6 تصاميم سلاسل أحجار كريمة ستضفي لمسة عصرية على مظهرك

6 تصاميم سلاسل أحجار كريمة ستضفي لمسة عصرية على مظهرك

نانسي شربل
20 يونيو 2023

إذا كنت تبحثين عن طرق لإضفاء ألوان زاهية على حياتك وإطلالاتك، فقد يوفر الجمال الطبيعي لقلائد وسلاسل الأحجار الكريمة الأناقة التي تحتاجينها. فارتداء سلسال من الأحجار الكريمة سيحيط جسمك بالطاقات الإيجابية التي ستضيف لمسة ساحرة إلى جميع مناسباتك، كما أنها تخلصك من الطاقات السلبية في الجسم.

كل حجر خاص من حيث الحجم واللون والشكل، يرمز للأنوثة والأناقة ويتناسب تمامًا مع مرتديه. فتعرفي معنا اليوم على مجموعة  تصاميم سلاسل أحجار كريمة ستضفي لمسة عصرية على مظهرك هذا الموسم.

سلسال من Van Cleef & Arpels

القلادة معلّقة على سلسال فاخر من فان كليف Van Cleef يمنح كل امرأة نعومة خلال الصيف، فهذا السلسال الرائع المصمم من الذهب الأبيض 18 قيراط وحجر الفيروز من مجموعة يضيف لمسة فاخرة على إطلالتك. تستلهم تصاميم بيرليه كولور المرصعة بأحجار زينية بنفس الروح البهيجة لمجموعة بيرليه، وهي من التصاميم المتأصلة في جوهر وهوية دار فان كليف أند آربلز إذ يعكس الاستخدام الجريء للألوان القيم الإيجابية للدار وتمنح المرأة جمال ورقيّ خلال إطلالاتها الصيفية.

سلسال من Van Cleef & Arpels
سلسال من Van Cleef & Arpels

سلسال من Azza Fahmy

يتميز دار عزة فهمي Azza Fahmy بتصاميم مجوهرات رائعة ومميزة من الأحجار الكريمة الملونة والرائعة التي تمنح المرأة جمال وأناقة خاصة في حميع المناسبات. فهذا السلسال من مجموعة آرت ديكو متعددة الاتجاهات مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بأحجار كريمة عدة منها اللؤلؤ والماس والجمشت والفيروز. كما أن القلادة تتميز بتصميمها حيث مكتوب عليها كلمة "الفرح". لذلك، فيمنح هذا العقد المرأة فخامة وإطلالة شبابية في نفس الوقت عند ارتدائه هذا الصيف.

سلسال من Azza Fahmy
سلسال من Azza Fahmy

سلسال من Shay

هذا السلسال الناعم من شاي Shay يتميز بنعومته وجماله حيث أنه مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والياقوت الوردي بـ 5 الكمثرى. فالحجر الكريمة الذي يزيّن السلسال يمنح المرأة أناقة وجمال لا مثيل لها خاصة إذا ارتدت هذا السلسال مع فستان سهرة طويل وناعم.

سلسال من Shay
سلسال من Shay

سلسال من Tasaki

تأخذ هذه القلادة أسلوبًا كلاسيكيًا وتضيف لمسة جديدة على إطلالة المرأة حيث تضيف اللآلئ من تاساكي Tasaki لمسة من الأنوثة إلى السلسلة المعدنية الجريئة.

قيتميز هذا السلسال من الذهب الأصفر مع حبة الألماس  وأكويا بيرل الفاخر الذي يمنح المرأة نعومة وجمال خاص.

سلسال من Tasaki
سلسال من Tasaki

سلسال من Piaget

قلادة بوسيشن من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 20 ماسة مقطوعة ومزيّنة بـ 4 أحجار فيروز فاخرة.

أطلقي العنان لطابعك المرح بقلادة بوسيشن هذه المصنوعة من الذهب الوردي والماس. فمنذ عام 1990، تسهم هذه المجموعة الشهيرة في تمكين المرأة والتعبير عن الجوانب المتعدّدة المغروسة في شخصيّتها. وتتميّز بحجر فيروز نصف كروي ينزلق صعودًا ونزولاً على السلسلة المنمّقة بحبيبات من الذهب والفيروز في كلا الطرفين لإتاحة ارتداء العقد طويلاً أو قصيرًا أو غير متناظر حتى. ويبرز حجر الفيروز هذا بشكل نصف كروي تتخلّله لمسة أخّاذة تحيطه بدائرة مرصوفة بالماس ومرصّعة بماسات هلالية الشكل وقابلة للدوران. وتزدان قلادة الفيروز الفاخرة هذه بماسات مرصّعة، وتسهم في تألق كل لحظة من لحظات حياتك لتعمها السعادة والمرح.

سلسال من Piaget
سلسال من Piaget

سلسال من Messika

مجموعة مجوهرات My Twin ، تبرز جمال المجوهرات بالتناقضات من خلال الجمع بين قطع الكمثرى العصرية والرائعة مع قطع الزمرد الخالدة. ألهمت اختلافاتهم في الضوء والشكل هذا العقد الفاخر المصنوع من الذهب الوردي المكون من صفين، والذي يضم أحجاره المركزية، ماساتان رائعتان، يزن كل منهما 0.40 قيراطًا. وتتميز القلادة بالسلاسل ذات أطوال مختلفة ولديها أربع حلقات ضبط لضبطها وفقًا لحالتك المزاجية وكيف ترغبين في تحسين خط العنق وتزيينها مع إطلالتك.

سلسال من Messika
سلسال من Messika