10 إطلالات مجوهرات فاخرة ولافتة تألقت بها نانسي عجرم في مناسبتها المسائية

10 إطلالات مجوهرات فاخرة ولافتة نسّقتها نانسي عجرم مع مناسبتها المسائية جعلتها مُلهمة للمرأة العربية

خلود الليثي

تحتفل نجمة البوب نانسي نبيل عجرم اليوم بعيد ميلادها الـ 41، إذ ولدت في 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان.

نجمة البوب نانسي نبيل عجرم اليوم تحتفل بعيد ميلادها الـ 41
نجمة البوب نانسي نبيل عجرم اليوم تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

 حصلت المغنية اللبنانية نانسي عجرم على جوائز بلاتينية متعددة وثلاث جوائز للموسيقى العالمية، وشكلت ثنائية ناجحة مع المخرجة نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: "أخاصمك آه"، "يا سلام"، "آه ونص"، "يا طبطب يا دلع"، ولاقت أغنيتها "إحساس جديد" نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

نانسي عجرم تعتمد صيحة التوب اللامع لإطلالة مسائية أنيقة وناعمة
نانسي عجرم تعتمد صيحة التوب اللامع لإطلالة مسائية أنيقة وناعمة

بعمر الـ 11، شاركت نانسي عجرم في برنامج نجوم المستقبل وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما، وقبلتها نقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين كعضوة بشكل استثنائي.

اختارت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، النجمة نانسي عجرم لتطل في برنامجها The Oprah Winfrey Show من خلال حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم وجاء الاختيار عليها كالنجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط.

نانسي عجرم بإطلالة أزياء لامعة
نانسي عجرم بإطلالة أزياء لامعة

وفي أكتوبر 2009، عينت نانسي عجرم سفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلدًا من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف".

ومن ناحية أخرى، تتميّز النجمة نانسي عجرم بإطلالاتها الناعمة واختيارات مجوهراتها البسيطة، إذ تنتقي عادةً تصاميم أزياء أحادية اللون وتطريزات ناعمة، وتنسّقها بعناية مع مجوهرات من أهم الماركات العالمية بتصاميم بسيطة، وهو ما يجعلها من أيقونات عالم الجمال والموضة، ومصدر إلهام للسيدات اللواتي يعشقنّ مواكبة آخر صيحات الموضة.

تعتمد النجمة اللبنانية في الكثير من الإطلالات السلاسل الذهبية المكوّنة من طبقات عدة، وفي بعض الأحيان تتخلّى عن السلاسل، وتكتفي بالأقراط والأساور والخواتم.

كيف أصبحت نانسي عجرم بتصاميم مجوهراتها الفارهة واللافتة مُلهمة للمرأة العربية؟

1. نانسي عجرم تتزيّن بعقد استثنائي يتوسطه حجر ماسي نادر

نانسي عجرم تتزيّن بعقد استثنائي يتوسطه حجر ماسي نادر
نانسي عجرم تتزيّن بعقد استثنائي يتوسطه حجر ماسي نادر

دخلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قائمة ترند موقع "إكس"، بعد ظهورها في حفل نظّمته دار تيفاني أند كو Tiffany & Co، الذي أقيم في كاليفورنيا بشهر أبريل الماضي بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات.

تُعد النجمة نانسي عجرم، أول امرأة عربية يتم اختيارها سفيرة للدار، ظهرت في الحفل، وهي تتزيّن بعقد Lucida Star، يتوسطه حجر ماسي نادر يفوق وزنه 80 قيراطًا، ومعه أقراط ماسيّة، وخاتم سولتير، يزيّنه حجر ماسي يفوق وزنه 12 قيراطًا.

2. نانسي عجرم بإطلالة جذابة وأساور ذهبية ناعمة

نانسي عجرم بإطلالة جذابة وأساور ذهبية من تيفاني أند كوTiffany & Co
نانسي عجرم بإطلالة جذابة وأساور ذهبية من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أحيّت نانسي عجرم حفلها في كندا ضمن جولتها الغنائية، واختارت النجمة اللبنانية فستانا باللون الأصفر من تصميم بيت الأزياء Giambattista Valli، ونسّقت مع هذه الإطلالة الجذابة أساور ذهبية عريضة من تصميم تيفاني أند كوTiffany & Co.

3. نانسي عجرم بقطع ساحرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

نانسي عجرم بقطع ساحرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بقطع ساحرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أذهلت نجمة البوب ​​اللبنانية نانسي عجرم الحضور، إذ ارتدت قطع ساحرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co، كانت البداية مع أقراط Tiffany Bird on a Pearl earrings التي تتكون من اللؤلؤ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط والبلاتين، إذ تحتوي على لؤلؤة بيضاء من المياه المالحة يزيد وزنها عن 24 قيراطًا، ولؤلؤتين باللون الرمادي الفاتح من المياه المالحة الطبيعية أحدهما يزيد وزنها عن 22 قيراطًا، والأخرى أكثر من 19 قيراطًا، بالإضافة إلى لؤلؤة فضية تزن أكثر من 15 قيراطًا.

