بطلة مسلسل _حالة خاصة_ بإطلالات مجوهرات لافتة كما لم تريها من قبل

بطلة مسلسل "حالة خاصة" بإطلالات مجوهرات لافتة كما لم تريها من قبل

ماريا شربل
11 يناير 2024

يتصدّر مسلسل "حالة خاصة" الترند، وذلك بعد ظهور الإعلاميتين إسعاد يونس ومنى الشاذلي في الحلقة الثالثة من المسلسل. وهو من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين، نذكر منهم هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر. والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني تأليف مهاب طارق.

تدور الأحداث حول، المحامي نديم أبو سريع، الشاب المصاب بالتوحد، وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به، تؤدي دورها الفنانة غادة عادل،  رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية، وتنافسه مع باقي زملائه.

يتابع المسلسل شريحة كبيرة من المشاهدين، كما يهتمون بإطلالات أبطال العمل على السوشيال ميديا، لذا من اللافت تسليط الضوء على تنسيقات بطلة المسلسل غادة عادل، لاستلهام نمطها المختلف في تنسيق إطلالات المجوهرات خلال مناسباتها اليومية والخاصة.

إطلالة غادة عادل من مجوهرات Dima

إطلالة غادة عادل من مجوهرات Dima
إطلالة غادة عادل من مجوهرات Dima

نسّقت بطلة مسلسل "حالة خاصة" الممثلة المصرية غادة عادل إطلالتها، خلال تكريمها في النسخة الـ28 من مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط العام الماضي، بمجوهرات فاخرة من مجوهرات Dima. واختارت غادة فستان أسود من Anippe مع أقراط متدلية كبيرة مصممة من حبّات الألماس والذهب الأبيض، كما اختارت سوار وخاتم من نفس المجموعة والتصميم من الذهب الأصفر وحبّات التوباز البيضاء الناعمة لتضيف على إطلالتها جمال وأناقة خاصة.

إطلالة غادة عادل من مجوهرات Jawhara

إطلالة غادة عادل من مجوهرات Jawhara
إطلالة غادة عادل من مجوهرات Jawhara

تميّزت بطلة مسلسل "حالة خاصة" غادة عادل بإطلالتها الناعمة خلال حضورها حفل جوائز Joy awards العام الماضي، من خلال اعتمادها بدلة سوداء جذابة من Anippe ومجوهرات فخمة من مجوهرات جوهرة. واختارت غادة قلادة رائعة وفاخرة مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس من الدار، ونسّقت مع القلادة أقراط متدلية من نفس التصميم ومرصعة من حبّات الألماس الناعمة والذهب الأبيض، لتضفي على إطلالتها جمال وأناقة خاصة.

إطلالة غادة عادل بأقراط ملونة من مجوهرات Dima

إطلالة غادة عادل بأقراط ملونة من مجوهرات Dima
إطلالة غادة عادل بأقراط ملونة من مجوهرات Dima 

خطفت غادة عادة الأنظار بإطلالات عصرية بالألوان الجذابة حيث قررت الفنانة المصرية الظهور بشكل متجدد تبدو من خلالها أكثر شباباً، وتنوعت اختياراتها بين الفساتين القصيرة الضيقة وكذلك الستايل الكاجوال الشبابي كما اعتمدت الألوان الصاخبة والمفعمة بالحياة في معظم إطلالاتها. وأطلت بطلة مسلسل "حالة خاصة" بفستان قصير باللون الفوشيا الجذاب من Sooch، وتميز الفستان بقصة ضيقة وأكتاف مكشوفة وفتحة ياقة جريئة مزينة بكشكشة كبيرة، ونسقت مع إطلالتها قفازات طويلة باللون البنفسجي الذي منحها لمسة عصرية جذابة، كما جمّلت إطلالتها بأقراط كلونة متدلية من مجوهرات ديما Dima Jewelry. وتميزت هذه الأقراط بتصميمها الفريد من نوعه من التوباز الأزرق بدرجاته الثلاثة الدائري مزين بالألماس المرصوف الذهب وأحجار كريمة وحجر فيروزي.

إطلالة غادة عادل بمجوهرات من House of Select

إطلالة غادة عادل من House of Select
إطلالة غادة عادل من House of Select 

تألقت غادة عادل مؤخرا بإطلالات عصرية أبهرت الجمهور حيث نشرت أكثر من صورة لهذه الإطلالات عبر حسابها على "انستجرام" وتألقت في إطلالة منها بفستان قصير بأكتاف منسدلة وملفتة بكشكشة بارزة تطغى بتموجاتها على كامل تصميم الفستان المطبوع بالورود بتدرجات اللون الزهري التي منحته روحا شبابية، كما أضافت على الإطلالة لمسة جمالية بحزام عريض على شكل كورسيه من الجلد الأسود اللامع. كما اكتملت جاذبية طلتها بمجوهرات من توقيع House of Select حيث اختارت سوار ذهبي عريض مصمم من الذهب الأصفر ومرصع بالألماس، بالإضافة إلى أقراط متدلية مصممة من الذهب الأبيض والألماس تتوسطها حبة لؤلؤ بيضاء، كما اختارت خاتم من نفس المجموعة والتصميم لتضفي لمسة من الأناقة والفخامة لإطلالة بطلة مسلسل "حالة خاصة" الشبابية.

إطلالة غادة عادل بأقراط من Play Nice accessories

إطلالة غادة عادل بأقراط من Play Nice accessories
إطلالة غادة عادل بأقراط من Play Nice accessories

عوّدت بطلة مسلسل "حالة خاصة" جمهورها على إطلالتها الناعمة واختياراتها البسيطة، حيث كانت إطلالاتها تتنوع بين الفساتين التي تتميز بتصميم ناعم وأنيق في نفس الوقت. وظهرت خلال جلسة تصوير خضعت لها بـJumpsuit زهري أنيق من Shahenda Hegazy ومجوهرات ناعمة من Play Nice accessories. واختارت بطلة مسلسل "حالة خاصة" أقراط متدلية كبيرة مميزة بتصميمها على شكل قلب، مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، والتي أضفت جمالاً وأناقة على إطلالاتها الشبابية.