سوار تيفاني الفاخر

تحتفل دار تيفاني أند كو بالحب، الحرفية والتراث من خلال إطلاق حملة "مع كامل الحب، منذ العام 1837"

خبر صحفي

أعلنت شركة تيفاني أند كو عن إطلاق حملة "مع كامل الحب، منذ العام 1837"، التي التقطتها عدسة المصور والمخرج دان توبين سميث، للإحتفال بالحب، الحرفية والتراث. مستوحاة من مصمّم نوافذ تيفاني أند كو الأسطوري جين مور، تكشف الحملة عن القصص غير المروية وراء مجموعات مجوهرات البيت الأكثر دقةً: لوك، تي، نوت، هاردوير، سيكسين ستون وتيفاني سيتينغ.

Two Hands-1956
Two Hands-1956

تم تصوير الحملة من قبل المصور والمخرج الحائز على جوائز دان توبين سميث وتعكس "مع كامل الحب، منذ العام 1837" جمال ورونق سلسلة من عرض النوافذ لجين مور، الذي ترك عمله بصمة واضحة على عالم تصميم عرض النوافذ.

ومن خلال رواية القصص الخيالية، تثبت المقالات المسرحية القصيرة أنَّ الحب هو القوة الدافعة والقلب النابض لشركة تيفاني آند كو، والقاسم المشترك الذي يربط كل مجموعة بتراث حرفيتها الفريدة والمتأصلة في عالم الصائغين. 

مجوهرات تيفاني أند كو الجديدة
مجوهرات تيفاني أند كو الجديدة

تنقل الحملة تراث البيت الشهير بأسلوب مميّز، حيث تروي القصص الأصلية لكل مجموعة وتضفي عليها معانٍ غنية تعكس تأثير التصاميم الرائعة التي تركت أثرًا دائمًا، مثل سوار لوك وتصميم جان شلومبرجيه من تيفاني أند كو، وخاتم سيكستين ستون، ومجموعة هاردوير، وغيرها من إبداعات تيفاني آند كو البارزة.

وعلى سبيل المثال، يعتبر تصميم القفل رمزًا خالدًا مستلهمًا من بروش يعود إلى العام 1883، بينما تُشير الأشكال الجريئة والخطوط النقية لمجموعة هاردوير إلى سوار تيفاني يعود تاريخه إلى العام 1962.

Chaine d Heart- 1961
Chaine d Heart- 1961

ابتكر دان توبين سميث ومصممة المجموعات الحائزة على جوائز راشيل توماس مجموعة عظيمة للحملة وتم تصويرها في لندن إذ تشمل تصاميم صغيرة وأخرى كبيرة تتماشى بسلاسة معًا من خلال تباين وجهات النظر.

سوار Tiffany - Lock
سوار Tiffany - Lock

بدلاً من الاعتماد على تأثيرات ما بعد الإنتاج، تم تصوير الأوهام المعقدة والدقيقة للحملة بعناية من خلال استخدام العروض المتحركة كخلفية، وإنتاج الدخان في موقع التصوير لإنشاء سحب مادية تضيف إلى التجربة البصرية بعمق وتفاصيل.

Digital Sculptures By Serbon Epuré-1985
Digital Sculptures By Serbon Epuré-1985

تجسّد حملة "مع كامل الحب، منذ العام 1837" إبداعات جين مور باستخدام أشياء عادية ومواد بسيطة، وهذا يضفي على الأمور جوًا دراميًا يتجلى من خلال استخدام الإضاءة المتقنة وإيقاع حركات الكاميرا.

ومن خلال ترجمة التراكيب الدرامية لنوافذ مور بأسلوب دان توبين سميث الحديث والنحتي الذي يركز على الحجم وتغيير وجهات النظر، تحتفل الأفلام والتصوير الفوتوغرافي بتراث تيفاني من منظور معاصر.

Stethoscope-1964
Stethoscope-1964

تعاونًا بين فريق تيفاني الإبداعي الداخلي والوكالة الإبداعية TBWA\Chiat\Day LA، تُطلَق حملة "مع كامل الحب، منذ العام 1837" لأول مرة على موقع Tiffany.com وعبر القنوات المطبوعة والرقمية في 25 مارس.

من خلال رؤية مشتركة للحرفية المصممة حسب الطلب والتميز الإبداعي التي صاغتها التزامات الشركة بالإبداع والحرفية، تستعد تيفاني آند كو والوكالة الإبداعية TBWA\Chiat\Day LA لإحياء هذه الحملة الشهيرة بطريقة جميلة وأصيلة.

سوار Tiffany - T -HERO
سوار Tiffany - T -HERO

لمحة عن تيفاني أند كو

تأسست تيفاني أند كو على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك في العام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة تصمم مجوهرات رائعة تحدد الأناقة والتصميم المبتكر والحرفية الراقية والتميز الإبداعي.

مع أكثر من 300 متجر للبيع في جميع أنحاء العالم وقوة عاملة تضم أكثر من 14,000 موظف، تقوم شركة تيفاني آند كو بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة. قام ما يقرب من 3,000 حرفي ماهر بقطع ألماس تيفاني وتصميم المجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، مما يظهر التزام علامتنا التجارية بالجودة الفائقة.

تلتزم شركة تيفاني أند كو منذ فترة طويلة بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، وإعطاء الأولوية للتنوع، والإدماج، والتأثير بشكل إيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها.