جيجي حديد بمجوهرات ميسيكا

بين الماس والأحجار الكريمة ...لمعت إطلالات مجوهرات مشاهير العالم في سماء مهرجان كان 2023

منال سعادة

أبدعت دور المجوهرات العريقة بتزيين إطلالات النجمات والمشاهير الذين حضروا من مختلف أنحاء العالم للمشاركة بأهم وأضخم حفل سنوي، مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ76، حيث تألقوا على السجادة الحمراء بأجمل تصاميم أزياء وألمع قطع مجوهرات عكست الكثير من الرقيّ والفخامة على مظهرهم.

نستعرض في ما يلي، تفاصيل إطلالات مجوهرات مجموعة من النجمات العالميات اللاتي أضفن لمسة مميزة على مظهرهنّ من خلال تنسيق تصاميم مجوهراتهنّ من أشهر دور مجوهرات حول العالم:

  • دار المجوهرات شوبارد Chopard 

  • الممثلة الأمريكية      Natalie Portman

Natalie Portman - Chopard
Natalie Portman - Chopard

تألقت الأمريكية والعرابة لعام 2023 Trophée Chopard  الممثلة نتالي بورتمان Natalie Portman، بعقد من مجموعة Red Carpet من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined مع 119.95 قيراطًا من الياقوت الأزرق على شكل قلب ، إلى جانب 36.30 قيراطًا من الألماس والأقراط المرصعة بالماس من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined وخاتم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined مع ياقوت أزرق عيار 20.99 قيراط على شكل وسادة وماسات ، وكلها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

  • الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية لدار شوبارد، كارولين شوفولي

تألّقت الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية لدار شوبارد، كارولين شوفولي Caroline Scheufele بأقراط من مجموعة Haute Joaillerie Collection من الذهب الأخلاقي الأخلاقي عيار 18 قيراطًا والمعتمدة من Fairmined ، والتي تتميز بزوج من الألماس الأصفر على شكل إجاصة يبلغ مجموعهما 36.25 قيراطًا ، وماسات صفراء وماسات بيضاء.

Tang Wei و Caroline Scheufele  بمجوهرات Chopard
Tang Wei و Caroline Scheufele  بمجوهرات Chopard

كما تألقت الممثلة الصينية تانغ وي Tang Wei سفيرة دار شوبارد في عقد من مجموعة Red Carpet من الذهب الأخلاقي الأخلاقي عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined، مرصّع 104 قيراطًا من الألماس الأصفر و 159.8 قيراطًا من الألماس الأبيض مع أقراط وخاتم مطابقين.

  • عارضة الأزياء الإيطالية كارلا بروني

Carla Bruni بتصاميم مجوهرات Chopard
Carla Bruni بتصاميم مجوهرات Chopard

تميّزت عارضة الأزياء الإيطالية كارلا بروني، بعقد من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined مع 69.07 قيراطًا من الياقوت و 67.67 قيراطًا من الماس ، وزوج من الأقراط المرصعة بالألماس ، وخاتم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا المعتمد من Fairmined مع 19.04 قيراطًا التنزانيت والماس بقطع الزمرد ، خاتم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطًا معتمدًا من Fairmined مع ياقوت على شكل كمثرى عيار 5.33 قيراط ، وكلها من مجموعة Haute Joaillerie Collection ، جنبًا إلى جنب مع سوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا يتميز بعيار 21.16 قيراطًا من الماس.

  • مجوهرات دار ميسيكا Messika

  • عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد

Gigi Hadid بتصاميم مجوهرات ميسيكا
Gigi Hadid بتصاميم مجوهرات ميسيكا

تألقت عارضة الأمريكية جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالة الثوب البيج من توقيع دار مصمم الأزياء الأمريكي Zac Posen، وحرصت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس الأبيض الفاخر من مجموعة Messika High Jewelry.

تألقت سفيرة دار ميسيكا السابقة جيجي حديد على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي للمرة الأولى على الإطلاق مرتدية مجوهرات ميسيكا الراقية. لقد بدت رائعة مع عقد وسوار Roaring Diamonds من مجموعة Paris es tune Fête ، ومشبك الأذن Illusionnistes ، وخاتم Glam’Azone الخالد ، وخاتم Gloria المزدوج ، وخاتم Toi & Moi الرائع المصنوع من الماس الوردي والأصفر.

  • الممثلة الإسبانية إيستر إكسبوسيتو Ester Expósito

Ester Expósito-Messika
Ester Expósito-Messika

حضرت الممثلة الإسبانية إيستر إكسبوسيتو Ester Expósito  العرض الأول لفيلم  "Perdidos En La Noche (Lost In the Night)" في مهرجان كان السينمائي السنوي 76، متألقة بقلادة Divine Enigma من مجموعات Beyond the Light للمجوهرات الراقية.

