كيف تغير نمط كاريس بشار في تنسيق إطلالات مجوهراتها في الفترة الأخيرة

شاهدي كيف تغير نمط كاريس بشار في تنسيق إطلالات مجوهراتها في الفترة الأخيرة

ماريا شربل
16 فبراير 2024

النجمة السورية كاريس بشار التي تتم اليوم عامها الـ 48، تتميز بجمالها الطبيعي الجذّاب، وإطلالاتها الملفتة والمميزة في جميع المناسبات، فولدت كاريس في دمشق يوم 16 فبراير 1976، وتخصّصت في مجال الإعلام، وانضمت لاحقاً إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات.

تميّزت كاريس بعدها بعالم الفن والتمثيل حيث اختارها الفنان دريد لحام للمشاركة في مسرحياته "صانع المطر" و"العصفورة السعيدة"، لتدخل من بعدها عالم التلفزيون وتقدّم سلسلة من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل "يوم بيوم"، "عيلة ست نجوم"، و"العبابيد"، كما استطاعت النجاح بتقديم أداء الأدوار الكوميدية على الرغم إنها كانت في بداياتها آنذاك، ومؤخراً أبدعت كاريس بدورها في مسلسل "النار بالنار" بشخصية "مريم" وبشخصية "ألما" في مسلسل "ستيليتو".

وبعيداً عن الفن، تغيّر نمط كاريس بشار في تنسيق أزيائها ومجوهراتها في السنوات الأخيرة، حيث باتت تحرص على تزيين إطلالاتها بمجوهرات ذهبية أو فضيّة عصرية في جميع مناسباتها، لتضفي على ملابسها أناقة خاصة وفخامة. فإليك أبرز وأحدث إطلالات مجوهرات كاريس بشار في الفترة الأخيرة.

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Moukarzel

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Moukarzel
إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Moukarzel

تألقت النجمة السورية كاريس بشار  بإطلالة فارهة خلال حفل Joy Awards لعام 2024 بفستان أنيق باللونين الأزرق اللامع والأسود، الذي تميّز بالخطوط المتلألئة والأحجار الكريستالية التي زيّنت الثوب بالكامل، وموصول بذيل عريض عند الخصر بحركة أضافت لمسة من الأناقة والفخامة إلى الثوب من توقيع المصمم إلياس ريغا Elias Riga. وأكملت كاريس اللوك بقطع مجوهرات أنثوية ساحرة من Moukarzel Jewelry حيث اعتمدت أقراط متدلية من الدار مصمّمة من الذهب الأبيض والألماس مع أساور مرصّعة بالألماس والذهب الأبيض الذي أضاف فخامة وأناقة خاصة لإطلالتها.

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Tahan

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Tahan
إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Tahan

خطفت إطلالة الممثلة السورية كاريس بشار، خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية 2023 بدورته الـ 14، الأنظار بفستان أبيض يتميز بكاب طويل لتكريمها كأفضل ممثلة عربية بتصويت الجمهور 2023 عن دورها في مسلسل "ستيليتو". وزيّنت كاريس إطلالتها باكسسوار ذهبي رائع على رقبتها مع تسريحة شعر ذيل الحصان منحها إطلالة جمالية خاصة وفخمة. كما اعتمدت كاريس من مجوهرات Tahan أقراط دائرية مرصّعة بالألماس مع مجموعة خواتم ذهبية رائعة أضافت أناقة وجمال لإطلالتها.

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Himo

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Himo
إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Himo

تألقت الفنانة السورية كاريس بشار خلال حضورها حفل توزيع جوائز "موريكس دور" لتسلّم جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما العربية المشتركة، عن دورها في مسلسل "النار بالنار" بفستان تميّز بلونه الأحمر المموّج وتصميمه الأنيق حيث بدت في غاية الأناقة والجمال. ونسّقت كاريس مجوهراتها بقلادة فاخرة من مجوهرات Himo حيث اعتمدت قلادة مزيّنة بحجر كريم أزرق مرصّعة بالألماس، بالإضافة إلى خاتم بتصميم ناعم مرصّع أيضاً بالألماس.

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Voyageur

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Voyageur
إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Voyageur

نسّقت كاريس بشار، بمساعدة خبيرة المظهر ميرا جنيد، خلال حفل زفاف خاص حضرته إطلالة أزياء باللون الذهبي الفخم من توقيع Elias Riga، وزيّنت مظهرها بمجوهرات من توقيع Voyageur، واعتمدت كاريس مع فستانها الذهبي، الذي يتميّز بتصميم رقبة عالية وحجر الكريستال والمصمّم خصيصاً لها، أقراط دائرية من الذهب الأبيض والألماس برزت جمالها الطبيعي وأناقتها.

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Azza Fahmy

إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Azza Fahmy
إطلالة كاريس بشار بمجوهرات من Azza Fahmy

كعادتها لفتت النجمة السورية كاريس بشار، الأنظار بإطلالة عصرية رائعة الجمال خلال ظهورها في برنامج "كلام نواعم" حيث اختارت فستاناً طويلاً أحمر اللون من كاورلينا هيريرا Carolina Herrera، ونسّقت معه اكسسورات باللون الذهبي، مكونين من أساور عريضة، وخاتم، وأقراط ذهبية كبيرة في غاية الجمال من تصميم مجوهرات Azza Fahmy أضافت إلى إطلالتها جمال ورونق خاص.

 معلومات السيرة الذاتية من موقع wikipedia