خواتم فاخرة للسهرة من أحدث مجموعات المجوهرات العالمية

موديلات خواتم فاخرة تزين أناملك في أرقى سهرات الموسم

 عبير شرارة
31 أغسطس 2023

عندما يتعلق الأمر بمجوهرات السهرة، فمن الأفضل اختيار أرقى القطع التي تعكس أسلوبك، وتعد خواتم السهرة الفاخرة الطريقة المثالية للتعبير عن أناقتك وأسلوبك الراقي..وعبر الزمن تم ارتداء خواتم السهرة الفخمة كعلامة على امرأة لا تخشى لفت الأنظار وكانت تتباهى بها النساء في أرقى الحفلات ولقاءات الموضة وحفلات الاستقبال.

موديلات خواتم فاخرة تزين أناملك في أرقى سهرات الموسم
موديلات خواتم فاخرة تزين أناملك في أرقى سهرات الموسم

وتتميز خواتم السهرات بأحجار كريمة فاخرة في خاتم مصنوع من الذهب مع الماس لمزيد من اللمعان والبريق، وفي الوقت الحاضر ومع تقدم أساليب التصميم وتوافر الأحجار الكريمة المتنوعة والحرفية الممتازة، يمكنك العثور على العديد من الخيارات لانتقاء خاتم السهرة.

تألقي بالفخامة في السهرة مع هذه الخواتم الفاخرة
تألقي بالفخامة في السهرة مع هذه الخواتم الفاخرة

إليكِ هذه القائمة من اختياراتنا المفضلة من خواتم السهرة المبهرة والتي تضم بعض أجمل القطع التي يمكنك تقديمها كهدية لنفسك علماً بأن أفضل طريقة لاختيار خواتم السهرة هي اختيار الخاتم الذي يسرق قلبك من النظرة الأولى..

خاتم Histoire de Style, Like A Queen من Boucheron

خاتم Histoire de Style Like A Queen من Boucheron
خاتم Histoire de Style Like A Queen من Boucheron

في مجموعة مجوهرات Histoire de Style, Like a Queen استلهمت علامة بوشرون أروع الابداعات من قطعتين مجوهرات للأميرة إليزابيث وذلك تحيّة للملكة إليزابيث الثانية كشخصية رائعة وذات حضور لافت، وتتمتع المجموعة بألوانها الأحادية المبهجة والمكثفة، ما يؤكد الروح المفعمة بالحيوية للأزياء المشرقة التي اشتهرت بارتدائها الملة إليزابيت الثانية.

ومن المجموعة نختار خاتم Green Garden المميز بتصميم الآرت ديكو المزدوج  بحلقة بلاتينية مرصّعة بالزمرّد والماس تمّ تعزيزها ببساطة بخطّ رفيع من طلاء اللكّ الأخضر..انه خاتم سوليتير ساحر يسلّط الضوء على زمرّدة زامبية بقطع الوسادة يبلغ وزنها 6.25 قيراط.

خاتم Tweed De Chanel من شانيل  CHANEL

خاتم Tweed De Chanel من شانيل  CHANEL
خاتم Tweed De Chanel من شانيل  CHANEL

مجدداً يعود التويد القماش المفضل لدى كوكو شانيل والبصمة الدائمة في أزياء الدار إلى قطع مجوهرات راقية ذات طابع فرنسي أخاذ، حيث قدمت شانيل مجوهرات Tweed De Chanel المستوحاة من ثراء نسج التويد والتي حولت التويد إلى نسيج ثمين وبراق.

ويتمتع خاتم  Tweed Soleilبالاستلهام من شقتها في شارع كامبون ومجموعات الأزياء الراقية الخاصة بها، ورمز الشمس التي كانت جزءًا مهمًا في عالم غابريال شانيل، وكذلك رمز الأسد برجها الفلكي، وتتألق أشعة الشمس في تويد لامع بمزيج من الأحجام الكبيرة وبتصميم يستخدم عامل الشفافية لتشكل الأحجار الكريمة البلورية المرصعة في نسج من الذهب الأصفر الخلاب.

