مجوهرات عروس لشهر العسل

مجوهرات العروس المثالية لشهر العسل

نهاد الباشا
16 يناير 2024

قد يكون شهر العسل الذكرى الأكثر حضوراً في الأذهان، خاصة عند السيدات، فقد يمرّ الكثير من الأيام الخاصة والمناسبات الجميلة التي يصعب نسيانها ولكن لا شيء يتفوّق في موقعة بالذاكرة على شهر العسل حتى يوم الزفاف نفسه، لذا تحرص المرأة أن تكون مكتملة الأناقة في أيام عسلها، وهي تختار إطلالات تتناسب ورحلتها التي لا تُنسى وتختار بعناية مطلقة مكمّلات الإطلالة، من اكسسوارات ومجوهرات تتلاءم مع الثياب التي انتقتها في رحلتها.

في ما يلي سنقدّم بعض قطع المجوهرات لتستلهمي منها الأنسب في رحلة سفرك خلال شهر العسل.

اكسسوار الرأس

تبرز أكسسوارات الرأس بشكل واضح في الصور لتوثّق أناقتك خلال أهم رحلة في حياتك، لذا يمكنك أن تضعي دبابيس الشعر أو سلسلة الرأس لحصول على مظهر بوهويمي أنيق لقضاء شهر العسل، علماً أنّ هذه القطع لا تحتاج إلى الكثير من الزخرفة والترصيع، ويمكن تنسيقها مع فستان بسيط طويل وفضفاض.

القلادة المتعددة الطبقات

تغنيك السلسلة المتعددة الطبقات عن أكثر من سلسلة، فهي تتناغم مع موضة التكديس الرائجة بأقل لبكة ممكنة، وهي تحاكي بشكل خاص الإطلالات اليومية لشهر العسل.

  • قلادة Oval Ellipse من Paul Morelli

قلادة Oval Ellipse من Paul Morelli
قلادة Oval Ellipse من Paul Morelli

قلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. 40 بوصة طول؛ بمشبك مزدوج على شكل مخلب سرطان البحر للحصول على مظهر متعدد الطبقات. يمكن ارتداؤها بأطوال مختلفة حسب مكان ربط المشابك.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 17,500 دولاراً.

الأقراط المتدلية

تتناسب الأقراط المتدلية مع الإطلالات الصيفية، خاصة إذا اعتمدت السيدة تسريحة ذيل الحصان، مع المكياج الترابي الناعم وبذلك تفوز صاحبة الإطلالة بأناقة ونعومة استثنائيتين، وتظهر الأقراط بشكل بارز خاصة في الصور التي تكثر منها العروس في شهر عسلها.

  • أقراط Catena Rainbow Extra Long من Nadine Aysoy

أقراط Catena Rainbow Extra Long من Nadine Aysoy
أقراط Catena Rainbow Extra Long من Nadine Aysoy

أقراط متدلية Catena Rainbow طويلة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا (20.17 جرامًا) ومرصّعة بحجر الياقوت البرتقالي والياقوت الوردي والياقوت الأزرق والياقوت الأصفر والياقوت الأخضر والتوباز الأزرق والتورمالين الأخضر.

الوزن الإجمالي للأحجار شبه الكريمة - 20.36 قيراط.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 10,395 دولاراً.

سوار الكف

يعانق سوار الكف راحة اليد وكأنّه درعٌ يدويٌّ، ويبرزها بأسلوب أنيق وجذّاب. يرى بعض محبي المجوهرات أن سوار اليد هو قطعة مميزة لا ينبغي ارتداؤها مع الأساور الأخرى، حيث يبدو وكأنّ أحد الأساور في غير محله.

  • سوار يد DIAMOND DREAMER HAND CHAIN من Shay

سوار يد DIAMOND DREAMER HAND CHAIN من Shay
سوار يد DIAMOND DREAMER HAND CHAIN من Shay

سلسلة يد مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط: 4.06 جرام تقريبًا

الماس الأبيض: حوالي 0.68 قيراط

الطول من المعصم إلى الإصبع: 3 بوصة

متوفرة باللون الوردي أو الأصفر أو الأبيض أو الأسود

مرصّعة بالأحجار الكريمة الطبيعية غير المعالجة.

يبلغ ثمن سوار اليد نحو 299,780,000جنيهاً إسترلينياً.

الخلخال

يعتبر الخلخال من القطع المثالية لقضاء شهر عسل في رحلة استوائية، بحيث تُحدث هذه القطعة فرقاً على مستوى الأناقة خاصة إذا ترافق مع حذاء رياضي مسطح أو صندل ناعم لتكتمل الإطلالة الصيفية على أكمل وجه، سواء اعتمدت السيدة الفستان الطويل أو القصير أو البنطال أو الشورت.

  • خلخال GOLD & DIAMOND MARQUISE EYE ROSE من Sydney Evan

خلخال GOLD & DIAMOND MARQUISE EYE ROSE من Sydney Evan
خلخال GOLD & DIAMOND MARQUISE EYE ROSE من Sydney Evan

خلخال مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، يتميز بثلاث دلايات وردة عين ماركيز صغيرة وكبيرة. جميع الحليات ملحومة بسلسلة وصلات بيضاوية صغيرة من الذهب عيار 14 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذا الخلخال نحو 2,940 دولاراً.