ماذا اختارت نجمات العالم من تصاميم مجوهرات للمشاركة بأسبوع الموضة في دبي؟

ماذا اختارت نجمات العالم من تصاميم مجوهرات للمشاركة بأسبوع الموضة في دبي؟

خلود الليثي
12 أكتوبر 2023

بعد أيام قليلة من اختتام أسبوع الموضة في باريس، تحولت الأضواء الآن إلى أسبوع الموضة في دبي Dubai Fashion Week، الذي شارك في تأسيسه حي دبي للتصميم  ومجلس الأزياء العربي، وكانت ضيفة الشرف لهذا الموسم هي كارولينا هيريرا، التي كشفت النقاب عن عرضها لربيع وصيف 24 الذي يضم تصميمات حصرية تم تصميمها خصيصًا لهذه المناسبة.

شارك في أسبوع دبي للموضة أكثر من 25 مصمماً من 12 دولة، إذ كان بمثابة منصة للمصممين لعرض إبداعاتهم الاستثنائية، وكلها متاحة للشراء. 

يستمر الحدث الإقليمي والعالمي البارز حتى 15 أكتوبر الجاري، ويعكس مستقبل عالم الأزياء والموضة القائم على التنوّع والابتكار والاستدامة، إذ تسهم هذه النسخة في إرساء معايير جديدة ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل أيضاً على مستوى قطاع الأزياء العالمي.

وفي ما يلي نتعرف على ماذا اختارت نجمات العالم من تصاميم مجوهرات للمشاركة بأسبوع الموضة في دبي؟.

سارا سامبايو Sara Sampaio

سارا سامبايو Sara Sampaio تزيّنت بأقراط طويلة مصمّمة من 3 حبّت لؤلؤ بأحجام مختلفة
سارا سامبايو Sara Sampaio تزيّنت بأقراط طويلة مصمّمة من 3 حبّت لؤلؤ بأحجام مختلفة

حلّت عارضة الأزياء البرتغاليّة سارا سامبايو Sara Sampaio، ضيفة شرف لدار أزياء كارولينا هيريرا CAROLINA HERRERA، ولفتت الأنظار بأناقتها البسيطة التي تحاكي أحدث صيحات الموضة العصريّة.

حضرت سارا سامبايو Sara Sampaio اليوم الافتتاحي لأسبوع الموضة في دبي الذي انطلق مع عرض مجموعة ربيع وصيف 2024 لدار Carolina Herrera، مرتديّة فستاناً بسيطاً بألوانٍ زاهية يحمل توقيع الدار، بدرجات الأصفر، الوردي والبرتقالي، وتميّز بقصّة طويلة ومنسدلة دون أكمام، بتفصيلة الثنيات، كما تزيّنت بأقراط طويلة مصمّمة من 3 حبّت لؤلؤ بأحجام مختلفة.

سارا سامبايو Sara Sampaio بأقراط من الذهب الأصفر متوسطة الحجم
سارا سامبايو Sara Sampaio بأقراط من الذهب الأصفر متوسطة الحجم

وخلال جلسة تصوير خاصة، ارتدت سارا سامبايو Sara Sampaio طقماً كاملا من تصميم ويس غوردن Wes Gordon من دار Carolina Herrera، شمل بنطلون أسود بقصّة عصرية مريحة، واسع القدمين، أقرنته مع قميص من الحرير باللون البيج، كما وضعت ربطة عنق قصيرة غير معقودة، ولهذه الإطلالة اختارت عارضة الأزياء البرتغالية أقراط من الذهب الأصفر متوسطة الحجم.

إيموجين IMOGEN

إيموجين IMOGEN بأقراط ماسية أنيقة
إيموجين IMOGEN بأقراط ماسية أنيقة

ارتدت إيموجين IMOGEN  فستانًا مكشوف الكتفين باللون الفضي اللامع، من توقيع علامة لمى جوني LAMA JOUNI، ونسقت مع طّلتها أقراط ماسية أنيقة.

لجين عضاضة  Loujain Adada

لجين عضاضة Loujain Adada نسقت مع اللوك أقراط من اللؤلؤ وسوار عريضة لافتة للأنظار
لجين عضاضة Loujain Adada نسقت مع اللوك أقراط من اللؤلؤ وسوار عريضة لافتة للأنظار

تألقت النجمة وعارضة الأزياء لجين عضاضة  Loujain Adada، عندما اختتمت عرض Pipatchara SS24 الذي طال انتظاره في أسبوع الموضة بدبي.

وارتدت لجين عضاضة Loujain Adada فستان باللون الأبيض من توقيع علامة الأزياء بيباتشارا Pipatchara المتميزة والمستدامة، ونسقت مع اللوك أقراط من اللؤلؤ وسوار عريض لافتة للأنظار.

سابرينا Sabrina Mouhieddine

سابرينا Sabrina Mouhieddine اكتفت بساعة يد بسيطة
سابرينا Sabrina Mouhieddine اكتفت بساعة يد بسيطة

ارتدت سابرينا Sabrina Mouhieddine، صاحبة علامة الأزياء Lili Blanc، إطلالة أحادية اللون، تتكون من جاكيت قصير، وتوب وبنطلون بقصّة مُريحة، وأكملت اللوك بإشارب أنيق على الرقبة، ولإبراز طّلتها اكتفت بساعة يد بسيطة.

الصور من الانستقرام