خواتم ذهب أبيض ناعمة لاطلالة المساء في الصيف

خواتم ذهب أبيض ناعمة لاطلالة المساء في الصيف

 عبير شرارة
27 يوليو 2023

يحمل الذهب الأبيض مكانة خاصة في قلب كل امرأة فهو اللمسة الأكثر سحراً في مناسبات المساء بفضل بريقه الخلاب المتناسق مع أحجار الماس والأحجار الكريمة الراقية، وترغب الكثير من الجميلات في ارتداء الذهب الأبيض للسهرة الصيفية دون الاضطرار لاستخدام المجوهرات الكلاسيكية خصوصاً الخواتم التي تضفي لمسات البريق الساحرة على الأنامل وتعبر عن الفخامة والذوق الرفيع دون مبالغة في المجوهرات.

اطلالة راقية في مساء الصيف مع موديلات خواتم ذهب أبيض ناعمة
اطلالة راقية في مساء الصيف مع موديلات خواتم ذهب أبيض ناعمة

وفي ابتكارات ماركات المجوهرات العالمية هناك العديد من موديلات خواتم ذهب أبيض ناعمة تتميز بتصميماتها الرقيقة الحالمة، والتي تلائم سهرات الصيف بسحر معاصر وبريق لافت مفعم بالهدوء والأناقة لعاشقات الرقة والشاعرية، كما تلائم التكديس مع غيرها من الخواتم بفضل نعومتها الراقية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات خواتم ذهب أبيض ناعمة من الماركات العالمية، والمتألقة بأروع التصميمات الجذابة التي تضفي على اطلالتك طابع الفخامة والبريق المثالي لسهرات الصيف..

خاتم Tiffany T T1  من تيفاني  Tiffany & Co

خاتم Tiffany T T1  من تيفاني  Tiffany & Co
خاتم Tiffany T T1  من تيفاني  Tiffany & Co

يتألق خاتم Tiffany T T1 بتصميم مفعم بالعذوبة والأناقة العصرية حيث يتمتع بتصميم مستوحى من حرف T اللاتيني الذي يرمز الى اسم علامة تيفاني أند كو، ويمتد التصميم بشكل مغلق متألق بالفخامة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

منذ ابتكار علامة بوشرون لمجوهرات Serpent Boheme وقد أصبحت لمسة أيقونية ساحرة في اطلالة كل امرأة تعشق الأناقة العصرية، ولازالت العلامة الفرنسية تقدم مزيداً من الابداعات لمجموعة Serpent Boheme مثل هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض مع ثلاث موتيفات كمثرية وبريق ساحر من أحجار الماس بالاضافة الى حجر كمثري من الأكوابريس.

خاتم   Perlee Clover من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم   Perlee Clover من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  Arpels
خاتم   Perlee Clover من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز خاتم Perlee Clover بتصميم ثوري يحتفي بحبات اللؤلؤ عبر الكريات المنحوتة في الذهب كالإطار حول الخاتم بينما تتألق على الخاتم الزهور الرباعية لنبات البرسيم الشهيرة في تصميمات العلامة والتي ترمز الى الحظ السعيد بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet

خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet
خاتم Taille Impératrice من شوميه Chaumet

تعد مجوهرات Taille Impératrice من علامة شوميه بمثابة فصل جديد من مجوهرات Bee My Love حيث استطاعت التعبير عن سحر الشكل السداسي لخلايا العسل ببريق مضاعف وشاعرية مرهفة، وفي هذا الخاتم يلفت الأنظار التصميم الثلاثي لأحجار الماس سداسية القطع مع بريق الذهب الأبيض.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تستوحي علامة سوزان كالان ابداعاتها الأنيقة من المجوهرات من وحي الألعاب النارية وما تبثه من بريق ساحر وأضواء متناثرة عبر الأحجار المميزة بقصة باغيت، ويتألق هذا الخاتم من سوزان كالان بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الباغيت والمستديرة.

خاتم من بوتشيلاتي   Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي   Buccellati
خاتم من بوتشيلاتي   Buccellati

زخارف دقيقة منحوتة بعناية بأسلوب التفريغ لتعبر عن امكانيات علامة بوتشيلاتي الايطالية في هذا الخاتم الراقي الذي يغلف الأنامل بأنوثة ساحر مستلهمة من زخارف أقمشة الدانتيل الشاعرية في فخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard
خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد خاتم Ice Cube بتصميم عصري منمق يحمل سحر الشكل المكعب وامكانياته التصميمية الرائع ذات الطابع الغرافيكي حيث يلفت الأنظار بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة.

خاتم Rose De Vents من ديور  Dior

خاتم Rose De Vents من ديور  Dior
خاتم Rose De Vents من ديور  Dior

من علامة ديور نختار خاتم Rose De Vents المميز بتصميم مبتكر لتميمة زهرة الرياح التي ترمز الى الحظ السعيد وهي من أبرز الرموز الأنيقة لدى العلامة الفرنسية حيث تلفت الأنظار بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم Possession من بياجيه  Piaget

خاتم Possession من بياجيه  Piaget
خاتم Possession من بياجيه  Piaget

ترمز مجوهرات Possession من علامة بياجيه الى المرأة العصرية الطموحة والمفعمة بالأمل والقدرة على تحقيق الأهداف، ويوفر خاتم Possession الرقيق هذه المفاهيم عبر التصميم العصري الأنيق بشكل حلقة رشيقة يمكن تكديسها مع غيرها من الخواتم الساحرة بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.