دار Akillis يطرح مجوهرات Bang Bang Black Titanium Adrenaline

دار Akillis يطرح مجوهرات Bang Bang Black Titanium Adrenaline

نانسي شربل

تهدف مجموعة Bang Bang من Akillis إلى مغامرات اليوم، وهي حريصة على حقن رموز الرومانسية بجرعة من الإثارة الجديدة. ومثل مؤسستها، كارولين جاسبارد، تتلاعب العلامة التجارية بالرموز الكلاسيكية للمجوهرات لإضفاء الحياة على قطع المجوهرات، رمز التصميم الذي لا يضاهى، وهذا ما تمثله مجموعة Bang Bang. مجموعة مثيرة من الأدرينالين تجذب الرجال والنساء بحثًا عن تصميم أصلي قادر على التعبير عن حبهم للحياة بطريقة مختلفة. فتعرفي معنا في هذا المقال على مجوهرات Bang Bang Black Titanium Adrenaline التي طرحتها Akillis مؤخراً.

مجموعة Bang Bang من Akillis

مجموعة Bang Bang من Akillis
مجموعة Bang Bang من Akillis

مجموعة Bang Bang تحطم الرموز التقليدية لعالم المجوهرات. فالاسم وحده يدعو إلى لعبة حب، فجواهر بانغ بانغ، تجذب كل الانتباه وتضفي على الأسلوب تصميماً خاصاً ومميزاً.

 كما أنها مجموعة من التصميم المميز، وأصل مغر من سحر الروح المتمردة. وفي أحدث مجموعة لدار أكيليس أنشأت الدار سوارًا جديدًا من التيتانيوم. وهو أسود غير لامع عميق على الحبال الملونة، منها باللون الأزرق، الأحمر، الأخضر أو الوردي، لكي تختار اللون المفضل لك ولاختيار التطابق المثالي.

تهدف مجموعة Bang Bang إلى مغامري اليوم المتحمسين لإصابة رموز الرومانسية بجرعة من الإثارة الجديدة. ويعيد أكيليس النظر في سهم كيوبيد ويحول رمز الحب هذا إلى سمة معاصرة للغاية.

سوار Bang Bang باللون الأزرق
سوار Bang Bang باللون الأزرق

أساور Bang Bang الملوّنة

مجموعة Bang Bang، مجموعة مثيرة من الأدرينالين للرجال والنساء تمنحهم تصميم أصلي قادر على التعبير عن حبهم للحياة بطريقة مختلفة.

مجموعة Bang Bang تكسر الرموز التقليدية لعالم المجوهرات. جواهر بانغ بانغ، تجذب كل الانتباه وتضفي على الأسلوب أسلوب شبابي وعفوي. فتتميز الأساور من مجموعة Bang Bang Black Titanium Adrenaline بتصميمها الناعم وألوانها المميزة والمتنوعة، حيث تتميز الأساور باللون الأزرق والأسود والأخضر، أو حتى لونين مدموجين مع بعض مثل اللون الأسود والأخضر. فيمكنك اختيار اللون المناسب لك من مجموعة أساور Bang Bang للحصول على إطلالة شبابية وناعمة هذا الموسم.

أساور Bang Bang الملوّنة
أساور Bang Bang الملوّنة