أنوثة مفعمة بالبريق مع ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد

أنوثة مفعمة بالبريق مع ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد

 عبير شرارة
27 أكتوبر 2023

لطالما كانت مجموعة L’Heure du Diamant من قطع الساعات المفضلة لدى كل امرأة تعشق الأناقة الفخمة والتعبير عن التفرد والتميز، فهي ساعات تم ابتكارها من دار شوبارد بعناية فائقة وذوق رفيع ومهداة لاطلالة السهرة المفعمة بالبريق، وتعد من أجمل الساعات التي يمكنك التألق لتغمري اطلالتك بالسحر في سهرات موسم الخريف والشتاء.

ساعات L’Heure du Diamant بريق الفخامة الساحرة لاطلالة السهرة
ساعات L’Heure du Diamant بريق الفخامة الساحرة لاطلالة السهرة

ساعات L’Heure du Diamant تاريخ من الفخامة

وتُجسد مجموعة ساعات L’Heure du Diamant ثروة المهارات التي تمت تنميتها داخل دار شوبارد، على يد حرفيين ماهرين يتراوحون بين صانعي الساعات المحترفين وصائغي الأحجار الكريمة، واليوم تتم إعادة تصميم هذه المجموعة الرائعة في ساعة جديدة ذات علبة بيضاوية الشكل مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط، مع ميناء من عرق اللؤلؤ ومحاط بالألماس، ويُمكن تزويدها إما بسوار ذهبي منقوش بنمط لحاء الشجر ومنحوت باستخدام تقنية دقيقة، أو بحزام جلدي، كما تتوفر نسخة ثمينة أخرى من ساعة L’Heure du Diamant مزينة بسوار مذهل من الذهب الأخلاقي الأبيض المرصوف بالكامل بالماس.

ساعات L’Heure du Diamant تتألق بموديلات جديدة لهذا الموسم
ساعات L’Heure du Diamant تتألق بموديلات جديدة لهذا الموسم

وتحمل ساعة L’Heure du Diamant التي تعمل بحركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية، عبقرية الخبرة التي تم بذلها على مر السنين من قِبل حرفيي شوبارد المتحمسين، وتتناغم جميع العناصر التي تساهم في الإبداع الفني لهذا العمل الرائع، بما في ذلك الأبعاد الفنية والتقنية والرمزية والحرفية والتراثية، معاً لتحقيق حالة من الكمال.

دعي ساعات L’Heure du Diamant تعبر عن عشقك للفخامة والتميز
دعي ساعات L’Heure du Diamant تعبر عن عشقك للفخامة والتميز

موديلات جديدة من ساعات L’Heure du Diamant

وتبرز شوبارد مرة أخرى مهارتها الواسعة النطاق من خلال ساعات المجوهرات L’Heure du Diamant التي تتميز بخطوط وأبعاد عصرية تعكس الحيوية الاستثنائية لحرفيتها، فقد تمت إعادة تصميم العلبة ذات الشكل البيضاوي بحجم أصغر لتسليط الضوء على جمالية وثراء هذه الساعة ومجوهراتها، وبفضل دمجها مع الحزام الفريد من نوعه، تعيد إحياء روح الجمال الخاصة بالستينيات، متداخلة بقوة مع العناصر الجمالية المعاصرة.

ساعات L’Heure du Diamant مع الذهب بنقش لحاء الشجر
ساعات L’Heure du Diamant مع الذهب بنقش لحاء الشجر

ومجموعة L’Heure du Diamant من شوبارد تتميز بترصيع الأحجار الكريمة بشكل مبهر، حيث يتم تسليط الضوء على الألماس بشكل استثنائي من خلال تقنية ترصيع التاج الرمزي للمجموعة، مما يسمح للضوء بالتألق من خلال كل حجر كريم، ويتألق شريط الماس الذي يحيط بالعلبة مع ميناء رقيق مصنوع من عرق اللؤلؤ، والذي بدوره تم تزيينه بـ12 علامة ساعة من الماس ليعطي عرق اللؤلؤ بريقًا معدنياً متوهجاً للغطاء الماسي الذي يزين الساعة.

