أجمل أقراط ذهب من دار بولغري Bulgari لإطلالات صيف 2023

أجمل أقراط ذهب من دار بولغري Bulgari لإطلالات صيف 2023

نانسي شربل
18 يونيو 2023

 

تشتهر دار بولغري Bvlgari الإيطالية بمجوهراتها الرائعة من الأحجار الكريمة والساعات الفاخرة المناسبة لجميع النساء، كما أنها تتميز بمجموعة أقراط فاخرة من مجوهرات خالدة من الجمال من أشهر الحرفيين الإيطاليين. فأقراط بولغري المتنوعة بتصاميم فخمة تضيف بريقًا جذابًا إلى جمال المرأة الطبيعي، وتزيّن إطلالة كل امرأة بأناقة وأنوثة لا مثيل لها. فتعرفي معنا اليوم على

أجمل أقراط ذهب من دار بولغري Bulgari لإطلالات أنيقة وفخمة في صيف 2023.

أقراط ديفاز دريم من Bvlgari

تجسد أقراط "ديفاز دريم" الأناقة الإيطالية وتختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا ينسى. الشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة الذي يزين هذه الحلية استقى إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، فيما يعكس الرابط الأزلي الذي يجمع بين بولغري والمدينة الخالدة عبر تصميم عصري وتوليفات راقية من الأحجار الكريمة.

أقراط "ديفاز دريم" Diva’s dream مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بأجزاء من الملكيت الأخضر وأحجار ألماس بريلينت مستديرة تناسب جميع النساء في إطلالاتهن اليومية.

أقراط ديفاز دريم من Bvlgari
أقراط ديفاز دريم من Bvlgari

أقراط سيربنتي فايبر من Bvlgari

بتصميم ناعم وراقي، تضفي أقراط "سيربنتي فايبر" لمسة من السحر بتصميمها المبتكر والعصري، كما تعتبر ترجمة عصرية لأيقونة بولغري الشهيرة للتألق والجاذبية. وتحقق الأقراط التوازن المثالي بين الجمال الفاخر لحراشف الثعبان وانسيابية مجموعة "سيربنتي" المتميزة، ليكشف عن الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية الرشيقة.

وتتميز أقراط "سيربنتي فايبر" Serpenti Fiber بتصميم رائع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس المرصوف لتمنح كل امرأة جمال خاص.

أقراط سيربنتي فايبر من Bvlgari
أقراط سيربنتي فايبر من Bvlgari

أقراط بي.زيرو 1 من Bvlgari

إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة بسيطة وناعمة، فهذه الأقراط الساحرة من دار بولغري من مجموعة "بي.زيرو 1" تعد مناسبة لك. تستمد أقراط بي.زيرو1 إلهامها من أشهر مدرجات العالم في إيطاليا، الكولوسيوم، فتشكّل تعبيراً بليغاً عن رؤية بولغري الإبداعية التي تتحدى جوهر تصميم المجوهرات. ويرمز نقاء منحنياتها اللولبية المتميزة إلى تناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، كما يرمز إلى الروح الرائدة للمجموعة. فاعتمدي أقراط بي.زيرو1 المصممة بكل فخامة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع السيراميك الأسود، لتزيّني بها إطلالتك هذا الصيف.

أقراط بي.زيرو 1 من Bvlgari
أقراط بي.زيرو 1 من Bvlgari

أقراط جنة فلاور من Bvlgari

لقاء سحري بين الشرق والغرب، أقراط "جنة فلاور" استقت إلهامها من الزهرة الثمينة التي تحمل نفس الاسم والتي تعتبر رمزاً ملكياً. فكرمت بولغري الزهرة الأنيقة الخماسية البتلات من خلال توليفة أنيقة من الأحجار الكريمة والألماس البراق. فاعتمدي أقراط شاندلير "جنة فلاور" المتدلية والمصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بأجزاء من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف، لإطلالاتك الخاصة حيث تزيّن هذه الأقراط ملابسك الرسمية وتمنحك أجمل وأفخم الإطلالات.

أقراط جنة فلاور من Bvlgari
أقراط جنة فلاور من Bvlgari

أقراط فيوريفر من Bvlgari

أقراط "فيوريفر" من بولغري Bvlgari مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجري ألماس.

وبينما تتألق كواحدة من عجائب المدينة الخالدة، فإن مجوهرات "فيوريفر" تستقي إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي لطالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح. "فيوريفر" الكلمة التي تجمع بين كلمتي "Fiore" وتعني الزهرة بالإيطالية و"Forever" وتعني إلى الأبد بالإنجليزية، تحتفي من خلال تصميمها الجذاب والمثير بالعشق الروماني للحياة. أيقونة بولغري النفيسة هذه التي تشبه الوردة صنعت لتتلألأ ببريق أبدي ببتلاتها الأربع المصنوعة من الذهب الوردي المخرم والتي تعانق الماسة المركزية في وسطها.

أقراط فيوريفر من Bvlgari
أقراط فيوريفر من Bvlgari

أقراط بي زيرو 1 دائرية من Bvlgari

أقراط بي.زيرو1 الذي استقى الهامه من مدرج الكولوسيوم أشهر مدرجات العالم، هو التعبير العصري عن رؤية بولغري الإبداعية وأيقونة حقيقية من أيقونات التصميم الإيطالي. الجزء اللولبي الذي يتحدى أسس جماليات المجوهرات هو رمز لتناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، ورمز للروح الطليعية المغامرة للمجموعة. وتتميز أقراط بي.زيرو1 بشكلها الدائري الكبير والمصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والسيراميك الأبيض ليمنح المرأة جمالاً وأناقة لا مثيل لها هذا الصيف.

أقراط بي.زيرو 1 من Bvlgari
أقراط بي زيرو 1 دائرية من Bvlgari

أقراط ديفاز دريم ملونة من Bvlgari

تتميز أقراط "ديفاز دريم" بتصميم فخم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأحجار إسبينيل مقطوعة بأسلوب بريلينت والألماس المرصوف.

وتحظى أقراط "ديفاز دريم" الملونة بجوهر الجمال والأناقة الإيطاليين، وتكرم أروع النجمات بروح رومانية لا لبس فيها. يستقي شكله المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة إلهامه من الفسيفساء الملونة في حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، في تصور جديد بتوليفة رائعة من التصميم المتألق والأحجار الكريمة المفعمة بالحيوية ولمسات أسلوب بولغري المتميزة.

أقراط ديفاز دريم ملونة من Bvlgari
أقراط ديفاز دريم ملونة من Bvlgari

أقراط سيربنتي من Bvlgari

تكرّم أقراط "سيربنتي" رأس الثعبان بتصميم من الجواهر يتألق بالأناقة والرقي فتكتسب قوة الجاذبية والإغواء. وبإلهام من جاذبية نظرة المرأة، أعادت بولغري صياغة ثعبانها الأيقوني من خلال التركيز على قوة جاذبية عينيه وقدرتها على الإغواء التي لا تقاوم. وتتميز الأقراط بحجر الزفير الجذاب الذي يتوج رأس الثعبان على براعة بولغري في التعامل مع الأحجار الكريمة الملونة والأنيقة. فاعتمدي أقراط "سيربنتي" المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بأحجار زفير أزرق، وزمرد، وألماس مرصوف لتمنح المرأة جمال وفخامة هذا الصيف.

أقراط سيربنتي من Bvlgari
أقراط سيربنتي من Bvlgari