مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة للصيف

مجوهرات ياقوت أحمر ناعمة لأناقة أنثوية كل يوم

 عبير شرارة

في  الماضي كان حجر الياقوت الأحمر في مقتنيات الجدات والسيدات الأكبر سناً، فكان بمثابة كنز بعيد المنال تنتظر الفتيات الوصول الى عمر معين للاستمتاع بإرتدائه، وهذا الموروث نتاج العصور الطويلة التي تألق فيها الياقوت كحجر ملكي فاخر بإمتياز.

أناقة الصيف بمجوهرات ياقوت أحمر ناعمة
أناقة الصيف بمجوهرات ياقوت أحمر ناعمة

وقد أصبحت هذه الأيام بعيدة، فالياقوت الأحمر أصبح متاحاً لكل الأعمار وكل أنواع الاطلالة كما أنه يلائم الاطلالة الصيفية والشاطئية نهاراً بفضل تصميمات المجوهرات العصرية الناعمة المزينة بهذا الحجر الأحمر الخلاب.

تألقي بأجمل مجوهرات ياقوت أحمر عصرية ناعمة
تألقي بأجمل مجوهرات ياقوت أحمر عصرية ناعمة

وتتفنن ماركات المجوهرات العالمية في تقديم موديلات مجوهرات ذهب ناعمة مرصعة بالياقوت لتكون لمسة ساحرة في اطلالة فتيات هذا العصر من عاشقات الموضة والحداثة، كما تساعد هذه النعومة الفائقة على اختيار هدايا مجوهرات ذهب مميزة بالذوق الرفيع وسحر الياقوت.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الأنيقة من موديلات مجوهرات ذهب عصرية بالياقوت الأحمر، لتختاري منها ما يلائم اطلالتك الأنثوية كل يوم وخصوصاً اطلالات موسم الصيف المفعمة بالاشراقة..

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar
سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

من ابداعات علامة سليم مزنر نختار هذه السلسلة الرقيقة والمتألقة بتصميم ناعم يلائم التكديس بشكل مستدير من الذهب الوردي مع بريق أحجار الماس وألوان الاناميل وحجر مستدير جذاب من الياقوت الأحمر.

سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

تصميم طريف ولافت يلائم أجواء الصيف المرحة في سلسلة ناعمة من علامة دلفينا ديليتريه تتألق بتصميم الشفاه المعبرة عن الرومانسية وقبلات الحب بأناقة الذهب الوردي والذهب الأسود مع أحجار الياقوت الأحمر.

اسوارة من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

اسوارة من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning
اسوارة من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

ابتكرت علامة ميليسا جوي مانينغ هذه الاسوارة بتصميم جذاب ومتفرد حيث تم تنفيذها بالذهب الأصفر المطروق والذي يضفي الطابع العتيق أو التاريخي مع أناقة أحجار الياقوت الأحمر المستديرة.

أقراط من ناتاشا شوايتزر  Natasha Schweitzer

أقراط من ناتاشا شوايتزر  Natasha Schweitzer
أقراط من ناتاشا شوايتزر  Natasha Schweitzer

تلفت الأنظار هذه الأقراط من علامة ناتاشا شوايتزر بالعذوبة والرقة فهي أقراط مطوقة للأذن Cuff تتميز بالنعومة والشاعرية في فخامة الذهب الأصفر مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

بتصميم القلب المفرغ في لمسة غرافيكية عصرية أنيقة يتألق هذا الخاتم الجذاب من علامة جينيفر ماير بأناقة أنثوية ساحرة ومرحة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من جين تايلور Jane Taylor

خاتم من جين تايلور Jane Taylor
خاتم من جين تايلور Jane Taylor

سحر راقي جريء ومعاصر يلفت الأنظار بين أناملك مع هذا الخاتم الأنيق من علامة جين تايلور والمميز بتصميم حجرين Toi et Moi المفعم بالأنوثة في فخامة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الأحمر بقصة القلب وقصة اميرالد.

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

الهلال والنجوم من الرموز الأساسية المتألقة في تصميمات علامة أندريا فوهرمان حيث نختار منها هذه السلسلة الناعمة المثالية لموضة التكديس بتصميم الهلال في بريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الأحمر.

اسوارة من واي آي كوليكشن  Yi Collection

اسوارة من واي آي كوليكشن  Yi Collection
اسوارة من واي آي كوليكشن  Yi Collection

فخامة ساحرة ومشرقة تلفت الأنظار في اطلالتك مع هذه الاسوارة التنس العصرية من علامة واي أي كوليكشن، حيث تتميز بالرشاقة والمرح المثالي لتكديس الأساور في الصيف بجاذبية الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الأحمر المستطيلة.

أقراط من أزلي  Azlee

أقراط من أزلي  Azlee
أقراط من أزلي  Azlee

من علامة أزلي نختار هذه الأقراط الناعمة المعبرة عن أنوثة راقية في تصميم studs جذابة بتكوين هندسي لتلائم أناقة النهار أو المساء في بريق الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة مثمنة الأضلاع.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan
اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

بريق مشرق معبر عن أجواء الصيف المبهجة يلفت الأنظار الى معصمك مع هذه الاسوارة الراقية من علامة سوزان كالان، فهي تحمل طابع العلامة المميز في التصميمات المستلهمة من الألعاب النارية بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة مع أحجار الياقوت الأحمر الباغيت.

خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche
خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

بتصميم السلسلة الرقيقة يتألق هذا الخاتم من علامة أنيسا كيرميتش بنعومة فائقة تلائم تطبيق موضة تكديس الخواتم الصيفية ويلفت الأنظار ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر مستدير من الياقوت الأحمر.

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko
سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو نختار هذه السلسلة الرقيقة المتألقة بنعومة مثالية لتكديس السلاسل في موسم الصيف، حيث تتمتع برومانسية مرهفة في شكل القلب من الذهب الوردي وحجر الياقوت الأحمر بقصة القلب.