خاتم Dearest Dior من ديور  Dior

خاتم Dearest Dior من ديور  Dior
خاتم Dearest Dior من ديور  Dior

في تفسير جديد لرهافة الأنسجة المخرّمة لأزياء الهوت كوتور ابكرت فيكتوار دو كاستيلان مجموعة ديرست ديور Dearest Dior لتكون قصيدة تتغنّى بكل من إرث كريستيان ديور ومهارة الدار الحرفيّة و مستعيرةً رونقها وخفّتها من الأنسجة المخرّمة التي تنقل الأنوثة الرقيقة والمفعمة بالقوّة في الوقت نفسه، ويعبر خاتم Dearest Dior عن هذا المفهوم من خلال تركيبات مُعقّدة تستحضر تشابك تخريم الـ"غيبور" المرهف حيث يتمّ تصنيع الأنسجة المخرّمة من الذهب بأسلوب رقيق في أنماط نباتية مع الياقوت الأصفر والماس لتلاعب ساحر ما بين اللمعان والشفافية.

خاتم Solstice من بياجيه  Piaget

خاتم Solstice من بياجيه  Piaget
خاتم Solstice من بياجيه  Piaget

في الفصل الجديد من مجموعة Solstice تم تصميم مجوهرات بإبداعات غير متماثلة ومتناغمة بمزيج مثالي من الأساليب التقنية والحسّ الإبداعي، حيث تتلاعب هذه الإبداعات بالأحجام من أجل توليد دفقٍ من الضوء بينما تذكّر الماسات بقطع ماركيز بالحركات المفاجئة لثوب انسيابي في مجموعة ملابس فاخرة  لتُشيد بأسلوب بياجيه اللعوب وعنايتها بالحركة والانسيابية، ويتألق خاتم Solstice بتصميم من الانسيابية والراحة القصوى مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالماس وحجر كمثري من الياقوت الوردي.

خاتم Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

خاتم Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier
خاتم Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

تظهر مجموعة مجوهرات Beautés Du Monde إلى أيّ مدى تقدّر كارتييه الجمال للارتقاء به من خلال رؤية تتجسّد في التصميم أو الخطوط المشدودة أو الأشكال الهندسية أو الأفكار التجريدية، بينما يزيد تفاعل الأحجار من جمال العناصر الطبيعية والثقافية التي تلهم هذه الابتكارات الخالدة، ويلفت الأنظار خاتم Yasifan بتصميم الكوكتيل البارز والجريء من الذهب الأبيض المرصع بالماس والياقوت الأحمر وحجر التورمالين الأخضر.

خاتم Ondes et Merveilles de Chaumet من شوميه  Chaumet

خاتم Ondes et Merveilles de Chaumet من شوميه  Chaumet
خاتم Ondes et Merveilles de Chaumet من شوميه  Chaumet

دائماً ما تستوحي دار شوميه الإلهام من العناصر الطبيعيّة التي يؤدي فيها الماء دوراً رئيساً، لكنها عبر مجموعة مجوهرات Ondes et Merveilles de Chaumet وللمرة الأولى تُخصّص مجموعة كاملة من المجوهرات الفاخرة المستوحاة من عالم البحار، وتُشكّل المجموعة دعوة للسفر إلى آفاق تستحضر جميع العناصر المكوّنة لعالم البحار.

ويلفت الأنظار في المجموعة خاتم Chasse aux Trésors بجاذبية الشعاب المرجانية والمصنوع من الذهب الأبيض والتيتانيوم والعقيق الأخضر مع عقيق التسافوريت بقطع بيضاوي بوزن 7.77 قيراط، وعقيق الماندرين بقطع بيضاوي بوزن 5.12 قيراط، وأحجار الياقوت الأرجواني المستديرة والزمرد وعقيق الماندرين والماس بقطع بريانت.