BREITLING OPENS LARGEST BOUTIQUE IN MIDDLE EAST

بريتلينغ Breitling تفتتح أكبر بوتيك لها في الشرق الأوسط

نهاد الباشا
8 سبتمبر 2023

تعتزم بريتلينغ، الشركة الرائدة في مجال صناعة الساعات، افتتاحَ أكبر متجر لها في الشرق الأوسط والذي سيقع في مدينة الرياض وتحديداً في الطابق الأرضي من بانوراما مول، ليكون هذا بوتيكها الثاني في الرياض.
تزيّن المتجرَ الجديد الذي تبلغ مساحته 245 مترًا مربعًا لوحةٌ شبكية صفراء تقبع في وسطه ملفتة للنظر وهي مختومة بحرف بريتلينغ 'B'.  
يتم إضفاء الحيوية على قيم التصميم الحديث والرجعي لدى بريتلينغ من خلال الديكور والأعمال الفنية العتيقة، والمبسطة مع عناصر التصميم المعاصرة. يمكن رؤية هذا الانطباع الفريد من نوعه الذي يعود إلى منتصف القرن العشرين للمارة من خلال واجهة متجر زجاجية، مما يضمن شعور العملاء بالانغماس في الأجواء المريحة قبل دخولهم.

أمّا في الداخل، تعمل المراوح وألواح ركوب الأمواج المثبتة على الحائط، بالإضافة إلى القطع الأثرية الفريدة، على توجيه الزوار لاستكشاف ساعات الهواء والبحر والأرض الخاصة بالبوتيك.
كما يمكن للضيوف تجربة أول صالة بحرية لدينا على الإطلاق، والتي توفر أجواء مريحة على الشاطئ مع النباتات وأثاث الروطان.  يوفر Breitling Watch Bar ومقاعده الجلدية المكان المثالي لتجربة الساعات.

بوتيك BREITLING الجديد في الشرق الاوسط
بوتيك BREITLING الجديد في الشرق الاوسط

يتم إحياء قيم التصميم الحديث والكلاسيكي الخاصة ببريتلينغ Breitling من خلال ديكورات وأعمال فنية بأسلوب فينتدج، ترافقها عناصر تصميم معاصرة. ويحاكي تصميم البوتيك الفريد أسلوب المباني الصناعية التي شاعت في منتصف القرن العشرين، ويتميّز بواجهة عرض زجاجية تجذب المارّة، وتغمرهم بشعور الراحة والهدوء حتى قبل الدخول إلى البوتيك. ويمكن للضيوف تجربة أول صالة بحرية على الإطلاق، للشعور بالاسترخاء الذي يمنحه الشاطئ مع نباتات وأثاث الرتان. ويوفر بار الساعات من بريتلينغ Breitling ومقاعده الجلدية الموقع المثالي لتجربة الساعات.

بوتيك BREITLING 2023 في الشرق الاوسط
بوتيك BREITLING 2023 في الشرق الاوسط

 وتعليقًا على الافتتاح، يقول عايد عدوان، مدير عام بريتلينغ الشرق الأوسط: "يتماشى هذا التوسع مع جهودنا الرامية إلى تنمية أعمالنا في المملكة العربية السعودية، التي تعد سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا، مع افتتاح متاجر إضافية في المستقبل القريب.

ومن جهته، علّق الاستاذ محمد الحصيني، الرئيس التنفيذي لشركة الحصيني التجارية قائلاً: "نتشرّف بتعزيز علاقتنا مع بريتلينغ Breitling وبتوسعة نطاق حضورنا في قطاع البيع بالتجزئة وذلك بافتتاح اكبر بوتيك لبريتلنغ في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وسيلبي هذا البوتيك شغف واحتياجات العملاء بعالم الساعات في الرياض".

بوتيك BREITLING في الشرق الاوسط
بوتيك BREITLING في الشرق الاوسط

 تعد سهولة الوصول والشمولية محركين رئيسيين لمفهوم تصميم البوتيك الفريد من نوعه لدى بريتلينغ.  إن استحضار إحساس المنزل الحضري المعاصر يتيح للعملاء الشعور بالراحة التامة والاسترخاء أثناء استكشاف مجموعة بريتلينغ الكاملة.  تتضمن المجموعة الشاملة عروض بريتلينغ الأساسية بالإضافة إلى أحدث الإصدارات في Premier وTop Time وClassic Avi.

بوتيك BREITLING في الشرق الاوسط لعام 2023
بوتيك BREITLING في الشرق الاوسط لعام 2023

لمحة عن دار بريتلينغ Breitling

تأسست بريتلينغ Breitling عام 1884، وهي علامة سويسرية رائدة في صناعة الساعات. سعت هذه الشركة الإبداعية إلى ابتكار الكرونوغراف الحديث، بالإضافة إلى ساعات مزوّدة بأدوات الملاحة. واليوم، ما زالت بريتلينغ Breitling تفتتح آفاقاً جديدة كعلامة فاخرة لصناعة الساعات غير الرسمية، والشاملة، والمستدامة، مع أكثر من 200 متجر مستوحى من الأسلوب الصناعي في جميع أنحاء العالم. أما مجموعات بريتلينغ Breitling، فتتمحور حول المغامرات الجوية، والبرية، والبحرية، وتنعكس في أسلوب العلامة البارز الذي يجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي في آن. ويجري التأكيد على الجودة الاستثنائية لكل ساعة من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، بحيث تنضم العلامة إلى عدد قليل من صانعي الساعات المستقلين الذين يقومون بتصنيع حركة ساعاتهم في مصانعهم الخاصة. ومع صناعة الساعات الكلاسيكية المواكبة لأحدث الابتكارات، تُعد بريتلينغ Breitling شركة عريقة تاريخياً، وسابقة لعصرها على حد سواء.