أنوثة خالدة وبريق فاخر لسهرات الشتاء مع ساعات L’Heure du Diamant  الجديدة من شوبارد
أنوثة خالدة وبريق فاخر لسهرات الشتاء مع ساعات L’Heure du Diamant  الجديدة من شوبارد

تألق حرفي مبهر في ساعات L’Heure du Diamant

ويستمر الضوء بالتألق عبر السوار المصمم على شكل لحاء الشجر، حيث يعكس الضوء ببراعة، ويمنح السوار الذهبي المنحوت بشكل فني نابض بالحياة نعومة وراحة لا تضاهى، حيث تعكس تفاصيله الدقيقة عالم النباتات وتضفي على الساعة حيوية خاصة، وقد تم تطوير هذه التقنية للذهب المشغول يدوياً بواسطة عائلة شوفوليه في الستينيات، وتجسد تألقاً حرفيًا يظهربوضوح في ساعة المجوهرات L’Heure du Diamant.

شوبارد تقدم موديلات جديدة من ساعات L’Heure du Diamant
شوبارد تقدم موديلات جديدة من ساعات L’Heure du Diamant 

كما تتوفر الساعة L’Heure du Diamant بحزام جلدي رفيع باللون الأسود أو الأحمر لمن يفضلون التصميمات الكلاسيكية، وهناك نسخ ثمينة محدودة تتألق بسحر الماس بشكل كامل، حيث يتم ترصيع السوار بالأحجار الكريمة، مما يضفي لمعاناً وتألقا إضافياً لها.

وتعكس مجموعة L'Heure du Diamant من شوبارد تراث صناعة الساعات والمجوهرات بشكل رائع، حيث تعمل هذه الساعة بحركة ميكانيكية يدوية التعبئة وتحتفظ بطاقة احتياطية تدوم لمدة 40 ساعة، وتبرز مهارات الصانعين الحرفيين في الدار، وتعتبر ساعات المجوهرات تخصصاً لعائلة شوفوليه التي تدير شوبارد منذ عقود.

ساعات L’Heure du Diamant تتألق بنسخة فاخرة مكسوة بالكامل بالماس
ساعات L’Heure du Diamant تتألق بنسخة فاخرة مكسوة بالكامل بالماس

قيم الجمال الأبدي تجتمع في ساعات L’Heure du Diamant

ومن التفاصيل المبهرة في مجموعة L'Heure du Diamant هو جمعها بين الجمال والدقة، وتمثيلها لقيم التفوق التقني والفني الحديث، فمن المصممين إلى صانعي الساعات، ومن الصائغين إلى مرصعي الأحجار الكريمة والملمعين.. يتم إحياء هذه الإبداعات من خلال مجموعة واسعة من المواهب التي تنمو داخل المصنع.

ومجموعة L'Heure du Diamant تجمع بين الإبداع المعاصر وبريق الماس الأبدي، فمن خلال هذه المجموعة، يقوم حرفيو المجوهرات في شوبارد بمهارة بتوازن رائع بين جمال الماس الفريد والتصاميم الخالدة، وهم يقدمون الآن تجسيدًا جديدًا لإبداعهم من خلال الساعات الأنيقة المصنوعة من الذهب الأخلاقي، فهذه الساعات الراقية ليست مجرد قطع مجوهرات، بل هي تحولات حقيقية تشهد على القوة التي يتم تحريرها عندما يجتمع الإبداع مع التفوق في صناعة الساعات.

وتلفت الأنظار مجموعة L'Heure du Diamant بمزيج ساحر من الأشكال والمواد المتناغمة، وتضمن مستوى استثنائي من الجودة والخبرة وتجسد التوازن النهائي بين التقاليد والابتكار، لعشاق المزج بين جمالية الألماس الكلاسيكية وجرأة التصميم المعاصر، فكل ساعة من مجموعة L'Heure du Diamant هي عمل فني يمّجد قيم الجمال والأناقة الخالدة، وارتداء ساعة من مجموعة Chopard L'Heure du Diamant يضفي هالة من النعمة والتميز على المرأة، ويكشف عن شخصيتها الفريدة في سهرات هذا الموسم المترفة.