أحدث إبداعات TAG Heuer تتألق في أسبوع LVMH للساعات

أحدث إبداعات TAG Heuer تتألق في أسبوع LVMH للساعات

 عبير شرارة
16 فبراير 2024

تتخذ علامة TAG Heuer الابتكار كمهنة منذ عام 1860.. بدءاً من تحسين الترس المتأرجح في عام 1887 وحتى أول ساعة متصلة فاخرة في عام 2015، ومن اختراع أول آلية تاج ذاتية التعبئة إلى أول توربيون مغناطيسي مزدوج على الإطلاق، وتواصل TAG Heuer دفع حدود تكنولوجيا صناعة الساعات من خلال الابتكارات والخبرة العملية، فقد قادت TAG Heuer الابتكارات التي تركت بصماتها على التاريخ وما زالت تحدد أسس صناعة الساعات اليوم، حيث تعكس كل ساعة من ابداعاتها خبراتها ومعاييرها العالية الدقة.

وفي TAG Heuer تجتمع المعرفة، والخبرة العملية لمواصلة تاريخ حي يعود إلى قرون مضت، فكل ثانية هي خطوة أخرى نحو النصر، كما واكبت ابتكارات الزمن عالية الدقة من TAG Heuer تطور الرياضة منذ عام 1860 والتي تتيح التقاط كل جزء من الثانية من الأداء، وعلى معاصم السائقين الذين طبعوا تاريخ سباقات السيارات تتمتع ساعات TAG Heuer بتأثير دائم على وقتهم وعصرهم، حتى أصبحت ضابط الوقت الرسمي لأشهر المسابقات الرياضية وأول علامة تجارية لصناعة الساعات ترعى بطولة العالم للفورمولا 1 منذ إنشائها.

وفي أسبوع الساعات LVMH 2024  قامت علامة TAG Heuer بتقديم موديلات جديدة من ابتكاراتها الدقيقة والمذهلة، والتي نتعرف عليها اليوم..

ساعة Carrera Chronograph

ساعة Carrera Chronograph
ساعة Carrera Chronograph

يتم تقديم أحدث إصدار من ساعة Carrera Chronograph بلون أخضر جذاب، وهذا اللون يرمز إلى تاريخ علامة TAG Heuer الغني في رياضة السيارات، ويتميز التصميم بميناء دائري مصقول بشكل جميل ومطلي باللون الأخضر الساحر، وهو مستوحى من ساعة Carrera 45 Dato المشهورة التي صممها Jack Heuer.

وتتميز الساعة بعداد كرونوغراف للدقائق باللون الأزرق السماوي في موضع الساعة 3 ونافذة تاريخ في موضع الساعة 9. ويتم دمج بقية القرص مع مؤشرات وساعة مضيئة ومطلية بالروديوم. وتتميز التعديلات الأخرى بتدرجات لونية وتتضمن مقياسًا للوقت بفاصل زمني دقيق يتراوح لمدة 60 ثانية/دقيقة، ويتم تشغيلها بواسطة العيار الأوتوماتيكي TH20-07 بقطر 39 ملم لمدة تصل إلى 80 ساعة.

ساعة Carrera Date Plasma Diamant D’Avant-Garde

ساعة Carrera Date Plasma Diamant D’Avant-Garde
ساعة Carrera Date Plasma Diamant D’Avant-Garde

تتباهى علامة تاغ هوير بساعة Carrera Date Plasma Diamant D’Avant-Garde مع الماس الأصفر، فهي تأتي كإضافة للنجاح الذي حققته النسخة السابقة التي كانت تحمل الماس الوردي، وقدمت TAG Heuer الآن تشكيلة جديدة من الألوان، حيث تم تزيين الساعة بحوالي 4.8 قيراط من الماس المزروع في المختبر، وتتألق بميناء استثنائي صُنع باستخدام تقنية البلازما للعلامة التجارية.

و يتم إبراز جمال الميناء متعدد الكريستالات بمجموعة من الألوان المتوافقة مع شعار وتاج كاريرا الماسي الأصفر، بينما يبلغ قطر الساعة 36 ملم، وتأتي مع علبة فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض، وتحتوي على علامات ساعة وعقارب متناسقة.

ساعة Carrera Chronograph Tourbillon

ساعة Carrera Chronograph Tourbillon
ساعة Carrera Chronograph Tourbillon

تم الكشف عن ساعة Carrera Chronograph Tourbillon جنبًا إلى جنب مع إصدار كرونوغراف عادي، وكانت بلا شك واحدة من أكثر الساعات التي تم الحديث عنها في تشكيلة  TAG Heuer لأسبوع LVMH  للساعات هذا العام، ويشير تصميمها إلى سيارة  Carrera 45 Dato  الشهيرة، في حين يشيد لونها الأخضر بتاريخ الدار في سيارات السباق، ويتميز الميناء بلمسة نهائية دائرية مصقولة تتلألأ ببريق أنيق، ومؤطرة بشكل مثالي في تصميم الصندوق الزجاجي الشهير من كاريرا.

ويقع عند علامة الساعة 3 عداد كرونوغراف للدقائق باللون الأزرق السماوي، في حين يقع عداد كرونوغراف للساعات المطابق عند موضع الساعة 9، بينما يُكمل التوربيون المطلي بالروديوم المثبت عند موضع الساعة 6 الميناء بشكل متناغم مع علامات الساعة والهاتف بلمسة نهائية متناسقة.

وتم تجهيز ساعة Carrera Chronograph Tourbillon بحركة تصنيع TH20-09 المعتمدة من COSC. ويمكن رؤية المنظر الكامل لهذا العيار الاستثنائي في العلبة الخلفية لهذه الساعة التي يبلغ قطرها 42 ملم، وهي مصحوبة بحزام فاخر من جلد التمساح باللون الأسود.

ساعة Aquaracer Professional 200 Solargraph

ساعة Aquaracer Professional 200 Solargraph
ساعة Aquaracer Professional 200 Solargraph

بعد وصولها إلى أبعاد جديدة، تتميز ساعة Aquaracer Professional 200 Solargraph الآن بحجم علبة أصغر بكثير يبلغ 34 ملم. وعلى الرغم من الحجم الصغير، فإن الطراز الجديد مزود بجميع الميزات الأساسية التي يتميز بها نظيره الأكبر، مثل مقاومة الماء حتى عمق 200 متر، وقرص دوار أحادي الاتجاه، وتاج ملولب، ومشبك أمان مزدوج. ويتوفر الاصدار الجديد بخمسة أشكال مختلفة: الأزرق العميق، والأزرق القطبي القزحي، وعرق اللؤلؤ، وعرق اللؤلؤ مع مؤشرات من الماس، بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ مع إطار ومؤشرات مرصعة بالألماس.

ساعة Connected Caliber E4

ساعة Connected Caliber E4
ساعة Connected Caliber E4

استمرارًا للتوسع في مجموعة  Connected Caliber E4، تصل أحدث ساعة ذكية من TAG Heuer بمظهر جديد راقٍ. حيث تتميز هذه الساعة بهيكل فولاذي قوي وحجم علبة يبلغ 45 ملم، وتجمع هذه الساعة المرجعية الأنيقة الجديدة بين الوظائف الرقمية والجاذبية الجمالية للساعات التقليدية. فقد تم تجهيز Connected Caliber E4 الجديدة، ذات اللون الأخضر الرياضي كاسلتون، بـ 20 خيارًا مختلفًا لوجه الساعة مصحوبة بحزام مطاطي أخضر مطابق مع مجموعة كبيرة من الأحزمة التي يمكن تخصيصها حسب احتياجات مرتديها.