BOUCHERON – Serpent Bohème Solarité hoop earrings & necklace

اتجاهات صيف 2023: تحديث جديد لـ Serpent Bohème من Boucheron

نهاد الباشا
23 يونيو 2023

كعادتها في إعادة احياء مجموعاتها، تعمد دار Boucheron إلى توسيع آفاق مجموعة  Serpent Bohème عبر ابتكار قطع جديدة في استمرار لخطّها المميّز في Solarité.
هكذا تُثبت الدار من جديد أنّه يمكن إعادة ابتكار كلّ التصاميم بما فيها التصاميم الكلاسيكية،  وهذا ما يجعل Maison Boucheron فريدة من نوعها، فهي تصمد أمام اختبار الزمن.
تُعد التقلبات الأنيقة للتصميم مثالًا رائعًا على خبرة وحرفية الدار العريقة، بحيث  تطور أسلوب ومواد الزخرفة على مر السنين، إذ يتم أحيانًا استبدال الماس المرصوف المتلألئ بألوان أنيقة من أكوابراس، ورودوليت، وعرق اللؤلؤ.
ولجأت الدار في هذا الموسم إلى استخدام أشعة الضوء لتزيين الأقراط الحلقية السماوية والمعلقات المتألقة، في لمسةٍ من الحداثة طعّمت بها مجموعة Serpent Bohème والتي تمّ الكشف عنها للمرّة الأولى عام 1968، لتجتاز السنوات والعقود وتصبح منذ ذلك الحين من مجموعة Boucheron الكلاسيكية.

حَلَق للأذنين

BOUCHERON – Serpent Bohème Solarité hoop earrings
BOUCHERON – Serpent Bohème Solarité hoop earrings

صُنع زوج الأقراط الرائع هذا بعناية من الأمام إلى الخلف، مثل أشعة الضوء المرصّعة بالماس مع حبّات الذهب الأبيض مثل الشمس المرصّعة بالجواهر.

زوج من أقراط Serpent Bohème Solarité من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

قلادة يندمج تصميم Serpent Bohème

BOUCHERON-Serpent Bohème long necklace L motif yg diamonds
BOUCHERON-Serpent Bohème long necklace L motif yg diamonds

مع مفهوم خطّ Solarité لإنشاء هالة متوهّجة حول العنق من خلال هذه السلسلة الطويلة المرصّعة بخرزات جميلة من الذهب الأصفر والماس من القطع الدائري لتأثير طيفيّ رقيق. ويتدلّى من القلادة رأس الأفعى من الحجم الكبيرXL  بشكل دمعة Serpent Bohème وتسمح صياغة الذهب بشكل قرص العسل بتخلّل الضوء بسهولة لمزيد من التألّق. ويمكن التزيّن بهذه القطعة على شكل قلادة أو عصابة رأس مثل قبس من نور منسوج في الشعر.

قلادة طويلة Serpent Bohème Solarité XL، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

خاتم

BOUCHERON - Serpent Bohème ring multimotifs yg diamonds
BOUCHERON - Serpent Bohème ring multimotifs yg diamonds

الشريط المصقول والمرصّع بالخرز في هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر مزيّن بتاج من زخارف Serpent Bohème  المرصّعة بالماس، ما يجعله أشبه بحلقة ساطعة من اللهب تحيط بالإصبع.

خاتم Serpent Bohème متعدّد الزخارف، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس

ساعة من الذهب الأصفر

BOUCHERON -Serpent Bohème watch in yellow gold and diamonds
BOUCHERON -Serpent Bohème watch in yellow gold and diamonds

يتباين الحزام الأسود بأناقة مع الإطار المصنوع من الذهب الأصفر والمزيّن بزخارف دمعة Serpent Bohème مرصّعة بأحجار الماس المرصوفة بالخرز والذهب. ويضفي الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ والماس لمسة نهائية على هذه الساعة ذات التصميم العصري والكلاسيكي.

ساعة Serpent Bohème من الذهب الأبيض مرصّعة بعرق اللؤلؤ والماس، مع حزام أسود من جلد العجل

ساعة من المعدن الصلب

BOUCHERON-Serpent Bohème watch in steel and diamonds

تجسّد هذه الساعة من Serpent Bohème بكلّ وضوح براعة وإبداع ميزون بوشرون في الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ وقطرتين مرصّعتين بالماس المنثور. وتضفي علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الحزام الجلدي الأسود مزيداً من السحر المعاصر لهذه الساعة المجوهرة.

BOUCHERON Summer 2023-Serpent Bohème watch
BOUCHERON Summer 2023-Serpent Bohème watch

ساعة Serpent Bohème من المعدن الصلب مرّصعة بعرق اللؤلؤ والماس وسوار أسود من جلد العجل