فيرساتشي تطلق مجموعة ساعات We love diamonds الكبسولية

ساعات We love diamonds الجديدة من فيرساتشي أيقونة لأناقة الخريف والشتاء

 عبير شرارة
6 نوفمبر 2023

لا داعي للبحث مطولاً عن الساعات الراقية التي سنتألق بها خلال موسم الخريف والشتاء للتعبير عن أناقتنا وعشقنا للتميز، فهناك العديد من الخيارات المتاحة.. لكن ثمة تصميمات قادرة على سرقة القلوب والأنظار على الفور مثل ساعات فيرساتشي الراقية التي تتحفنا دوماً بأروع الابتكارات الفاخرة والمتميزة.

وقد سعت علامة فيرساتشي لتوسيع مجموعة ساعات "We love diamonds" الناجحة من خلال إطلاق أربعة مجموعات جديدة مذهلة، حيث كان الهدف هو إعادة تعريف الساعة الجوهرة بأسلوب مبتكر يجمع بين الأناقة الإيطالية والتقنية السويسرية المتقدمة، واستخدام الأحجار الكريمة في هذه المجموعات يعكس التصاميم الفريدة ويضفي لمسة من الجمال والرقي.

فيرساتشي تطلق مجموعة ساعات We love diamonds الكبسولية
فيرساتشي تطلق مجموعة ساعات We love diamonds الكبسولية

وتم تطوير مجموعة "We love diamonds" لتشمل الساعات الرياضية والأنيقة، وهو اختيار مبتكر يتماشى مع التوجهات الحديثة للساعات، ويتم تصميم كل ساعة بعناية فائقة وتحتوي على أحجار كريمة مثل الماس والياقوت الأزرق والياقوت الأحمر، مما يجعلها لا غنى عنها في مقتنيات عشاق الاهتمام بالتفاصيل الراقية والفخامة.

ساعة الجوهرة DV One الأوتوماتيكية من فيرساتشي
ساعة الجوهرة DV One الأوتوماتيكية من فيرساتشي

ساعة DV One الأوتوماتيكية

واحدة من أحدث إضافات في هذه المجموعة هي ساعة الجوهرة DV One الأوتوماتيكية، التي تمتاز بتصميمها الرائع والمميز، وتتمتع هذه الساعة بثلاثة ياقوتات زرقاء أو ثلاثة ياقوتات حمراء موضوعة في الأماكن الزمنية 3 و 6 و 9 على المينا البيضاء أو السوداء على التوالي، وتعكس هذه التفاصيل الفريدة الأناقة والتميز في تصميم الساعة.

ساعة الجوهرة DV One الأوتوماتيكية بنسختها البيضاء
ساعة الجوهرة DV One الأوتوماتيكية بنسختها البيضاء

كما تم تحويل تصميم الميناء المستوحاة من الثقافة اليونانية إلى قطعة مجوهرات فاخرة، حيث تتميز النسخة البيضاء بترصيعها بما يقرب من 206 ماسة و74 حجر ياقوت، في حين تتميز النسخة السوداء بترصيعها بما يقرب من 206 ماسة و74 حجر ياقوت، وهذه القطع الفريدة تعكس الرقي والفخامة وتلفت الأنظار بتصميمها المميز.

ساعة الكرونوغراف Icon Active

أما مجموعة الكرونوغراف إيكون أكتف (Icon Active) فتتألق بمزايا مدهشة، فهي مزينة بحوالي 27 ماسة في النسخة الذهبية، توضع بأناقة عند الأرقام، وتزدان النسخة السوداء بحوالي 145 ماسة تشعّ على الميناء، ويأتي صندوق الساعة المصنوع من البولي كربونات محاطًا بقفص يحمل أربعة براغي واضحة المظهر.

الفخامة في ساعة Icon Active من فيرساتشي
الفخامة في ساعة Icon Active من فيرساتشي

وتتوفر مجموعة "We love diamonds" الكبسولية التي تشمل ساعات DV One دي في وان وIcon Active آيكون أكتف، إلى جانب آيكون غريكا رياكشن  Icon Greca Reaction  للرجال وميدوزا إنغنيت  Medusa Infinite  للنساء، و يمكنك الحصول عليها في متاجر فيرساتشي والتجار المعتمدين وموقع فيرساتشي.

وقد تأسست فيرساتشي كدار أزياء فاخرة في عام 1978 على يد  المصمم الايطالي جياني فيرساتشي، ورغم أنها بدأت بتركيزها على الملابس، إلا أن العلامة التجارية استكشفت مؤخراً عالم صناعة الساعات الفاخرة، واليوم تُعتبر ساعات فيرساتشي من بين أرقى العلامات التجارية للساعات عالميًا.

وتتميز ساعات فيرساتشي بحرفية فائقة وجمالية قوية وتصاميم ساحرة، حيث تستلهم الساعات الفاخرة من فيرساتشي التصميم الفريد من روح الأناقة وعالم الموضة الايطالية، كما تتزين أقراص الساعات بشعار فيرساتشي المستوحى من ميدوسا، الشخصية الأسطورية اليونانية، مما يعزز البذخ ويمنحك تعبيراً فورياً عن الأناقة الفريدة للعلامة التجارية.

أناقة ساعة DV One من فيرساتشي
أناقة ساعة DV One من فيرساتشي

وتقوم علامة Versace بتصنيع الساعات أيضاً تحت اسمها التجاري Versus، حيث تم إطلاق خط الساعات Versus كتكريم لأخت جياني فيرساتشي، وهو يقدم تصاميم شبابية وعصرية تتميز بالجرأة والأناقة.

 وتتميز ساعات فيرساتشي بتصميماتها الفريدة والعصرية والمبتكرة، حيث تستخدم المواد الفاخرة مثل اللؤلؤ والألماس والأحجار الكريمة لإضفاء لمسة راقية على الساعات، كما تستخدم الساعات حركات الكوارتز اليابانية ذات الدقة العالية والموثوقية في ضبط الوقت.

وتعتبر التكنولوجيا المتقدمة أيضًا جزءاً من ساعات فيرساتشي، فعلى سبيل المثال تشمل ساعة Versace Greca Chrono الجديدة تقنية Indiglo الحديثة التي توفر إضاءة متطورة وتجربة فريدة.

وتأتي ساعات فيرساتشي بمجموعة واسعة من التصاميم المنوعة لكل من الرجال والنساء، حيث تتوفر أشكال مختلفة مثل الساعات المتعرجة وتصاميم ذات دبوس الأمان بألوان مختلفة مثل الذهب الأحمر والأسود والرمادي والألوان المعاصرة الأخرى، وهناك أيضًا مجموعة واسعة من أحزمة الساعة المتاحة، بما في ذلك الأحزمة المعدنية والجلدية والسيراميك والسيليكون والستانلس ستيل، مما يتيح لك اختيار الأسلوب الذي يناسبك.

وبلا شك فأن ساعات فيرساتشي هي ساعات فاخرة تجمع بين الجمال والجودة والتصميم العصري، وتوفر خيارات متنوعة تلبي ذوقك، ومجموعة ساعات فيرساتشي الكبسولية الجديدة هي أيقونة الجمال الفائق والتصميم الابتكاري، فهي بمثابة مكملات أنيقة لأي مجموعة أزياء وتعكس الروح الراقية للعلامة التجارية.