A. Lange & Söhne تطرح مجموعة ساعات جديدة بتصميم فخم وأنيق لإطلالاتك الرسمية

A. Lange & Söhne تطرح مجموعة ساعات جديدة بتصميم فخم وأنيق لإطلالاتك الرسمية 

نانسي شربل

أضافت دار A. Lange & Söhne نسختين جديدتين من ساعتين مهمتين إلى مجموعة Lange 1 Time Zone من البلاتين وساعة 1815 Rattrapante Perpetual Calendar بالذهب الأبيض.

وطرحت A. Lange & Söhne نوعًا جديدًا من ساعة Lange 1 Time Zone، الساعة ذات النطاق الزمني المصممة بفخامة مع ميناء بلون الروديوم. وتضيف تركيبة الألوان أحادية اللون أناقة خالدة إلى التطور التقني.

ومع ساعة 1815 Rattrapante Perpetual Calendar الجديد، تقدم الدار 3 من أكثر تعقيدات صناعة الساعات تطوراً في التصميم الكلاسيكي. 

فتعرفي معنا على ساعات المجموعة الجديدة المميزة بتصميمها وفخامتها من دار A. Lange & Söhne.

ساعة Lange 1 Time Zone

 ساعة Lange 1 Time Zone
 ساعة Lange 1 Time Zone 

تتميز ساعة Lange 1 Time Zone، بحرفيتها وفخامتها عندما ترتديها على معصمك، حيث يأتي الإصدار الجديد من ساعة المنطقة الزمنية البديهية هذه من البلاتين 950 مع ميناء بلون الروديوم. وتضيف تركيبة الألوان أحادية اللون أناقة خالدة إلى التطور التقني.

يعد العرض المتزامن مرتين في المنطقة واحدة من أكثر الوظائف الإضافية المفيدة في صناعة الساعات الدقيقة ويحظى بتقدير كبير من قبل خبراء الساعات المتصلين عالميًا. وفي عام 2005، منح A. Lange & Söhne هذه الساعة بوجه مميز في Lange 1 Time Zone.  وبالإضافة إلى التوقيت المحلي، تعرض هذه الساعة الفريدة الوقت في منطقة ثانية، ويمكن اختيارها بسهولة بفضل المدن الموجودة على حلقة المدينة التي تمثل 24 منطقة زمنية.

كما تضیف الشاشات الدائریة للنھار واللیل ومؤشر التوقیت الصیفي للمنطقة الزمنیة الثانیة إلى وظائفھا المتعددة والعالیة. ویضیف تركیب اللون الأحادي أناقة خالدة للتطور التقني، وتؤكد بذلك على طموح مصنع الساعات الساكسوني لتجاوز الحدود والقیام بذلك بطریقته الخاصة.

ففي الجیل الثاني الذي تم تقدیمه في عام 2020، تم تجھیز  الطراز العالمي بعیار التصنیع الجدید مع شاشة سھلة  الاستخدام للتوقیت الصیفي للتوسع في الوظائف.

وحالیاً، تظھر ساعة Lange 1 Time Zone لأول مرة في إطار جدید  مصنوع من البلاتین 950 ومیناء بلون الرودیوم مصنوع من  الفضة الخالصة وبمظھر كلاسیكي بالتأكید. 

ساعة تتميز Lange 1 Time Zone بمؤشرات زمنية

ساعة تتميز Lange 1 Time Zone بمؤشرات زمنية
ساعة تتميز Lange 1 Time Zone بمؤشرات زمنية

بینما تعرض الدائرة الزمنیة الكبرى للمستخدم؛ الوقت المحلي، أما الدائرة الزمنیة الصغرى فتظھر الوقت في منطقة  زمنیة ثانیة. وعند الضغط على زر التصحیح عند الساعة 8، تقفز حلقة المدینة من الغرب إلى الشرق بمنطقة زمنیة  واحدة. وفي الوقت نفسه، یتقدم عقرب الساعات في المیناء الفرعي الصغیر بمقدار ساعة واحدة ویشیر الآن إلى  الوقت في المنطقة التي یمكن رؤیتھا تحت مؤشر السھم الذھبي المطبق والذي یرمز إلى تلك المنطقة الزمنیة بالذات. 

