Carolina Herrera

مطبوعات في الملابس لن تخرج عن الموضة أبداً

11 أغسطس 2023

المطبوعات في الملابس هي الطريقة المثلى لإضافة القليل من شخصيتك وأسلوبك في اختيار الملابس، عليك أن تضيفي المطبوعات  إلى خزانة ملابسك لأنها من الموضة التي لا تبطل أبداً مهما مرّ عليها الوقت ويمكن تنسيقها في أي موسم. من نقشات الورد إلى الخطوط وصولاً إلى الملابس المنقطّة، تعتبر الأنماط طريقة رائعة لإضافة اللون إلى خزانة ملابسك وتحويل أي إطلالة عادية إلى تنسيق ملفت للنظر. إن كنت لا تعرفين ما هي المطبوعات في الملابس التي لا تبطل موضتها أبداً مع مرور الوقت، سنعطيك من موقع "هي" نبذة عن أشهر المطبوعات في الملابس التي لن تخرج عن خطوط الموضة في المستقبل القريب.

نقشات الورد

Aje
Aje

نقشات الورد المستوحاة من الطبيعة والتي تزين أجمل الفساتين هي نقشات مثالية لتنسيق ملابس الصيف الحار، ستبدين وكأنك خرجت مباشرة من حديقة زهور. تعد مطبوعات الملابس من الأزهار أفضل الصيحات التي حدثت لاتجاهات الموضة مؤخراً، ونأمل حقاً ألا تغادره لأنها من المطبوعات الأكثر جمالاً وأناقة في الملابس والفساتين. منذ سنوات ونحن نرى هذه المطبوعات في الملابس منتشرة في كل مكان في كل متجر وحتى في تصاميم أكثر دور الأزياء شهرة في العالم، لا يوجد إلهام أجمل في العالم من الزهور فهي تأتي بالعديد من الألوان والأشكال والأحجام وستجعل إطلالة في مستوى عال من الجمال والأناقة.

الملابس المنقطة polka dots

Ravizza
Ravizza

إن كنت تحبين الملابس المنقطة أم لا، لا يمكن إنكار قوة المطبوعات المنقطة في الملابس. حتى في طفولتنا من منا لم ترتدي فستاناً منقطاً باللونين الأبيض والأسود ومع ذلك، لا يمكنك تجاهل قوة البولكا دوت في عالم الموضة! رغم أن هذه المطبوعات رائجة منذ سنوات من المرجح أن موضتها لن تبطل في المستقبل القريب كونها تستهوي الكثير من السيدات واللواتي ينسقن إطلالة من الفساتين المنقطة في مناسباتهن المختلفة.

الخطوط

Carolina Herrera
Carolina Herrera

لنمط كلاسيكي وخالد حقاً تعتبر الخطوط اختياراً رائعاً، في حين أن معظم الخطوط الكلاسيكية غالباً ما تكون باللونين البحري أي الكحلي والأبيض أو الأسود والأبيض، يمكن أن تبدو الألوان المختلطة الأخرى أيضا أنيقة للغاية ومبهجة.

يميل النمط المخطط إلى العمل بشكل أفضل عند إقرانه بألوان صلبة، على سبيل المثال ستبدو القطعة العلوية المخططة المقترنة مع بنطلون عادي أسود أو كحلي منسقة على الفور. تعتبر الخطوط مثالية أيضا لفساتين جذابة وخفيفة الوزن خلال الصيف وتبدو أنيقة مع صنادل ذات ألوان زاهية إنها الإضافة المثالية لخزانة ملابسك الملونة.

نشقات الحيوانات

Roberto Cavalli
Roberto Cavalli

واحدة من أكثر المطبوعات الخالدة في الملابس والتي لن تخرج من الموضة قريباً، طبعات ونقشات الحيوانات دائماً محور التركيز الأساسي في أي موسم من مواسم الأزياء ويطلق مصممو الأزياء مجموعات كاملة من هذه النقشات. انطلقي وارتدي فستاناً بمطبوعات من جلد الثعبان أو قميصاً بنقشة النمر، أو للحصول على إطلالة بلمسة من نقشات الحيوانات اختاري الإكسسوار بطباعة الحيوانات بدلاً من ذلك حقيبة يد مطبوعة على شكل حيوان أو حزام أو وشاح أو حذاء بطبعة جلد الفهد هي طريقة سهلة لإضافة لمسة مرحة حافة لأي إطلالة!

المربعات

Calvin Luo
Calvin Luo

في الأصل مطبوعات المربعات هي نمط اسكتلندي من القماش يعرف باسم الترتان، هذه النقشة موجودة منذ قرون وفي اسكتلندا لا تزال تستخدم في تصميم التنانير للباس التقليدي. اليوم، تطور الترتان ليصبح عنصراً أساسياً في الأناقة ويمكن العثور عليه في جميع أنواع الملابس  يمكن ارتداء الفساتين والسترات وحتى البنطلونات لكل من المجموعات الأنيقة أو المظهر اليومي الأنيق.

القميص قطعة رائعة أخرى لارتداء هذه المطبوعة، بالنسبة للسيدات ارتديه فوق فستان أو جينز وقميص لإضفاء لمسة من اللون. بدلاً من ذلك، يمكنك تنسيق تي شيرت فضفاض فوق القميص بنقشات المربعات طريقة رائعة لابتكار زي موسيقى الروك أند رول.