مجوهرات نجمات العالم التي زيّنت إطلالاتهنّ في حفل BAFTA خلال السنوات الماضية

لقطات من الفخامة والرُقي لمجوهرات نجمات العالم التي زيّنت إطلالاتهنّ في حفل BAFTA خلال السنوات الماضية

خلود الليثي
18 فبراير 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز بافتا 2024 BAFTA ، والمقرر إقامته اليوم الأحد الموافق 18 فبراير لمدة ساعتين، إذ يبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة أي في تمام 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبعد ست سنوات من انعقاد حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA في قاعة ألبرت الملكية، انتقلت الاحتفالات عام 2023، إلى قاعة المهرجانات الملكية في مركز ساوث بانك، حيث ستقام هناك أيضاً في عام 2024.

يُقدم النجم ديفيد تينانت David Tennant هذا العام حفل الأكاديمية البريطانية British Academy Film Awards السنوي لفنون الفيلم والتلفزيون، وهي الشبيه البريطاني لجائزة الأوسكار.

ولا تتنافس النجمات على جوائز حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون British Academy Film Awards، فحسب بل أيضا يتنافسنّ في اختيار إطلالاتهنّ ليخطفنّ الأنظار، وينسقنّ معها أجمل قطع المجوهرات وأكثرها فخامة.

وفي ما يلي نتعرف على الكثير من الإطلالات المُبهرة للنجمات مع تصاميم المجوهرات الفاخرة والنفيسة على السجادة الحمراء خلال حفل BAFTA على مر السنوات.

ما هي أبرز إطلالات مجوهرات نجمات العالم المُبهرة خلال حفل BAFTA على مر السنوات؟

2023

جوليان مور Julianne Moore سفيرة بولغاري Bulgari
جوليان مور Julianne Moore سفيرة بولغري Bulgari

الممثلة الأمريكية جوليان مور Julianne Moore، هي سفيرة العلامة التجارية بولغري Bulgari، لذا تألقت في حفل توزيع جوائز BAFTA بقطع فاخرة من دار المجوهرات الإيطالية.

اختارت جوليان مور Julianne Moore عقد سيربنتي Serpenti وهو من قطع المجوهرات الراقية من بولغري Bulgari، وهو مصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بزمرّد بقطع بريليانت بوزن 0.69 قيراطًا، وفصوص ألماس بافيه بوزن الـ 37.04 قيراطًا.

وأكملت جوليان مور Julianne Moore طّلتها بخاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين مع ماسة مستطيلة من الألماس اللامع بوزن 3.03 قيراط، و22 حجر من الزمرّد مصفّر 1.12 قيراط و38 قطعة ألماس ذات شكل فاخر 2.08 قيراط وماستين بوزن 0.37.

وأضافت الممثلة الأمريكية أقراط Griffe Diamanti من الذهب الأبيض وماسة مستديرة بوزن 2.00 قيراط لكل منهما.

أريانا ديبوز Ariana De Bose بعقد وسوار بولغري Bulgari
أريانا ديبوز Ariana De Bose بعقد وسوار بولغري Bulgari

تألقت النجمة أريانا ديبوز Ariana De Bose بمجوهرات بولغري Bulgari في حفل توزيع جوائز BAFTA، إذ اختارت عقد سيربنتي من الذهب الوردي المرصّع بقطعتين من الزمرد والألماس على طريقة بافيه.

وتزيّنت أريانا ديبوز بسوار Serpenti من مجموعة المجوهرات الراقية من الذهب الوردي المرصّع بحبتي زمرد بقطع كابوشون وماسات مرصّعة على طريقة البافيه.

2022

ليدي غاغا Lady Gaga بقطع مجوهرات مٌبهرة مرصعة بالألماس والزمرد من علامة المجوهرات .Tiffany & Co
ليدي غاغا Lady Gaga بقطع مجوهرات مٌبهرة مرصعة بالألماس والزمرد من علامة المجوهرات .Tiffany & Co

خطفت نجمة البوب العالمية والممثلة ليدي غاغا Lady Gaga الأنظار على السجادة الحمراء في  BAFTA 2022 بإطلالة هوليوودية كلاسيكية قديمة.

