ملكة جمال الكون شينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios

بالفيديو: تاج ملكة جمال الكون لعام 2023 يفوق ثمنه ملايين الدولارات وهو من أغلى التيجان حول العالم

منال سعادة
20 نوفمبر 2023

جرت مسابقة ملكة جمال الكون 2023 وهي المسابقة الثانية والسبعين، وذلك مساء 18 نوفمبر، في ملعب خوسيه أدولفو بينيدا في سان سلفادور.

شارك في حفل التتويج نحو 84 شابة من حول العالم، وقد تألفت لجنة التحكيم من عارضة الأزياء حليمة عدن، ونجمة "Queer Eye" كارسون كريسلي، ونجمة التيك توك أفاني غريغ، واثنتان من الفائزات السابقات بلقب ملكة جمال الكون.

حفل تتويج ملكة جمالالكون 2023
حفل تتويج ملكة جمالالكون 2023

قدمت ملكة جمال الكون 2022 آر بوني غابرييل R’Bonney Gabriel إلى ملكة جمال الكون الجديدة، شينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios من نيكاراغوا، تاج مكلة جمال الكون لعام 2023.

ملكة جمال الكون 2022 آر بوني غابرييل R’Bonney Gabriel
ملكة جمال الكون 2022 آر بوني غابرييل R’Bonney Gabriel

كما حصلت التايلاندية أنتونيا بورسيلد Anntonia Porsild على لقب الوصيفة الأولى، والأسترالية مورايا ويلسون Moraya Wilson على لقب الوصيفة الثانية.

الملكة مع التايلاندية أنتونيا بورسيلد Anntonia Porsild ، والأسترالية مورايا ويلسون Moraya Wilson
الملكة مع التايلاندية أنتونيا بورسيلد Anntonia Porsild ، والأسترالية مورايا ويلسون Moraya Wilson

أما تاج الملكة الذي أبهر العالم، فهو من توقيع دار مجوهرات معوض اللبناني، الصائغ الرسمي لمنظمة ملكة جمال الكون منذ عام 2019، حيث تمّ ترصيع Mouawad MISS UNIVERSE Force for Good Crown مع 48.12 قيراطاً من الماس و 108.44 قيراطاً من حجر الياقوت الفاخر، بحرفية عالية وتصميم دقيق.

ملكة جمال الكون 2023
ملكة جمال الكون 2023


تاج Mouawad MISS UNIVERSE Force for Good Crown من توقيع دار مجوهرات معوض اللبناني، تبلغ قيمته نحو 5.75 مليون دولار، وهو مرصّع بـ 48.12 قيراطاً من الماس و 108.44 قيراطاً من الياقوت، بحرفية عالية ودقة بالغة تعكس أهمية الحدث العالمي.

يرمز التاج إلى الأمواج الزرقاء المتمايلة، مع تدرّج اللون وانغماسه مع الألماس الأبيض في القاعدة باتجاه أعمق نحو حجر الياقوت الأزرق الملكي عيار 45.14 قيراطاً الذي يتمركز شامخاَ في قمة التاج.

كما أنه يعتبر من أغلى اليتجان الملكة حول العالم.

شاهدوا بالفيديو تفاصيل التاج الملكي الماسي الفاخر