Bvlgari تطرح تشكيلة ميديتيرانيا من الساعات الفاخرة لموسم 2023

Bulgari تطرح تشكيلة ميديتيرانيا من الساعات الفاخرة لموسم 2023

نانسي شربل
22 يونيو 2023

في احتفال فخم بالجمال والحرفية، طرحت دار بولغري Bvlgari، والتي تجمع بين الإبداع الإيطالي والفخامة، إلهام البحر الأبيض المتوسط ​​من خلال مجموعة ميديتيرانيا Mediterranea الجديدة والاستثنائية لساعات راقية وفريدة من نوعها لكل من النساء والرجال.

وتعكس بولغري من خلال تشكيلتها الاستثنائية من ساعات ميديتيرانيا الفاخرة أعلى معايير الجمال والمهارة الحرفية وتجمع بين ملامح الإبداع الإيطالي والتفرد الذي يميز الساعات السويسرية الراقية، حيث تنقسم التشكيلة إلى مجموعات رائعة وفخمة. فتعرفي معنا اليوم على تشكيلة ميديتيرانيا من الساعات الفاخرة لدار بولغري Bvlgari لموسم 2023.

ساعة Giardino Marino Grande secret

يحتفل دار بولغري بتشكيلة الساعات الفخمة الجديدة  بثراء عالم البحر الأبيض المتوسط ​​تحت الماء، بمجموعة مميزة ومصممة بأحجار كريمة ملونة. ساعة Giardino Marino Grande secret

تتميز بالهيكل المرن، مع مجموعة متنوعة من الكنوز المخفية والشعاب المرجانية الحية، والذي ينقل الشعور بالحيوية والفرح، مع سوار مرن مصنوع من أجزاء مرجانية من الذهب الأبيض تستحضر حركة أمواج البحر.

وتطلبت ساعة Giardino Marino Grande أكثر من 3900 ساعة حتى يتم تصميمها، وهي مصنوعة من أكثر من 4800 من الأحجار الكريمة الملونة، وهي مزيج استثنائي من شكل الأسماك، وتتطابق أصداف البحر وشقائق النعمان على الارتجاف والشعاب المرجانية المتحركة والخرز المزخرف للحصول على حيوية تأثيرات اللونويُظهر نجم البحر حجرًا مركزيًا من نوع كابوشون يبلغ وزنه 3،96 قيراطًا وصدفًا مرصوفًا بالماس و التورمالين قابل للفصل ويمكن ارتداؤها كأقراط أيضاً. ويتميز تصميم الساعة المرصوف بالياقوت المفتوح والذي يضغط على الماس المستدير ليكشف عن لؤلؤة في الداخل.

وتلتقي الحرفية الاستثنائية والأحجار الملونة النابضة بالحياة مع الدراية في صناعة الساعات للكشف عن تحفة حقيقية، فهذه الساعة الراقية مصنوعة من الذهب الوردي والذهب الأبيض مرصعة بالبارايبا مع الياقوت الأزرق والأصفر والوردي، مع التورمالين الأخضر والوردي، وعقيق اليوسفي والزمرد والتسافوريت، والتنزانيت، والألماس المرصوف ليمنح المرأة أجمل وأفخم الإطلالات.

ساعة Giardino Marino Grande secret
ساعة Giardino Marino Grande secret

ساعة Octo Roma Mediterranea

تتميز ساعة Octo Roma Mediterranea للرجال بتصميم أخطبوط ثمين

مع الماس والياقوت والزمرد وتورمالين بارايبا، والمصممة من الذهب الوردي مع الماس وسوار التمساح الأزرق، حيث تكشف الساعة عن حركة يدوية فائقة الرقة مع توربيون طائر.

ساعة Octo Roma Mediterranea السرية تتميز بإبزيم قابل للطي مع قطع باغيت الماس وغطاء من الذهب الأبيض والوردي مرصع بأحجار ألماس بريانت مستديرة، دائري وكمثرى، مع الياقوت والزمرد الدائري والباريبا الدائرية والبيضاوية.

أما الساعة مصممة من تاج من الذهب الوردي مع التيتانيوم الأسود المطلي بطلاء الكربون الزجاجي، وسوار أزرق من جلد التمساح المتميز.

ساعة Octo Roma Mediterranea
ساعة Octo Roma Mediterranea

ساعة Octo Roma Secret Watch Cameo Imperiale.

قررت بولغري استخدام فن النحت العتيق لإثراء مجموعة "Roman Splendor"، وإظهار الالتزام باستخدام التقنيات التقليدية وتكريم التاريخ والتراث من نحت النقش، حيث تعاونت بولغري مع الحرفيين المشهورين عالميًا لتصميم هذه الساعة.

ومن خلال تقديم القطع الرجالية في مجموعة الساعات الراقية، كشفت الدار الرومانية النقاب عن القطعة الواحدة، ساعة Octo Roma Secret الفريدة من نوعها Cameo Imperiale. مع ميناء مصمم خصيصاً مع صورة شخصية للإمبراطور الروماني مصنوعة من النقش ومرصع بالماس واللازورد. وتظهر الساعة البلاتينية الثمينة بقطر 44 مم مع الماس وسوار التمساح الأسود، الذي يكشف عن حركة ميكانيكية يدوية فائقة الرقة مع توربيون طائر. وتتميز بتصميم أنيق وملف تعريف مصقول، مما يجعلها مكانة بارزة في عالم صناعة الساعات الفاخرة.

وتتميز ساعة كاميو إمبيريال أوكتو روما سيكريت بالبلاتينيوم وإبزيم قابل للطي مع قطع باغيت الماس، وغطاء بلاتيني مرصع بحجاب من اللازورد يمثل الإمبراطور أوغوستو أوتافيانو، وإطار مرصّعان بأحجار ألماس بريانت مستديرة، مع تاج من الذهب الأبيض، وسوار من التمساح الأسود.

ساعة Octo Roma Secret Watch Cameo Imperiale.
ساعة Octo Roma Secret Watch Cameo Imperiale.

ساعة Serpenti Misteriosi Pallini

ساعة Serpenti Misteriosi Pallini السرية الجديدة مستوحاة من الذهب الأصفر والألماس لعام 1955، بفضل إدخال حركة Piccolissimo مع توازن جمالي لإظهار مكانة بولغري بصفتها سيد الأحجار الكريمة الملونة، حيث تم الجمع بين الزمرد وتورمالين بارايبا والماس بشكل رائع في هذا الإبداع الحصري. وهذه الساعة مثبتة على أدوات ارتجاف تضمن حركة ديناميكية لتصميم السوار الحاصل على براءة اختراع. رأس الساعة المصنوع من الذهب الأبيض غني بماسات مستديرة مقطوعة ببراعة واثنين من الزمرد على شكل كمثرى عيون. فتتميز ساعة Serpenti Misteriosi Pallini من الذهب الأبيض مرصعة بـ 128 بارايبا و2 على شكل إجاصة و 75 دائري من الزمرد، وألماس دائري مع ماسات مرصّعة على شكل بافيه على الميناء يمنح المرأة جمال وأناقة لا مثيل لها.

ساعة Serpenti Misteriosi Pallini
ساعة Serpenti Misteriosi Pallini

ساعة Serpenti Misteriosi Dragone

مستوحاة من ساعة Serpenti التي صممتها بولغري لإليزابيث تايلور عندما كانت تلعب الدور الرئيسي في فيلم Cleopatra، Serpenti Misteriosi Dragone ساعة سرية تظهر رأس تنين من الذهب الأبيض مغطى بالماس وعلى شكل 2 كمثرى لون العيون زمردي، مع سوار من الذهب الأبيض ثلاثي الحلقات المخصب بأحجار ألماس مستديرة بقطع بريانت والزمرد يكمل ساعة غير عادية.

وتكشف الساعة عن لمسة بولغري المرحة في كل مكان، حيث يفتح رأس الأفعى بالضغط على اللسان الصغير ويكشف عن مينا يمكن قلبه بسهولة، مما يتيح ارتداء الساعة إما على اليسار أو على  الرسغ الأيمن، كما حدث مع القطعة التراثية. وبهذا الإبداع الاستثنائي مدعوم منأصغر حركة ميكانيكية للعلامة التجارية.

ساعة Serpenti Misteriosi Dragone مصممة من الذهب الأبيض مرصعة بزمرتين على شكل إجاصة وزمرّد دائري مع ماسات نافيت وماسات قطع بريانت مستديرة مرصّعة على شكل بافيه على الميناء، مع ثلاث سوار.

ساعة Serpenti Misteriosi Dragone
ساعة Serpenti Misteriosi Dragone

ساعة Oriental Buds

تأتي هذه الساعة السرية المصنوعة من المجوهرات الراقية من Oriental Buds بقلادة متطابقة، وتبعث على الانتعاش حديقة غريبة، تناسقها الهندسي مستوحى من العمارة البيزنطية. وتنبض بالحياة والطاقة، هذه الساعة الاستثنائية، التي تطلب إكمالها 900 ساعة، تتميز بساعة مذهلة مزيج من الماس والتورمالين والزمرد والياقوت ممزوج بالديناميكية. ويهيمن على الساعة السرية حجر زمرد كولومبي بقطع الوسادة متداخل من الماس المرصوف بزخارف هندسية، والزمرد المركزي، والزهرة تفتح لتكشف عن الميناء المخصب بالماس المتلألئ.

هذه الساعة مصممة من من الذهب الوردي مرصّعة بزمرّد واحد على شكل وسادة مركزي وخرزات من التورمالين الوردي والزمرد والياقوت الأزرق والصفير. كما أنها مرصعة بالماس المستدير اللامع مع ماسات مرصّعة على شكل بافيه على الميناء.

ساعة Oriental Buds
ساعة Oriental Buds