2023 POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION-CASTELLO RING AND NECKLACE

مجموعة بوميلاتو 2023 ... الإلهام في ميلانو والتنفيذ في باريس

نهاد الباشا
14 يوليو 2023

مجموعة بوميلاتو 2023 ... الإلهام في ميلانو والتنفيذ في باريس!
مجموعة "Ode to Milan" هي توقيع جديد لمشغل المجوهرات الراقية الخاص بعلامة بوميلاتو Pomellato المدير الإبداعي فينتشنزو كاستالدو. تأتي المجموعة في إطار تكريم شركة بوميلاتو Pomellato ومدينة ميلانو لكونهما مصدر إلهام رئيسي منذ العام 1976، كما أنّ كاسترو يبلغ في الـ2023 عامه العسرين في الشركة.

قلادة POMELLATO HIGH JEWELRY
قلادة POMELLATO HIGH JEWELRY


من خلال 33 تصميماً جريئاً، تحتفي مجموعة "Ode to Milan"  بالتاريخ العريق الذي تتباهى به مدينة ميلانو وبكنوزها الخفية التي يلفّها غموض آسر، حيث تتلاقى السمات العصرية مع اللمسات العصيّة على الزمن. 
بوميلاتو وان كانت تعتبر أنّ عاصمة التصميم هي ميلانو، والتي لطالما شكّلت مصدراً لا ينضب من الإلهام، إلّأ أنّ الشركة اختارت على غير عادتها، طرح مجوهراتها الاستثنائية في باريس، عاصمة المجوهرات الراقية. 

2023 POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION
2023 POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION


في خطوتها هذه، ومن خلال طرح التصاميم المتحدّرة من ميلانو في قلب عالم المجوهرات الباريسية الراقية، تأمل بوميلاتو أن تمهّد السبيل لحوارات شيّقة حول مفاهيم مختلفة في عالم المجوهرات الراقية.

مجموعة مجوهرات 2023 POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION-TERRAZZA DUOMO
مجموعة مجوهرات 2023 POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION-TERRAZZA DUOMO 


وفي هذا السياق، صرّحت سابينا بيلي، الرئيسة التنفيذية لعلامة بوميلاتو Pomellato، قائلةً: "نفتخر بطرح مجموعتنا الأثمن على الإطلاق من المجوهرات الراقية في باريس، عاصمة المجوهرات الراقية حيث سنشارك رؤيتنا الفريدة مع العالم أجمع. ما يميّز بوميلاتو عن غيرها هو أنّ كافة قطعها مُصمّمة لتُلائم الإطلالات اليومية.

قلادة من مجموعة POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION
قلادة من مجموعة POMELLATO HIGH JEWELRY COLLECTION

لطالما أولينا الأولوية للمرأة في عملية الابتكار حرصاً منّا على تقديم قطع عصرية سهلة الارتداء تجمع ما بين الجودة العالية والجمال الساحر. والأمر سيّان بالنسبة إلى هذه المجموعة. حتى أنّ أثمن القطع مُصمّمة لتُلبَس في الحياة اليومية، وليس فقط في المناسبات المميّزة. فنحن على قناعة تامّة بأنّ المجوهرات وُجِدَت لترافق المرأة في كافة المناسبات، بما يتماشى مع شخصية امرأة بوميلاتو المعاصرة والمتحرّرة".