مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف تتألق بتصميمات معاصرة وناعمة

التكديس أكثر اشراقة هذا الخريف مع مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

 عبير شرارة
22 سبتمبر 2023

بالرغم من أن الكثير من الجميلات يشعرن بالقلق حيال فكرة تكديس المجوهرات، الا أنه عندما يتم ذلك بشكل صحيح وبإختيار مجموعة منسقة جيدًا فيمكن لهذه الصيحة الأنيقة أن تضفي مظهراً رائعاً، فالقلائد والخواتم والأقراط تتخذ طابعاً جديدًا تماماً عند مزجها معاً.

ويعد وضع القلائد والأساور والخواتم في طبقات وتكديسها من أكثر الطرق الشخصية لارتداء المجوهرات بحيث لا تشبه أي شخص آخر، فيمكنكِ تجميع بعض الأشياء الموجودة في صندوق المجوهرات الخاص بك معاً للحصول على مظهر مختلف ومشرق أو نمط جديد تماماً، و يتيح لك التكديس والطبقات رواية قصتك الخاصة من خلال مجوهراتك وإنشاء تعبير شخصي خاص عن أسلوبك.

فخامة راقية هذا الخريف مع مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف
فخامة راقية هذا الخريف مع مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

وبالرغم من أن بعض اتجاهات الموضة تأتي وتذهب بسرعة، الا أن الشيء الذي نجح في اجتياز عقود من الموضة وما زال قادراً على أن يكون رائجاً اليوم هو تكديس المجوهرات، والخبر السار هو أنه هناك تشكيلات من المجوهرات تم تصميمها بنعومة تلائم عشاق التكديس، فعندما نبدأ باستكشاف تكديس المجوهرات، فإن الهدف هو تحقيق مظهر جريء وأنيق بلمسة بسيطة وسهلة بدلاً من القيام بالكثير.

مجموعة ايكلا الجديدة من مجوهرات كورلوف

وقد أعلنت دار كورلوف الرائدة في المجوهرات الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة إيكلا الجديدة المستوحاة من هرم اللوفر الشهير في العاصمة الفرنسية. وتضم التشكيلة تصاميم تتناغم فيها التفاصيل العصرية والأنيقة، بما يعكس جوهر الحداثة والإبداع المعماري الذي يتميز به المعلم الفرنسي المذهل، وهذه المجموعة بلا شك ستكون من القطع الأساسية في علبة مجوهراتك لموسم الخريف وتلائم تطبيق موضة التكديس الرقيقة ذات الطابع الأنثوي المرهف.

عاشقات تكديس المجوهرات تتألقن بمجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف
عاشقات تكديس المجوهرات تتألقن بمجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

وسواء كانت اطلالتك عملية أو اطلالة للسهرة فأن التصميمات لمجموعة ايكلا من كورلوف تم ابتكارها لتتوائم مع احتياجاتك المتنوعة، فهناك القطع الرقيقة مرهفة النعومة والأخرى المكسوة بالألماسات البراقة الفاتنة.

وتتمتع قطع مجموعة كورلوف الجديدة بتصاميم من الذهب الوردي أو الأبيض، مع ترصيعات الألماس التي تؤكد التزام الدار الراسخ باللمسات الفاخرة، دون الاخلال بالمعايير الأخلاقية حيث تحرص كورلوف على الالتزام بممارسات الاستيراد المسؤول لقطع الألماس وفق أرقى المعايير الأخلاقية التي تحددها عملية كيمبرلي.

خاتم مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف
خاتم مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

ويمثّل التصميم المبتكر المميز بأسلوب تكديس المجوهرات السمة الأساسية لقطع التشكيلة، وفي مقدمتها خاتم إيكلا بمقاس متوسط من الذهب الوردي أو الأبيض، والذي يضمن التألق بإطلالات لافتة سواء عند ارتدائه بمفرده أو تنسيقه مع قطع أخرى من التشكيلة. ويبرز خاتم باند إيكلا بمقاس متوسط وتصميم عصري، تتناغم فيه التفاصيل المتقنة للطبقات مع اللمسات البسيطة لإطلالة تلفت الأنظار.

أقراط مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف
أقراط مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

كما تضم التشكيلة أقراط إيكلا المرصعة بمقاس صغير التي تتميز بتصميمها الأنيق وتفاصيلها البسيطة؛ إلى جانب أقراط إيكلا بمقاس متوسط وتصميم طويل من الذهب الأبيض أو الوردي، لتمنح عاشقات الأناقة فرصة التألق في المناسبات المسائية واليومية.

اسوارة مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف
اسوارة مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

وتتألق الأساور بتصاميمها المتنوعة في التشكيلة لتلائم عشاق تكديس الأساور وهي الصيحة الأكثر رواجاً لدى عاشقات الموضة بفضل حيويتها وملائمتها لكل الأوقات، ويتألق في المجموعة سوار إيكلا بمقاس متوسط وتصميم مفتوح من الذهب الأبيض أو الوردي، الذي تتكامل أناقته مع سوار إيكلا بمقاس متوسط، مما يمنح السيدة خيارات متنوعة للتألق بمختلف الإطلالات.

مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف تلائم عشاق التكديس
مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف تلائم عشاق التكديس

أما عشاق تكديس السلاسل فلديهم فرصة لاضفاء لمسة لا تضاهى من الأنوثة والرقة، حيث توفر العقود قطعاً أساسية للظهور بإطلالة فاخرة في هذا الموسم، مع عقد إيكلا بسلسلة طويلة الذي يمكن تنسيقه مع عقد إيكلا بمقاس متوسط لإضفاء مزيد من الألق والفخامة على الإطلالة.

سلسلة للتكديس من مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف
سلسلة للتكديس من مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف

وتقدم تشكيلة إيكلا من دار كورلوف مجموعة متنوعة من الخيارات الفاخرة والتصاميم المميزة بطبقات، التي تلبي جميع الأذواق وتتيح لعاشقات الأناقة التألق بإطلالة تعكس أسلوبهنّ الشخصي.

وبلا شك ستكون مجموعة ايكلا الجديدة من كورلوف لمسة جذابة ومتألقة في اطلالتك خلال موسم الخريف لتلفت الأنظار ببريق ناعم وساحر وتعبر عن ذوقك المميز بالأناقة.