وھنا، یُعتبر مؤشر التوقیت الصیفي میزة تقنیة رائعة، ویشیر الرمز الملون داخل السھم إلى ما إذا كان ھناك تغییر في ھذه المنطقة الزمنیة. فإذا كان الأمر كذلك، یتم ملء الفتحة الصغیرة باللون الأحمر. 

وتستخدم ساعة Lange 1 Time Zone مؤشراً ملونًا إضافًیا لإظھار ساعات النھار واللیل بكل وضوح في كلا المنطقتین الزمنیتین: فالمؤشرات النھارية اللیلیة على شكل حلقة مرتبطة بعقارب الساعات تقع في وسط كل دائرة زمنیة. وتُخبر المستخدم ما إذا كانت الإشارة الزمنیة تنطبق على النصف الأول أو الثاني من الیوم. فعندما یكون  عقرب الساعة موجوًدا في منطقة اللون الطبیعي، ویمتد العرض من الساعة 6 صباًحا حتى الساعة 6 مساًء، وعلى  الخلفیة الزرقاء من الساعة 6 مساًء حتى الساعة 6 صباًحا. 

ساعة 1815 Rattrapante Perpetual Calendar

ساعة 1815 Rattrapante Perpetual Calendar
ساعة 1815 Rattrapante Perpetual Calendar

الفاخرة والفریدة من نوعها بثلاثیة التعقید، مجمعّة مرتین وتعد من أكثر تعقیدات صناعة الساعات تطورا في التصمیم الكلاسیكي. ویظھر الجمع النادر والطموح بین ساعة الكرونوغراف الراترابانت والتقویم الدائم في ھیئة جدیدة تتمیز بساعة من الذھب الأبیض عیار 18 قیراطاً مع میناء من الذھب الوردي.

هذه الساعة الجدیدة عندما تم تقدیمھا في عام 2013، شكلت علامة فارقة في التاریخ الحدیث لدى الدار. وكعیار الكرونوغراف الثامن من مصنع الساكسوني في ذلك  الوقت ومع منظومة حركة تم تطویرھا خصیًصا داخل  الشركة، فقد جمعت ثلاثة من أكثر التعقیدات تفصیلاً، وھي  نادرة جدا في ھذا التكوین، وفي التصمیم الكلاسیكي والأنیق لعائلة ساعات 1815، وتمنحك كفاءة عالیة على مسافات قصیرة وطویلة. 

وتتميز الساعة الجدیدة بالذھب الأبیض التقلیدیة للكرونوغراف، ویسمح ھذا التعقید الراقي بقیاس الوقت المتوسط، ومقارنات الوقت وقیاس القیمة والقصوى على مدار الدقیقة. ومن خلال ظھر الساعة المصنوع من الكریستال الیاقوتي یمكن أیًضا رؤیة العملیات التي یتم التحكم فیھا بدقة في   منظومة الحركة بكامل مجدھا.

ویستخدم التصمیم الكلاسیكي للعجلات ذات العمودین للتحكم في قیاسات الأوقات  المتوقفة والمتوسطة. 

وقد تم تزیین الجوانب العلویة لجمیع الأجزاء المتحركة بحبیبات مستقیمة بینما یتم صقل الحواف المحیطیة. 

ویظھر العقرب الذھبي الأقصر في الدائرة الداخلیة للمستخدم متى یحین الوقت  لإعادة شحن الحركة عبر تاج التعبئة. ویقدم العقرب الأطول المصنوع من الفولاذ الأزرق المقاوم للصدأ معلومات  حول الدقائق المتوقفة.