ساعة Chronomat-Dubai

بريتلينغ Breitling تطرح تصميمين بإصدار خاص حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة

19 نوفمبر 2023

أعلنت شركة بريتلينغ الشرق الأوسط عن طرح تصميمين بإصدار خاص، حصرياً في أسواق دولة الإمارات، بالتعاون مع شريكها الدائم في مجال البيع بالتجزئة، شركة أحمد صديقي وأولاده. وسوف يتم إطلاق ساعة كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40 من بريتلينغ Breitling في تصميمين خاصين، حيث يمكن، وبكل فخر، قراءة الأرقام بالعربية على الميناء.

Chronomat-GMT40-Dubai-BTLNG
Chronomat-GMT40-Dubai-BTLNG

تقدم ساعة كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40 من بريتلينغ لفتة خاصة إلى عالم السفر من خلال الوقت لمنطقتين زمنيتين، بالإضافة إلى لمساتها الجمالية البسيطة وحجمها العملي. وبما أن ساعة كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40 هي ساعة رياضية متعددة الأغراض، يمكنها العبور بين العوالم التي تتمحور مغامرات بريتلينغ Breitling حولها، من الجو إلى البر والبحر، وتلبية أذواق الجميع لأنها "ساعة لكل مغامرة".

ساعة Chronomat-GMT40-Dubai
ساعة Chronomat-GMT40-Dubai

وتعليقاً على هذا الطرح الجديد، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، السيد عايد عدوان: "لقد اخترنا تطوير تصميمين من ساعة كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40 المتعددة الأغراض في إصدار خاص وحصري بالسوق الإماراتي النابض بالحيوية والتنوّع. وللاحتفال بالمدن الإماراتية التي ترتقي إلى مستوى العالمية، صمّمنا نسخة بتوقيت أبوظبي المحلي Abu Dhabi Mean Time ADMT باللون الأزرق الجليدي في لفتة منا إلى العاصمة أبوظبي، ونسخة أخرى بتوقيت دبي المحلي Dubai Mean Time DMT باللون الأزرق الزاهي تكريماً لمدينة دبي".

ساعة Chronomat GMT 40-Dubai Edition-light blue-Wrist Shot
ساعة Chronomat GMT 40-Dubai Edition-light blue-Wrist Shot

وفي السياق عينه، قال رئيس قسم الشؤون التجارية لشركة أحمد صديقي وأولاده، السيد محمد عبدالمجيد صديقي: "يسعدنا أن نعلن عن طرح ساعتين بإصدار خاص حصرياً لأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع بريتلينغ Breitling. وتتميّز الساعتان الجديدتان بجمالية استثنائية وتزوّدان الوظائف العملية والهادفة. وإننا نتطلّع قدماً لشراكتنا المستمرة مع بريتلينغ Breitling، ونحن على ثقة بأنها ستلاقي استحساناً كبيراً في أسواق دولة الإمارات".

ساعة Chronomat-GMT40-Dubai الفضية
ساعة Chronomat-GMT40-Dubai الفضية

تم تصميم الإصدار الخاص من كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40 بتوقيت أبوظبي المحلي (ADMT) مع ميناء باللون الأزرق الجليدي مع لمسة نهائية لمّاعة، فيما يتميّز الإصدار الخاص من كرونومات أوتوماتيك GMT 40 (Chronomat Automatic GMT 40) بتوقيت دبي المحلي (DMT) بميناء باللون الأزرق الزاهي. هذا ويضم الإصداران الخاصان أرقاماً كبيرة مطلية بالذهب الأحمر عيار 18 قيراط على الميناء، بالإضافة إلى عقارب الساعات والدقائق بالذهب الأحمر عيار 18 قيراط مع مادة سوبرلومينوفا ‎(Super-LumiNova®)، وهي مادة مضيئة تسهل لك قراءة الساعة مهما كانت وجهة مغامراتك. يعمل بريتلينغ كاليبر 32 (Breitling Caliber 32) على تشغيل توقيت غرينتش. ويسمح نطاقها بصيغة الـ24 ساعة لصاحبها بتعقب منطقة زمنية ثانية ومعرفة الوقت بلمح البصر، فيما يتيح التاج "المضلّع" (وهو ميزة كلاسيكية في كرونومات Chronomat) بتغيير الوقت بسهولة. وتحمل هاتان الساعتان شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وتتمتعان بهيكل من الفولاذ بالكامل وبقوة مذهلة على مقاومة الماء حتى عمق 200 متر وبطاقة احتياطية لمدة 42 ساعة تقريباً.

Chronomat GMT 40_Dubai Edition_dark blue_Rolledup
Chronomat GMT 40_Dubai Edition_dark blue_Rolledup

يتم عرض الإصدار الخاص من ساعة كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40 بتوقيت أبوظبي المحلي (ADMT) ومن ساعة كرونومات أوتوماتيك GMT 40 Chronomat Automatic GMT 40)) بتوقيت دبي المحلي (DMT) في أسبوع دبي للساعات الذي يُعد أحد أضخم الفعاليات التي تنظمها شركة أحمد صديقي وأولاده في مجال الساعات، وذلك اعتباراً من 16 نوفمبر 2023.

لمحة عن دار بريتلينغ Breitling

تأسست بريتلينغ (Breitling) عام 1884، وهي شركة سويسرية رائدة في صناعة الساعات. اخترعت الشركة المبتكرة الكرونوغراف الحديث وابتكرت ساعة الأدوات الملاحية. واليوم لا تزال تفتح آفاقاً جديدة كعلامة تجارية فاخرة غير رسمية وشاملة ومستدامة مع أكثر من 240 موقعاً للبيع بالتجزئة بتصميم مستوحى من تصميم الدور العلوي الصناعي في جميع أنحاء العالم. تتمحور مجموعات بريتلينغ (Breitling) حول المهن الجوية والبرية والبحرية، وقد تم إبداعها كلها بأسلوب العلامة التجارية المفعم بالعصرية والأصالة الذي لا تخطؤه العين. ويتم تأكيد الجودة الاستثنائية لكل آلية حركة ساعة من خلال حالتها باعتبارها كرونومتر معتمد من COSC، وتظل العلامة التجارية واحدة من القلائل بين صانعي الساعات المستقلين الذين ينتجون آليات حركة كاليبر من المصانع الخاصة بهم. واليوم، بريتلينغ في مهمة للقيام بعمل أفضل من خلال إبداع منتجات وتجارب جميلة باستخدام مواد أفضل وتصنيع أفضل وتغليف أفضل وتتبُّع من البداية إلى النهاية. وتجمع بريتلينغ بين صناعة الساعات الكلاسيكية وأحدث الابتكارات وأكثرها استدامةً، وهي شركةٌ تتميَّز بتاريخٍ عريق وإبداعاتٍ تسبقُ عصرها.