مجوهرات نجمات العالم مع إطلالتيّ الأسود والأبيض خلال ميت غالا في السنوات الماضية

شاهدي كيف نسّقت نجمات العالم إطلالات أزياء الأسود والأبيض مع تصاميم المجوهرات الفارهة خلال ميت غالا في السنوات الماضية؟

خلود الليثي

في يوم الاثنين الأول من شهر مايو كل عام، نكون على موعد مع حدث من أشهر احتفالات الموضة في العالم، وهو حفل ميت غالا Met Gala، فهو حدث لاستقبال التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان للفن في نيويورك، ويلتقي فيه النجوم والمبدعين وصناع الموضة ليتنافسوا دائماً للظهور بأجمل الإطلالات وأغربها في الوقت ذاته.

وخلال السنوات الماضية، تألقت نجمات العالم بأجمل الإطلالات بالأبيض والأسود، إذ أن اللونين دائمًا ما يتناغمان سويًا بشكل رائع، وتحرص النجمات على تزيين اللوك المتناغم بأفخم تصاميم المجوهرات المختارة من الدور العريقة.

ومن المتوقع أن يحتفل صناع الموضة والنجمات، بهذا الحفل الضخم غدا الاثنين الموافق 6 مايو، واستعدادًا لهذا الحدث الكبير نتذكر معكم أبرز إطلالات المجوهرات التي تزينت بها النجمات على السجادة الحمراء لحضور Met Gala على مر السنوات.

ما هي أبرز تصاميم المجوهرات التي نسقّتها نجمات العالم مع إطلالتيّ الأبيض والأسود في Met Gala على مر السنوات؟

بينيلوبي كروز Penélope Cruz بمجوهرات شانيل Chanel

بينيلوبي كروز Penélope Cruz بمجوهرات شانيل Chanel
بينيلوبي كروز Penélope Cruz بمجوهرات شانيل Chanel

اختارت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz فستانًا عتيقًا باللون الأبيض مع وشاح على الرأس ليُعطيها لمحلة أنيقة من الدار الفرنسية شانيل Chanel، وأكملت طّلتها المبتكرة بمجوهرات من توقيع علامة شانيل Chanel.

دوا ليبا Dua Lipa بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

دوا ليبا Dua Lipa بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co
دوا ليبا Dua Lipa بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

في إطلالة عتيقة من أزياء علامة شانيل Chanel، ظهرت المغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية دوا ليبا Dua Lipa على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala 2023، ونسّقت مع طّلتها قلادة وخواتم ألماس كبيرة الحجم من علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بقلادة بولغري Bulgari

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بقلادة بولغري Bulgari
بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بقلادة بولغري Bulgari

زودت دار المجوهرات بولغري Bulgari الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بقلادة مرصّعة بماسة لاغونا بلو، والتي يبلغ وزنها حوالي 11 قيراطًا، وهي أكبر ماسة زرقاء لعلامة المجوهرات.

وعن إطلالة نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في حفل ميت غالا Met Gala 2023، اختارت فستان باللونين الأسود والأبيض من توقيع دار الأزياء فالنتينو Valentino.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian بمجوهرات اللؤلؤ الفاره

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian

نسّقت كيم كارداشيان تنورة مطوية وقميص مصنوع من أكثر من 50000 لؤلؤة من المياه العذبة وأكثر من 16000 بلورة، ابتكرها دانيال روزبيري Daniel Roseberry خصيصًا لها من توقيع دار العلامة التجارية Schiaparelli، إلى جانب قلادة من اللؤلؤ وخاتم مصنوع أيضًا للحفل.

سيرينا ويليامز Serena Williams بقلادة اللؤلؤ من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سيرينا ويليامز Serena Williams بقلادة اللؤلؤ من تيفاني آند كو Tiffany & Co
سيرينا ويليامز Serena Williams بقلادة اللؤلؤ من تيفاني آند كو Tiffany & Co

كانت اللآلئ ولا تزال خيارًا شائعًا لاختيارات النجمات لحضور حفل ميت غالا Met Gala على مر السنين، وكانت جوهرة البحر "اللؤلؤ" من الأفكار المفضلة لدى شانيل Chanel، ومديرها الإبداعي كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld.

لذا ارتدت سيرينا ويليامز Serena Williams قلادتين متعددة الصفوف من تيفاني أند كو Tiffany & Co، وبدت نجمة التنس المعتزلة مُذهلة في فستان ضيق بالأسود وذيل باللون الأبيض من Gucci.

ليلي كولينز Lily Collins بقلادة كارتييه Cartier الساحرة

ليلي كولينز Lily Collins بقلادة كارتييه Cartier الساحرة
ليلي كولينز Lily Collins بقلادة كارتييه Cartier الساحرة

في إطلالة بالأبيض والأسود من Vera Wang وقلادة ماسية ساحرة من كارتييه Cartier، أطّلت الممثلة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز Lily Collins، على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala 2023.