Messika Paris - Collier Divine Enigma
Messika Paris - Collier Divine Enigma
  • مجوهرات دار بوشرون Boucheron

بمناسبة الدورة 76 لمهرجان كانّ السينمائي، اختارت سفيرات دار  بوشرون ميلا الزهراني وآنيا روبيك وأليكسا تشونغ وتشو دونغيو، بالإضافة إلى الممثلات، فيلبين ليروي بوليو وروسي دي بالما وأناييس ديموستييه، التزيّن بإبداعات  دار بوشرون.

  •  الممثلة السعودية ميلا الزهراني 

الممثلة السعودية ميلا الزهراني  Getty Image-
الممثلة السعودية ميلا الزهراني  Getty Image-

تميّزت الممثلة ميلا الزهراني بإطلالة الثوب الأسود مع القبعة الكلاسيكية، من توقيع علامة الازياء التركية NIHAN PEKER، وحرصت على تزيين مظهرها بعقد Question Mark Eternity من مجموعة Signature للمجوهرات الرّاقية، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، وحجر ياقوت من قطع الإجاص بوزن 12 قيراطاً، وزوج من الأقراط المتدلية Lierre de Paris من الذهب الأبيض المرصّع بالماس بوزن 43.65 قيراطًا والتنزانيت الأزرق من قطع الإجاص بوزن 48.80 قيراطًا،

وخاتم Dome Graphique من مجموعة Nature Triomphante للمجوهرات الراقية، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس وحجر تنزانيت أزرق كابوشون بوزن 50.73 قيراطاً، بالإضافة إلى خاتم Bagha Le Tigre من مجموعة Bleu de Jodhpur للمجوهرات الرّاقية، من الذهب الأبيض المرصّع بالياقوت الأزرق.

  • عارضة الأزياء البولندية آنيا روبيك Anja Rubik

Getty Image- عارضة الأزياء البولندية آنيا روبيك
Getty Image- عارضة الأزياء البولندية آنيا روبيك

اختارت أنيا روبيك تزيين إطلالة الثوب الأسود الذي انتقته من مجموعة العلامة التجارية SAINT LAURENT، بسوار Maillons من مجموعة Paris, Vu du 26 High   Jewelry للمجوهرات الرّاقية، من الذهب الأصفر المرصّع بالماس المنثور والكوارتز المجمّد.

أما مع إطلالة اللونين الأبيض والأسود، فقد زيّنت مظهرها بخاتم Maillons من مجموعة Paris, vu du 26 بالإضافة إلى زوج من أقراط Pompon المتدلية.

Getty Image- آنيا روبيك
Getty Image- آنيا روبيك
  • المذيعة البريطانية Alexa Chung

المذيعة البريطانية Alexa Chung - Getty Image
المذيعة البريطانية Alexa Chung - Getty Image

تألقت أليكسا تشونغ  بزوج أقراط Plume de Paon ذات مشبك صغير، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، والماس من قطع الوردة، وسوار Serpent Bohème بعشر زخارف، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، وخاتم Vendôme Liseré من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، وحجر تورمالين بقطع الزمرّد، واللكّ الأسود.

  • الممثلة الفرنسية Anaïs Demoustier

الممثلة الفرنسية Anaïs Demoustier - Getty Image
الممثلة الفرنسية Anaïs Demoustier - Getty Image

تألقت الممثلة أناييس ديموستييه بسوار Python من الذهب الورديّ المرصّع بالماس ذي اللون العنبري وحجرين من الزمرّد، بالإضافة إلى زوج من أقراط Pompon المتدلية من الذهب الوردي المرصّع بالماس.

  • الممثلة الفرنسية Virginie Ledoyen 

الممثلة الفرنسية Virginie Ledoyen - Getty Images
-Getty Images - الممثلة الفرنسية Virginie Ledoyen 

نسّقت الممثلة فيرجيني لودوايّان عقد Cypris من مجموعة عقود علامة الاستفهام Swan Question Mark، بالإضافة إلى خاتم Perspective، من مجموعة Paris, vu du 26.

  • الممثلة البلجيكية Émilie Dequenne

 - Getty Images - الممثلة البلجيكية Émilie Dequenne
 - Getty Images - الممثلة البلجيكية Émilie Dequenne 

اختارت إيميلي دوكانّ زوج أقراط Plume de Paon الصغير بمشبكين، وخاتم Plume de Paon من الحجم الصغير، وبروش زهرة مطليّة باللكّ الأزرق من ومجموعة بوشرون الخاصة، بالإضافة إلى مشبك زهرة مرصّعة بالماس، من مجموعة بوشرون الخاصة.