل أشكال أقراط ذهب فخمة مرصعة بالزمرد حجر البخت لشهر مايو المفعم بالسحر والتألق الأنثوي لتمنحي اطلالتك لمسات مترفة من الدلال والفخامة اللافتة..

سهرات مايو مشرقة بأقراط ذهب فخمة مع الزمرد
سهرات مايو مشرقة بأقراط ذهب فخمة مع الزمرد

أقراط Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier

ابداعات مجوهرات بانثيير الشهيرة من علامة كارتييه لا تنتهي، فالفهد الأيقوني يلفت الأنظار بمختلف الطرق حتى وان كان من خلال فرائه المرقط فحسب، وفي هذه الأقراط المتدلية الفاخرة من كارتييه يتألق فراء الفهد بتصميم هندسي مستوحى من الأرت ديكو ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والأونيكس مع أحجار الزمرد البريوليت الفخمة.

أقراط Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier
أقراط Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier

أقراط Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات Extraordinary Lights إلتقطت علامة بياجيه اللحظات الساحرة من بريق الأضواء في السهرات الفاخرة لتعيد تقديمها بمفهوم أنثوي راقي للمجوهرات الراقية، وفي أقراط Extraordinary Lights يلفت الأنظار التصميم الاشعاعي كإشراقة الشمس بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع أحجار الزمرد.

أقراط Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget
أقراط Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget

أقراط Histoire de Style New Maharajas من بوشرون  Boucheron

استلهمت علامة بوشرون مجوهرات Histoire de Style New Maharajas الفاخرة من وحي ابداعاتها الكلاسيكية الراقية التي قدمتها لمهراجا باتيالا في بدايات القرن العشرين، وتوفر أقراط Histoire de Style New Maharajas لمحة فاتنة من تراث الفخامة الهندي بإستلهام من أزهار اللوتس التي ترمز الى النقاء حيث تبث البريق المشع في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الزمرد الكمثرية كالقطرات الفاتنة.

أقراط Histoire de Style New Maharajas من بوشرون  Boucheron
أقراط Histoire de Style New Maharajas من بوشرون  Boucheron

أقراط من غراف  Graff

من علامة غراف ننتقي هذه الأقراط الراقية التي تتدلى بالعذوبة والرقة في تصميم شاندلييه يتألق بلمحات من سحر الزهور ذات العطر الأنثوي بجمال الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الكمثرية والبيضاوية والماركيز مع أحجار فاخرة من الزمرد الكولومبي بقصة كمثرية.

أقراط من غراف  Graff
أقراط من غراف  Graff

أقراط Fanfare Symphony من جرارد  Garrard

ابتكرت علامة جرارد أقراط Fanfare Symphony بتصميم ساحر مستوحى من مروحة السهرة التي تعد أحد أبرز رموز الأنوثة الراقية حيث ترافق الفساتين الفاخرة بشاعرية مرهفة، وفي هذه الأقراط تلفت الأنظار هذه اللمحة الرومانسية بفخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار الملاكيت مع أحجار مستديرة من الزمرد.

أقراط Fanfare Symphony من جرارد  Garrard
أقراط Fanfare Symphony من جرارد  Garrard

أقراط Magnifica من بولغري  Bulgari

في مجموعة مجوهرات Magnifica قدمت علامة بولغري ابداعات ساحرة مستوحاة من مدينة روما وتاريخها الحافل بفنون الموضة الرفيعة وقدمت التحية للحرفيين الاستثنائيين في الدار الايطالية الذين قدموا تراثاً غنياً من الفن والأنوثة، وفي أقراط Magnifica المتدلية تلفت الأنظار بصمات بولغري المميزة في تصميم الزهور الفاتنة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والكمثرية مع أحجار زمرد مترفة بقصة اميرالد.

أقراط Magnifica من بولغري  Bulgari
أقراط Magnifica من بولغري  Bulgari

أقراط RoseDior من ديور  Dior

تحمل الورود مكانة خاصة لدى دار ديور فقط ارتبطت بطفولة كريستيان دور وظهرت بسحرها الأنثوي في أروع تصميمات الدار لفساتين السهرة الراقية، وعبر مجوهراتها الفاخرة تعيد علامة ديور ابتكار الورود الفاتنة ذات العطر الابداعي بتكوينات لا نهائية، وتتألق الورود بكامل بهائها مع أغصانها النضرة في أقراط RoseDior الفاخرة ببريق الذهب الأبيض والأصفر المرصع بالماس مع أحجار متنوعة القصات من الزمرد والتسافوريت.

أقراط RoseDior من ديور  Dior
أقراط RoseDior من ديور  Dior

أقراط من كوليت  Colette

من علامة كوليت نختار هذه الأقراط الجذابة ذات التصميم المجنّح والاشعاعي الذي ينطلق ليبث الفخامة والبريق الأنثوي المترف في سحر الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع أحجار الأونيكس والملاكيت وأحجار زمرد بقصة الاميرالد.

أقراط من كوليت  Colette
أقراط من كوليت  Colette