إصدارات Bvlgari الجديدة للساعات 2023.. تشكيلة فاخرة تعكس تاريخها العريق

إصدارات Bvlgari الجديدة للساعات 2023.. تشكيلة فاخرة تعكس تاريخها العريق

نانسي شربل
28 سبتمبر 2023

كشفت دار بولغري Bvlgari العريقة عن تشكيلة ساعات فاخرة جديدة في معرض جنيف للساعات 2023، وطرحت الدار مجموعة ساعات رائعة من أجمل ما قدمته الدار. كما قامت علامة بولغري خلال مشاركتها في معرض أيام جنيف للساعات 2023 Geneva Watch Days، بالكشف عن إبداعات مميزة تعكس تاريخها العريق في القطاع. وطرحت الدار في عالمي المجوهرات والساعات ستة إصدارات جديدة تعبّر عن شغفها بتراثها الفريد. فتعرفي على أبرز هذه الإصدارات من الساعات الفاخرة والمميزة لتزيّني بها إطلالتك اليومية والخاصة.

ساعة فاخرة من مجموعة Serpenti
ساعة فاخرة من مجموعة Serpenti

ساعة Octo Finissimo

طرحت بولغري ساعة أوكتو فينيسيمو Octo Finissimo من بين مجموعة الساعات الجديدة التي طرحتها حيث يبرز من بين الإبداعات الجديدة نموذجين من مجموعة أوكتو فينيسيمو يتألقان بمواد يتم استعمالها لأول مرة، وتكشف الخيارات الجديدة عن توليفة استثنائية بتدرجات الكربون والذهب، حيث يتلاقى اللون الأسود المميز المعالج بتكنولوجيا متطورة مع إشراقة الذهب.

 وتتميز ساعة أوكتو فينيسيمو بحركية أوتوماتيكية وهيكل من الكربون والذهب مع تقنية تعبئة آلية تضمّ محور تعبئة مصغّر من البلاتينيوم من طراز كاليبر بولغري 138، مزودة بعقرب صغير لقياس الثواني. كما تتألق الساعة بهيكل من الكربون مع غطاء خلفي شفاف، وتاج من الذهب الوردي اللامع والمرصّع بتفاصيل من الخزف الأسود، وميناء من الكربون مع عقارب ومؤشرات زمنية مطلية بالذهبي.

ساعة Octo Finissimo
ساعة Octo Finissimo

ساعة Serpenti Misteriosi

كشف معرض أيام جنيف للساعات عن إصدارين ملهمين من ساعات سيربنتي، حيث يضمّان نموذج سيربنتي ميستريوزي Serpenti Misteriosi بالذهب الأبيض المرصّع بألماس، وسيربنتي ميستريوزي المصمم من الذهب الوردي المطلي بتدرجات الأسود اللامع والألماس. ويتألق النموذجان بآلية حركة ميكانيكية دائرية فائقة الدقة من طراز بيكوليسيمو بولغري 100. ويتيح هذا إبداعاً استثنائياً يمثّل المعنى الحقيقي للجمال الذي يجمع عالم المجوهرات الراقية والساعات الميكانيكية المميزة بميناء مخفي.

ساعة سيربنتي ميستريوزي مصممة بميناء مخفي وهيكل مرصّع بالجواهر والألماس الأبيض، مع حجريّ زمرد يمثّلان عينيّ الأفعى بقطع الكمثرى وميناء مخفي مرصّع بالألماس، مع تاج تعبئة مثبّت أسفل الساعة.

ساعة Serpenti Misteriosi
ساعة Serpenti Misteriosi

أما ساعة سيربنتي ميستريوزي الثانية تتميز بميناء مخفي وهيكل أسود مرصّع بالمجوهرات، وترصيعات ألماس مع حجريّ زمرد يمثلان عينيّ الأفعى، وميناء مخفي مرصّع بالألماس مع حركية ميكانيكية، وتاج تعبئة مثبّت أسفل الساعة.

ساعة Monete Catene

وتتميز ساعة المعصم مونيتي كاتيني دوال تايم بتوقيت مزدوج، وتصميم يحمل عملتين نقديتين بإلهام من عهد الإمبراطور سيبتيموس سيفيروس وزوجته جوليا دومنا اللذين يعتبران من أبرز الشخصيات التاريخية. بينما يضمّ إصدار مونيتي كاتيني ديناراً رومانياً واحداً من الفضة يحمل صورة الإمبراطور الاستثنائي كاراكلا. وتجمع ساعة مونيتي كاتيني المصنوعة من الذهب المرصّع بالألماس عناصر الرقي والجمال المتقن، لتعرضها في صورة أثرية غنية بكنوز قديمة من روما واليونان.

ساعة Monete Catene
ساعة Monete Catene

تتميز ساعة مونيتي كاتيني دوال تايم Monete Catene Dual Time بتوقيت مزدوج وهيكل من الذهب الوردي الأصفر والأبيض، تزينه ترصيعات من الألماس، وغطاء خارجي مزين بعملتين نقديتين تحمل إحداهما نقشاً للإمبراطور سيبتيموس سيفيروس بينما تصوّر الأخرى زوجته جوليا دومنا، حجرين من الزمرد وفق قطع الكابوشون يعملان بتقنية الضغط لفتح الغطاء الخارجي وعرض الميناء.

ساعة Monete Catene
ساعة Monete Catene