اللؤلؤ لمسة ناعمة وأنيقة في اطلالة الرحلات الشاطئية

اللؤلؤ لمسة ناعمة وأنيقة في اطلالة الرحلات الشاطئية

 عبير شرارة

منذ تجاربها الأولى مع المجوهرات في سنوات الشباب وحتى سنوات النضج لا تقاوم المرأة سحر مجوهرات اللؤلؤ الراقية، فهي تمنح الاطلالة تلك اللمسة العذبة الرقيقة والمفعمة بالفخامة النبيلة، وفي عالم المجوهرات العصرية تلائم مجوهرات اللؤلؤ الاطلالة اليومية في موسم الصيف وخصوصاً اطلالة العطلات والرحلات الشاطئية..فاللؤلؤ هو أحد عناصر البيئة البحرية وكنوزها الغنية الفاتنة.

أناقتك هذا الصيف بأجمل مجوهرات لؤلؤ ناعمة
أناقتك هذا الصيف بأجمل مجوهرات لؤلؤ ناعمة

ومع الفساتين والأثواب الشاطئية الأنيقة تلفت الأنظار موديلات مجوهرات ذهب ناعمة مرصعة باللؤلؤ، لتكون أيقونة الأنوثة والعذوبة الرقيقة المفعمة بالمرح والمعبرة عن أجواء العطلات، كما تلائم هذه القطع ذات التصميمات الرشيقة الارتداء بأسلوب تكديس المجوهرات الذي يعد موضة الصيف الأولى.

مجوهرات اللؤلؤ الناعمة مثالية لاطلالة الشواطئ
مجوهرات اللؤلؤ الناعمة مثالية لاطلالة الشواطئ

وفي مختاراتنا لليوم انتقينا لكِ هذه التشكيلة الساحرة من موديلات مجوهرات ذهب ولؤلؤ عصرية ناعمة، متألقة بفخامة اللؤلؤ حجر الصيف الجذاب ومفعمة بلمساته العصرية الخلابة التي تضفي على اطلالتك مزيداً من الأناقة الراقية والنبيلة..

سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann
سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

من علامة أوريلي بيدرمان نختار هذه السلسلة الراقية المميزة بشكل علبة مستديرة شفافة من الذهب الأصفر وزجاج الصفير والتي تكشف عما بداخلها من حبات اللؤلؤ الصغيرة حرة الحركة والتي تتراقص بمرح داخل العلبة لتضفي فخامة أنثوية آسرة ولافتة للأنظار.

 عقد من هويب  Hueb

عقد من هويب  Hueb
عقد من هويب  Hueb

ترتبط عقود تشوكر الضيقة بالأناقة العصرية المثالية لاطلالات الصيف والرحلات الشاطئية، وتقدم علامة هويب لعاشقات الأناقة الجريئة والمميزة على الشاطئ هذا العقد التشوكر الرشيق المتألقة بفخامة الذهب الأصفر مع أحجار الماس المرصوفة وبتصميم مفتوح ينتهي بحبة فاتنة من اللؤلؤ.

سلسلة Balance من تازاكي  Tasaki

سلسلة Balance من تازاكي  Tasaki
سلسلة Balance من تازاكي  Tasaki

تتألق سلسلة Balance من علامة تازاكي بتصميمها العصري الناعم والمتمحور حول مفهوم التوازن من خلال التكوين الأنثوي الراقي بشكل قطب طويل في بريق الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ الأنيقة.

أقراط من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche

أقراط من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche
أقراط من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche

تقدم علامة أنيسا كيرميتش أروع موديلات الأقراط الناعمة بشكل cuff أو أقراط التكديس ذات الطابع العصري الرقيق، وننتقي من أنيسا كيرميتش هذه الأقراط المنفردة بتصميم cuff المفعمة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر بقصة كمثرية من الماس وحجر من اللؤلؤ.

عقد من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

عقد من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez
عقد من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

أناقة مفعمة بالأنوثة الراقية تلفت الأنظار في هذا العقد التشوكر الضيق من علامة دلفينا ديليتريه والمميز بشكل لولبي متماوج في رشاقة ساحرة من الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ الجذابة المرصعة بأحجار الماس.

اسوارة من لورين ستيوارت Loren Stewart 

اسوارة من لورين ستيوارت Loren Stewart
اسوارة من لورين ستيوارت Loren Stewart

لعشاق تطبيق موضة أساور التكديس المرحة في الاطلالة الشاطئية هذا الصيف يمكن اختيار هذه الاسوارة الرقيقة من علامة لورين ستيوارت والمميزة بتصميم مفتوح رشيق من الذهب الأصفر المرصع بحجر من الياقوت الأزرق مع حبة من اللؤلؤ.

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf
أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف نختار أقراط بتصميم حلقات hoops فاتنة متألقة بجمال الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المرصوف مع حبة متدلية من اللؤلؤ الخلاب.

سلسلة من ماتيو  Mateo

سلسلة من ماتيو  Mateo
سلسلة من ماتيو  Mateo

لعشاق السلاسل الناعمة التي تلائم الاطلالة المفعمة بالعذوبة والرومانسية أو السلاسل المثالية لتطبيق موضة تكديس السلاسل يمكن اختيار هذه السلسلة الرقيقة من علامة ماتيو والمميزة بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس الناعم المرصوف مع حبات اللؤلؤ الأنيقة.

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe
أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

تعشق علامة صوفي بيل براهي تقديم أروع موديلات مجوهرات اللؤلؤ العصرية ذات التصميمات الدقيقة والناعمة والتي ترافق المرأة بأنوثة مرهفة في اطلالات النهار أو المساء وخاصة في موسم الصيف والعطلات الشاطئية، ومن ابداعات صوفي بيل براهي ننتقي هذه الأقراط المنفردة الراقية المميزة بتصميم انسيابي رقيق مثالي للارتداء بأسلوب التكديس في بريق الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حبة من اللؤلؤ.

اسوارة من ميزوكي Mizuki

اسوارة من ميزوكي Mizuki
اسوارة من ميزوكي Mizuki

تعد اللآلئ ذات التكوين العضوي أو اللآلئ الباروكية من أهم عناصر تصميم مجوهرات اللؤلؤ العصرية، فقد برزت بقوة في أحدث الموديلات واستطاعت أن تلفت الأنظار خصوصاً في مجوهرات الصيف والرحلات الشاطئية، ومن ابداع علامة ميزوكي ننتقي هذه الاسوارة الساحرة المتألقة بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر مع أحجار اللؤلؤ الباروكي المرصعة بالماس.

خاتم من مونيكا فينادر  Monica Vinader

خاتم من مونيكا فينادر  Monica Vinader
خاتم من مونيكا فينادر  Monica Vinader

جاذبية رقيقة لأناملك تلفت الأنظار مع هذا الخاتم الناعم من علامة مونيكا فينادر والمميز بتصميم مثالي لموضة تكديس الخواتم على الشاطئ في بريق الذهب الأصفر المشغول بشكل الخيوط مع حبة من اللؤلؤ.

خاتم من بوبي فينش  Poppy Finch

خاتم من بوبي فينش  Poppy Finch
خاتم من بوبي فينش  Poppy Finch

تصميم رقيق معبر عن الرومانسية في لمسة معاصرة أنثوية يلفت الأنظار مع خاتم Twisted Heart ذو التصميم المفتوح من علامة بوبي فينش والمميز بشكل منحني من الذهب الأصفر المغزول بشكل الحبال مع موتيف القلب الناعم وحبة من اللؤلؤ.