عارضة الأزياء هيلي بيبر

كم بلغ ثمن مجوهرات عارضة الأزياء العالمية Hailey Bieber في أحدث ظهور لها؟

منال سعادة
19 يونيو 2023
  • تألقت عارضة الأزياء الأمريكية، زوجة المغني العالمي جاستين بيبر Justin Bieber، هيلي بيبر Hailey Bieber، في ظهورها الأخير في نيويورك حيث احتفلت بالذكرى السنوية الأولى لعلامتها التجارية الخاصة بالعناية بالبشرة Rhode، وقد نسّقت للمناسبة إطلالة الفستان القصير من مجموعة العلامة التجارية Vivienne Westwood المزين بكريستال سواروفسكي باللون الوردي بالكامل.
هايلي بيبر
هيلي بيبر

قامت بإقران فستانها بحقيبة Cult Gaia المزينة بأحجار الراين الوردية، وحرصت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات فاخرة ومرصّعة بالماس، من دار تيفاني آند كو العريقة.

تفاصيل مجوهرات هيلي بيبر:

قلادة Tiffany Victoria Alternating Graduated

قلادة Tiffany Victoria Alternating Graduated
قلادة Tiffany Victoria Alternating Graduated

قلادة تيفاني فيكتوريا، مستوحاة من نار وتألق الماس الفائق لدى الدار، تستخدم Tiffany Victoria مزيجًا فريدًا من القطع لإحساس رومانسي واضح. هذا العقد الأنيق والمتطور يمتلك تألقًا لا نهاية له.

مصنوع من البلاتين مع الماس

16.25 بوصة

ألماس ماركيز، الوزن الإجمالي بالقيراط 7.20.5

ألماس دائري لامع، الوزن الإجمالي للقيراط 5.52.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 99000 دولاراً.

أقراط Tiffany Victoria Mixed Cluster

أقراط Tiffany Victoria Mixed Cluster
أقراط Tiffany Victoria Mixed Cluster

أقراط تيفاني فيكتوريا العنقودية المختلطة مستوحاة من نار وتألق الماس، تستخدم Tiffany Victoria مزيجًا فريدًا من القطع لإحساس رومانسي واضح. تتناوب الأحجار بنسبة مثالية لتأطير الوجه بشكل جميل. البلاتين مع الماس حجم متوسط ألماس ماركيز، الوزن الإجمالي بالقيراط .55 ألماس على شكل كمثرى، الوزن الإجمالي بالقيراط .41

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 12400 دولاراً.

خاتم Tiffany Victoria Alternating

خاتم Tiffany Victoria Alternating

خاتم تيفاني فيكتوريا، مصنوع من البلاتين، تستخدم Tiffany Victoria مزيجًا فريدًا من القطع لإحساس رومانسي واضح. الترتيب الأنثوي لهذا الخاتم هو تجسيد للبريق الخفيف. البلاتين مع الماس ألماس ماركيز، الوزن الإجمالي بالقيراط .79 ألماس دائري لامع، الوزن الإجمالي للقيراط 1.14

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 20700 دولاراً.

خاتم Tiffany Soleste Band

خاتم Tiffany Soleste Band
خاتم Tiffany Soleste Band

يُطلق على كل تصميم من تصميم Tiffany Soleste، الذي تم تسميته باسم "sol"، عرضًا استثنائيًا للضوء. تتميز هذه الحلقة المذهلة من البلاتين بخمسة صفوف من الألماس اللامع الدائري المرصّع على طريقة بافيه. يمكن ارتداؤه بمفرده أو مقترن بحلقات Tiffany Soleste للحصول على أقصى قدر من التألق.

مصنوع من البلاتين مع ماس دائري لامع

الوزن الإجمالي بالقيراط 3.75

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 20800 دولاراً.

  • استضافت دار تيفاني أند كو ألمع نجوم الفن والإعلام حول العالم، مساء 27 ابريل(نيسان)، للاحتفال بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي الذي تم تحويله حديثًا في شارع  57 وشارع فيفث أفينيو Fifth Avenue، المعروف الآن باسم "ذا لاندمارك". شارك بحفل الافتتاح مجموعة كبيرة من مشاهير العالم، من بينهم هيلي بيبر Hailey Bieber، التي اختارت إطلالة الثوب الأسود الميدي من مجموعة دار فرساتشي Versace العالمي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات ناعمة من دار تيفاني.
هيلي بيبر Hailey Bieber
هيلي بيبر Hailey Bieber

تفاصيل مجوهرات Hailey Bieber:

قلادة Tiffany Victoria من البلاتين مع لآلئ وألماس أكويا

قلادة تيفاني آريا من لآلئ أكويا وألماس أكويا من البلاتين

أقراط Tiffany Victoria Pearl and Diamond

أقراط Tiffany Victoria Pearl and Diamond
أقراط Tiffany Victoria Pearl and Diamond

مصنوعة من البلاتين مع لآلئ بحر الجنوب وألماس دائري لامع

لؤلؤ 11-12 ملم

الماس قيراط الوزن الإجمالي .47

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 10500 دولاراً.

أقراط Tiffany Victoria

أقراط Tiffany Victoria

مصنوعة من البلاتين مع لآلئ أكويا المزروعة وألماس ماركيز

لؤلؤ ، 7-7.5 ملم

ألماس ماركيز ، الوزن الإجمالي بالقيراط .36

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 6600 دولاراً.

 

لمحة حول دار Tiffany & Co

تأسست دار Tiffany & Co في مدينة نيويورك عام 1837 على يد تشارلز لويس تيفاني، وهو صائغ عالمي عريق يعكس اسمه الحرفية العالية والتميّز الإبداعي.

مع أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم وقوة عاملة تضم أكثر من 14000 موظف، تقوم دار Tiffany & Co والشركات التابعة لها بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. قام أكثر من 3000 حرفي ماهر بقطع ماس تيفاني والمجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة ، مدركين التزام العلامة التجارية بالجودة الفائقة.

تلتزم Tiffany & Co. منذ فترة طويلة بإدارة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية ، وإعطاء الأولوية للتنوع والمساواة والشمول، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها.