احتفلوا بالعام الجديد مع مجوهرات شانيل

اكتشفي أجمل هدايا العام الجديد من مجوهرات شانيل CHANEL

 عبير شرارة
21 نوفمبر 2023

اقترب موعد الأعياد ورأس السنة وأصبح التحضير لهذه المناسبات السعيدة لازماً بشراء الهدايا الراقية والأنيقة، ولا يوجد ما هو أروع من هدايا المجوهرات لتقديمها الى أحبابنا احتفالاً ببهجة هذه الأوقات، ولكل امرأة تقدس الأناقة الراقية فأن مجوهرات شانيل CHANEL حتماً ستكون خياراً رائعاً.

فلا يمكن للجميلات مقاومة سحر مجوهرات شانيل الساحرة المفعمة بفخامة ذات طابع فرنسي أنيق وراقي، فالعلامة الفرنسية تبتكر العديد من تصميمات المجوهرات والساعات المستوحاة من تراثها الفني الغني والرموز الابداعية التي تعشقها كل النساء.

وعلى مدار تاريخها ارتبطت دار شانيل بالرفاهية والموضة الرفيعة، حتى أصبحت الماركة المفضلة لدى عشاق الاطلالة الاستثنائية والاستمتاع بالتميز الراقي والجذاب، ومنذ تقديمها للمجوهرات الناعمة أصبحت قطعة مفضلة في علبة مجوهرات محبات الموضة وسيدات المجتمع الأنيق، فهي قطع لا غنى عنها للاطلالة اليومية المفعمة بالسحر والفخامة.

احتفلوا بهدايا رأس السنة مع شانيل

وبمناسبة موسم الأعياد، تقدم شانيل CHANEL مجموعة مختارة من قطع المجوهرات الفاخرة الشهيرة في ابداعاتها للنساء مثل مجوهرات COCO CRUSH وCAMÉLIA وN°5، بالإضافة إلى ساعات J12 وPREMIÈRE، وفي هذه القطع يبرز الذهب بألوانه البراقة والاحتفالية مثل الذهب الأصفر أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض، فضلاً عن السيراميك الفاخر والماس.

خاتم Eternal N°5

خاتم Eternal N°5
خاتم Eternal N°5 

ومن الهدايا الرائعة التي يمكن اختيارها من مجوهرات شانيل خاتم Eternal N°5 الساحر والمزود بتصميم الرقم 5 في اشارة لعطر شانيل رقم 5 الشهير وهو من الذهب البيج عيار 18 قيراط والماس.

خاتم Coco Crush

خاتم Coco Crush
خاتم Coco Crush

ويتألق أيضاً خاتم Coco Crush الراقي بالتصميم المبطن والمستوحى من أسلوب تبطين حقائب شانيل ذو الشكل الهندسي الخلاب، ويتمتع الخاتم بحجم حلقة صغيرة من الذهب البيج عيار 18 قيراط والماس.

أساور شانيل

أساور شانيل
أساور شانيل

ولعاشقات الأساور الأنيقة المتنوعة من شانيل ولتطبيق موضة تكديس الأساور الساحرة هذا الموسم يمكن اختيار سوار Comète Chevron من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بالماس وبتصميم مستوحى من شكل الشهاب اللامع في السماء، وسوار Coco Crush بتصميم بطانة حقائب شانيل وهو من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس، وسوار Coco Crush في نسخة من الذهب البيج عيار 18 قيراط.

ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE

ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE
ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE

ولا تكتمل الأناقة الشتوية الراقية لعاشقات الأنوثة المرهفة من دون ساعة PREMIÈRE ÉDITION ORIGINALE، التي تتخذ الشكل المثمن الأضلاع والمستوحى من عبوات عطور شانيل الأنيقة، وهي مصنوعة من الفولاذ ومطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط والتاج مرصع بالعقيق الكابوشون بينما الميناء مطلي باللون الأسود، وتتألق بسوار على شكل سلسلة متداخلة مع حزام جلدي أسود كسلاسل حقائب شانيل.

خاتم Bouton de Camélia

خاتم Bouton de Camélia
خاتم Bouton de Camélia 

وهناك لمسة رومانسية حالمة يوفرها خاتم Bouton de Camélia من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بالماس، فهو يتمتع بتصميم غرافيكي أنيق مستوحى من زهور الكاميليا التي تعد من أبرز التصميمات في عالم دار شانيل وكانت الزهور المفضلة لدى غابرييل شانيل.

سلاسل شانيل

سلاسل شانيل
سلاسل شانيل

ولأن السلاسل القصيرة الناعمة هي الموضة الأساسية للأناقة اليومية فعلامة شانيل تقدم أروع التصميمات لمحبات الموضة مثل سلسلة COCO بتصميم بطانة حقائب شانيل بالنمط الهندسي الأنيق وهي من الذهب البيج عيار 18 قيراطاً مع الماس، بالاضافة الى سلسلة   Eternal N°5 من الذهب البيج 18 قيراط ومرصعة بالماس وتتزين برقم 5 رمز عطر شانيل، ويمكن ارتداء هذه السلاسل معاً بأسلوب التكديس أو منفردة.

ساعة J12

ساعة J12
ساعة J12

ولمحبات الساعات الرياضية الأنيقة يمكن اختيار ساعة J12، عيار 12.1، بقطر 38 ملم، والمتألقة باللون الأسود للغاية ومصنوعة من السيراميك المقاوم للصدمات وذهب أصفر عيار 18 قيراط، وهي مثالية للغاية مع الأزياء الشتوية.

خاتم Coco Crush بالاصدار الرشيق

خاتم Coco Crush بالاصدار الرشيق
خاتم Coco Crush بالاصدار الرشيق

ولتزيين الأنامل الأنثوية الرقيقة بلمسة ساحرة في الشتاء يمكن اختيار خواتم شانيل الجذابة بشكل الحلقات الناعمة القابلة للتكديس مثل خاتم Coco Crush بتصميم بطانة حقائب شانيل الهندسية الجذابة في إصدار رشيق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وخاتم Coco Crush أيضاً بالاصدار صغير الحجم من الذهب البيج عيار 18 قيراط مع الماس ومن دون الماس.