الممثلة آن هاثاوي

قطع جديدة من بولغري: قلادة تتحوّل إلى سوار

نهاد الباشا
28 يوليو 2023

قطع جديدة وابداعات مبهرة أضافتها دار بولغري للمجوهرات الراقية إلى تشكيلة ديفاز دريم الفاخرة، قلادات وخواتم هي امتداد لإرث الدار الإبداعي.
تتضمّن المجموعة الجديدة خيارات عصرية وأنيقة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والنتيجة؛ خواتم غاية من الرقي وقلادات بتصميم حيوي على شكل مروحة ومزينة بعرق اللؤلؤ مع لمسات من الألماس والروبليت الفاخر.
يعتمد تصميم القلادة على آلية مميّزة وعملية إذ يمكن فك جزء من السلسلة وتحويله إلى سوار، مما يتيح ارتداء القلادة بطولين مختلفين حول الرقبة لإطلالة مميزة تلائم جميع المناسبات والأذواق.

Divas' Dream- قلادة
Divas' Dream- قلادة

وتعود قلائد ديفاز دريم المميزة بتصميمها المفرغ بحجم أصغر، مع ثلاثة خيارات جديدة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. وتتميز القطع الجديدة بتصميم مراوح مرصع بالألماس، وتتوسطها ثلاث خيارات أنيقة من أحجار التنزانيت والتورمالين الأخضر والروبليت .

قلائد ديفاز دريم المميزة
قلائد ديفاز دريم المميزة


وتألقت الممثلة آن هاثاوي بقطع المجموعة الجديدة التي تم تصويرها بعدسة المبدع ديفيد سيمس، بما يظهر أناقة وفخامة مجوهرات ديفاز دريم. كما جسدت المخرجة كارا ستريكر جمال القطع الفاخرة في مشاهد حيوية وحالمة تصور هاثاوي خلف البيانو على وقع أنغام دافئة، وذلك وسط أجواء شاعرية تحاكي ألق التصاميم الجديدة وتفردها. 
تتوافر القطع الجديدة في مجموعة مختارة من متاجر العلامة في مختلف أنحاء العالم وعلى الموقع الإلكتروني في يوليو 2023.