ميسيكا تقدم مجموعة مجوهراتها الراقية في أسبوع الموضة في باريس

ميسيكا تقدم مجموعة مجوهراتها الراقية في أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل
1 أكتوبر 2023

تميزت دار ميسيكا Messika بعرض المجوهرات الراقية في أسبوع الموضة في باريس حيث احتفلت الدار بالذكرى العاشرة لتأسيسها في عالم المجوهرات الراقية خلال عرض أزياء ثالث رائع في باريس.

وكشفت دار ميسيكا هذا العام عن جاذبية المجوهرات الفاخرة من خلال مجموعة مميزة بتصميمها من الألماس والأحجار الكريمة.وتقود فاليري ميسيكا، مؤسسة الدار،  سيمفونية بين الماضي والمستقبل، حيث زيّنت المجوهرات بلمسات من تصاميمها الفريدة من نوعها. فتعرفي معنا على أبرز المجوهرات التي تم عرضها في أسبوع الموضة في باريس.

مجموعة شخصيات بارزة في عرض ميسيكا

.png مجموعة شخصيات بارزة في عرض ميسيكا
مجموعة شخصيات بارزة في عرض ميسيكا  

اجتمعت أبرز الشخصيات المعاصرة في هذا العرض مثل شير، وإستر إكسبوسيتو، وكارلا بروني، وآشلي جراهام، مع مؤسسة الدار فاليري ميسيكا في أمسية استثنائية لمشاركة بعض اللحظات التي لا تنسى. وحضر الجميع عرض الأزياء الفريد من نوعه، الذي يحاكي فترة السبعينيات إضافة إلى تشكيلة المجوهرات الراقية الجديدة Midnight Sun، والتي كانت بمثابة النور الذي يكسر الظلام الحالك.

 كشفت المديرة الفنية عن 140 قطعة إبداعية أنيقة ليس لها مثيل، باستخدام الماس الأصفر و الأبيض، واللؤلؤ، والألوان المتباينة، وغيرها. وكانت الأمسية احتفالاً بالإبداع مستوحى من الأناقة والحرية في الأماكن الليلية الشهيرة في فترة السبعينيات، مثل "ستوديو 54" Studio 54  أو "بالاس" Palace أو " شي ريجين" Chez Régine، وعرضت القطع الفريدة والاستثنائية التي تعكس الدقة والمهارة والخبرة الكبيرة التي تتمتع بها ورش ميسيكا الباريسية.

عرض مجوهرات فاخرة من ميسيكا

.jpg تميزت دار ميسيكا Messika بعرض المجوهرات الراقية في أسبوع الموضة في باريس
تميزت دار ميسيكا Messika بعرض المجوهرات الراقية في أسبوع الموضة في باريس

عرضت ميسيكا طقم Solar Diva الاستثنائي بماسته الصفراء الضخمة المتألقة، التي تزن حوالي 35 قيراطاً، في النعرض الخاص بها، والتي تعتبر أحد أكبر الأحجار الثمينة التي قدمتها الدار منذ تأسيسها.

ولمحاكاة التصاميم الحيوية لتشكيلة Midnight Sun، صممت دار نيكس ليكورت الملابس، حيث قدمت بعض الإطلالات الحصرية المرصعة بالألماس خصيصاً بالاشتراك مع فاليري ميسيكا.

.jpg عرض مجوهرات فاخرة من ميسيكا
 عرض مجوهرات فاخرة من ميسيكا  

 وتعاونت مصممة الأزياء هيلينا تيجيدور مع المديرة الفنية لتصميم إطلالات فريدة وحازمة، حيث قُدّم 30 تصميماً جريئاً وأنيقاً من خلال هذا التعاون لتعزيز المجموعة.

 وقد عرضتها بعض أشهر عارضات الأزياء خلال هذا العرض الاستثنائي، منهن كارلا بروني، وتايلور هيل، وغريس إليزابيث، وألتون ماسون، وأدوت أكيش.

 وتواصلت الأمسية المبهجة بأداء رائع من المطربة أفا ماكس.

.jpg ميسيكا تقدم مجموعة مجوهراتها الراقية في أسبوع الموضة في باريس
 ميسيكا تقدم مجموعة مجوهراتها الراقية في أسبوع الموضة في باريس 

فتميزت المجوهرات بتصاميم على أشكال مختلفة منها شكل قلب مزيّن بأحجار كريمة ملونة رائعة مع ترصيع فاخر من الألماس والذهب الأبيض. كما قد زيّنت مجموعة أخرى من الأمواج والورود الملونة باللون الأزرق والألماس. فعرضت دار ميسيكا مجوهرات رائعة وفاخرة في هذا العرض وتميزت على وجه وأجسام عارضات الأزياء بشكل مميز وفريد لتبرز من خلاله جمال وأناقة خاصة.

مجوهرات فاخرة وراقية من ميسيكا
مجوهرات فاخرة وراقية من ميسيكا