ارتدت ليدي غاغا Lady Gaga فستانا من القطيفة باللون الأخضر الداكن من تصميم رالف لورين Ralph Lauren، وتألقت بقطع مجوهرات مُبهرة مرصّعة بالألماس والزمرد من علامة المجوهرات  .Tiffany & Co

فلورنس بيو ‏ Florence Pugh بقطع من علامة المجوهرات الفرنسية بوشرون Boucheron
فلورنس بيو ‏ Florence Pugh بقطع من علامة المجوهرات الفرنسية بوشرون Boucheron

تألقت فلورنس بيو Florence Pugh كاتبة الأغاني والممثلة البريطانية، بفستان باللون الأسود من علامة الأزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي ويس جوردون Wes Gordon.

ونسقت مع طّلتها قطع مجوهرات مرصّعة بالألماس بدءا من شعرها والأقراط وعقدًا من الألماس يتدلى من الخلف من توقيع علامة المجوهرات الفرنسية بوشرون Boucheron.

2021

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا priyanka chopra بمجوهرات بولغاري Bulgari
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا priyanka chopra بمجوهرات بولغري Bulgari

تألقت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا priyanka chopra، بمجوهرات بولغري Bulgari، وأقرنت مع طّلتها الساحرة خواتم Serpenti وأقراط Divas 'Dream بقيمة 11400 دولار، وقلادة راقية مرصّعة بالأحجار الكريمة من التنزانيت والفيروز والياقوت الأزرق والألماس، بالإضافة للذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

جوجو مباثا راو Gugu Mabatha-Raw بمجوهرات ماسية راقية من دار ميسيكا Messika
جوجو مباثا راو Gugu Mabatha-Raw بمجوهرات ماسية راقية من دار ميسيكا Messika

في إطلالة جذابة وفخمة خطفت الأنظار، نسقت النجمة البريطانية جوجو مباثا راو Gugu Mabatha-Raw مجوهرات ماسية راقية من الذهب الأبيض المُرصّع بالألماس من دار ميسيكا Messika ، مع فستان فخم من ماركة لويس فويتون Louis Vuitton مُطرزاً بتطريزات جذابة بلونين الفضي والأسود.

واعتمدت جوجو مباثا راو مع هذه الإطلالة، أقراطاً من الألماس نسقتها مع خاتم فخم من الألماس، بتصميم كبير الحجم، ليتناسق مع إطلالة الفخمة والجذابة على السجادة الحمراء لحفل BAFTA 2021.

2019

ميشيل يوه Michelle Yeoh بقلادة مذهلة من علامة المجوهرات موساييف MOUSSAIEFF JEWELLERS
ميشيل يوه Michelle Yeoh بقلادة مذهلة من علامة المجوهرات موساييف MOUSSAIEFF JEWELLERS

ارتدت الممثلة والراقصة الماليزية الصينية ميشيل يوه Michelle Yeoh على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BAFTA عام 2019، قلادة مذهلة يبلغ وزنها 74 قيراطًا من الألماس الأصفر الفاخر ومرصّعة بـ 80 قيراطًا آخر من الألماس الأبيض، وجاءت قطعة المجوهرات الفنية من توقيع علامة المجوهرات موساييف MOUSSAIEFF JEWELLERS.

وأكملت ميشيل يوه Michelle Yeoh طّلتها بأقراط مرصّعة بـ 17 قيراطًا من الألماس الأصفر الطبيعي و7 قيراط أخرى من الألماس الأبيض.

سلمى حايك بمجوهرات من علامة بوشرون Boucheron
سلمى حايك بمجوهرات من علامة بوشرون Boucheron

تألقت النجمة سلمى حايك بفستان من علامة غوتشي Gucci، ونسقت معه مجوهرات من علامة بوشرون Boucheron، ورفعت شعرها لأعلى فى تسريحة راقية تُبرز جمالها.

2018

أنجلينا جولي Angelina Jolie بقطع مجوهرات غيراف Graff
أنجلينا جولي Angelina Jolie بقطع مجوهرات غيراف Graff

خطفت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie الأنظار، وتألقت على السجادة الحمراء بأقراط الثريا، التي تحتوي على 32 قيراطًا من الألماس وخاتم ألماس بوزن 16.69 قيراطًا، وهما من توقيع علامة المجوهرات غيراف Graff.

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بأقراط وخاتم من حجر الزمرد البرازيلي
جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بأقراط وخاتم من حجر الزمرد البرازيلي

اختارت النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence في حفل توزيع جوائز BAFTA فستانا شديد الأناقة من ديور Dior باللونين الأبيض والأسود، مع شال أسفل الكتفين أضفى على إطلالتها نوعا من الفخامة والرقي، وأكملت اللوك بأقراط وخاتم من حجر الزمرد البرازيلي.

الصور من AFP والانستقرام