أليكسا تشونغ Alexa Chung بقطع بوشرون Boucheron المبتكرة

أليكسا تشونغ Alexa Chung بقطع بوشرون Boucheron المبتكرة
أليكسا تشونغ Alexa Chung بقطع بوشرون Boucheron المبتكرة

ارتدت عارضة الأزياء والمؤلفة ومقدمة البرامج التلفزيونية وسفيرة علامة المجوهرات بوشرون Boucheron أليكسا تشونغ Alexa Chung، أقراط مُتدلية متوسطة الحجم من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس الأبيض والوردي من مجموعة Plume de Paon.

ومن علامة المجوهرات بوشرون Boucheron، أكملت عارضة الأزياء البريطانية إطلالة مجوهراتها على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala 2023، بخاتم Perspective من البلاتين المرصّع بالألماس وحجر الزمرد الكولومبي من مجموعة  Vu du 26.

واعتمدت خاتم Vendôme Liseré المُزينّ بحجر الزبرجد بقطع الزمرد المرصّع بالألماس والذهب أبيض.

فانيسا هادجنز بمجوهرات فاخرة من ميسيكا Messika

فانيسا هادجنز بمجوهرات فاخرة من ميسيكا Messika
فانيسا هادجنز بمجوهرات فاخرة من ميسيكا Messika

اعتمدت النجمة الأمريكية فانيسا هادجنز في ميت غالا 2022، فستانًا من الشيفون الأسود المُطرز بالورود، مع مجوهرات ماسية فاخرة من علامة ميسيكا Messika تكوّنت من أقراط شاندلير على شكل زهور من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، مع خواتم ماسية كبيرة ومفتوحة نسّقتها بصيحة تكديس المجوهرات لإطلالة أكثر فخامة.

ريهانا Rihanna بعقد بولغري Bulgari الساحر

ريهانا Rihanna بعقد بولغري Bulgari الساحر
ريهانا Rihanna بعقد بولغري Bulgari الساحر

صنعت النجمة بربادوسية ريهانا Rihanna لحظة أزياء أيقونية في حفل Met Gala 2021 من ابتكار Demna Gvasalia المدير الإبداعي لعلامة الأزياء Balenciaga ، أما عن قطع المجوهرات الساحرة فوقع الاختيار على عقد خلاب من الدار العريقة بولغري Bulgari، مزود بـ 267 قيراطًا من الألماس.

غابرييلي يونيون Gabrielle Union-Wade بمجوهرات ماسية ساحرة

غابرييلي يونيون Gabrielle Union-Wade بمجوهرات ماسية ساحرة
غابرييلي يونيون Gabrielle Union-Wade بمجوهرات ماسية ساحرة من Messika

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية غابرييلي يونيون Gabrielle Union-Wade بإطلالة ملاكية باللون الأبيض خلال حفل Met Gala 2021، ولكنها ارتدت فستانًا معقدًا من توقيع Iris van Herpen، والذي استغرق صنعه حوالي 1400 ساعة، واعتمدت لهذا اللوك مجوهرات ماسية ساحرة من Messika.

ليلي كولينز Lily Collins بمجوهرات كارتييه Cartier

ليلي كولينز Lily Collins بمجوهرات كارتييه Cartier
ليلي كولينز Lily Collins بمجوهرات كارتييه Cartier

في عام 2019، اختارت الممثلة الإنجليزية ليلي كولينز Lily Collins على السجادة الحمراء في حفل Met Gala، مجوهرات من البلاتين من مجموعة Magnitude من دار المجوهرات الفرنسية كارتييه Cartier مرصّع بالزمرد والكريستال والأونيكس واللاك الأسود بالإضافة إلى الألماس.

بيلا حديد Bella Hadid بأساور ماسية من بولغري Bulgari

بيلا حديد Bella Hadid بأساور ماسية من بولغاري Bulgari
بيلا حديد Bella Hadid بأساور ماسية من بولغاري Bulgari

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد Bella Hadid أساور ماسية ساحرة من علامة المجوهرات الإيطالية بولغري Bulgari، للحصول على إطلالة ساحرة في حفلMet Gala 2017.

ادريانا ليما Adriana Lima بأقراط شوبارد Chopard

ادريانا ليما Adriana Lima بأقراط شوبارد Chopard
ادريانا ليما Adriana Lima بأقراط شوبارد Chopard

ظهرت عارضة الأزياء البرازيلية الفاتنة ادريانا ليما Adriana Lima، على السجادة الحمراء لحفل Met Gala  2016، بإطلالة رومانسية أنيقة بفستان من تصميم Giambattista Valli وأقراط مرصعة بالزمرد مع توقيع دار مجوهرات العريقة شوبارد Chopard.

الصور من AFP