4. إطلالة مجوهرات نانسي عجرم الفارهة

سوار Tiffany T اعتمدته نانسي عجرم في حفل تيفاني أند كو الخاص
إطلالة مجوهرات نانسي عجرم الفارهة

اعتمدت نانسي عجرم مجموعة مجوهرات فخمة من تيفاني أند كو، حيث اختارت موضة تكديس الأساور لحضور زفاف خاص في دبي.

 وتألقت نانسي عجرم بأساور من مجموعة Tiffany Victoria مستوحاة من إشراق الألماس، تلتف حول المعصم بشكل أنيق، وتتمتع بتألق لا نهاية له، وهذه الأساور مصمّمة من البلاتين مع ألماس ماركيز، وماسات مستديرة رائعة.

كما اعتمدت أساور متنوعة من مجموعة Tiffany T، ويبدو هذا النمط رائعًا عند ارتدائه مع مجموعة أخرى من أساور Tiffany T كما هو الحال مع مجوهرات تيفاني الأخرى. وهذا السوار الذي اختارته نانسي عجرم مصمّم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ماسات مستديرة رائعة.

أكملت النجمة اللبنانية اللوك بخاتمين لتزيّن بها إطلالتها، الأول هو Band من مجموعة Tiffany Soleste، الذي تميّز بتصميمه المذهل المصنوع من البلاتين بخمسة صفوف من قطع الألماس الرائعة المستديرة المرصوفة، ويمكن ارتداؤه بمفرده أو مع خواتم Tiffany Soleste الأخرى، للحصول على طلّة برّاقة.

5. إطلالة مجوهرات نانسي عجرم المرصّعة بالألماس

.jpg إطلالة مجوهرات نانسي عجرم المرصعة بالألماس
إطلالة مجوهرات نانسي عجرم المرصعة بالألماس 

بدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم فاتنة بفستان باللون الأحمر البرّاق، في حفل Joy Awards 2024، وأكملت اللوك بمجوهرات ناعمة وفاخرة مرصّعة بالألماس والذهب الأبيض وحبّات الأحجار الكريمة، حيث اختارت أقراط دائرية، بالإضافة إلى سوار عريض وخاتم مرصّع بالألماس لتظهر بأجمل وأفخم الإطلالات خلال هذا الحفل.

6. نانسي عجرم بإطلالة من توقيع إيلي صعب ELIE SAAB ومجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر

نانسي عجرم في مهرجان العالمين بإطلالة من توقيع إيلي صعب ELIE SAAB وتيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم في مهرجان العالمين بإطلالة من توقيع إيلي صعب ELIE SAAB وتيفاني أند كو Tiffany & Co

أشعلت نانسي عجرم مسرح مهرجان مدينة العلمين الجديدة "العالم علمين" بمصر، بأغنية "يا اطبطب وادلع يا يقولي أنا اتغيرت عليه"، وسط تفاعل الجمهور مع الأغنية بالتهليل والتصفيق.

وقدمت في النهاية أغنية "أنا مصري ودمي مصري"، مما أشعل المهرجان، وردد الجماهير "ملوك الجدعنة"، ولهذه المناسبة ارتدت نانسي عجرم فستان ساحر من إبداع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ELIE SAAB، وأكملت اللوك بمجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co.

7. نانسي عجرم بقلادة أنثوية رائعة نسّقتها مع ثوبها اللامع

نانسي عجرم بقلادة أنثوية رائعة من تيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بقلادة أنثوية رائعة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

بفستان لامع أنيق باللون الفضي ظهرت نانسي عجرم بإطلالة خاطفة للأنظار من توقيع علامة الأزياء MAISON KAROLINE LANG، ونسّقت مع ستايلها قلادة أنثوية رائعة من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

8. نانسي عجرم تُنسق فستان باللون النيون مع مجوهراتها الماسية

نانسي عجرم بقلادة قصيرة وأخرى طويلة من الألماس بتوقيع تيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بقلادة قصيرة وأخرى طويلة من الألماس بتوقيع تيفاني أند كو Tiffany & Co

اعتمدت نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها، قلادة قصيرة وأخرى طويلة بتصميم مميز وفخم، حيث أنها مرصّعة بفصوص الألماس البرّاقة من إبداعات تيفاني أند كو Tiffany & Co، وتميزت بالجاذبية والأنوثة مع فستانها النيون.

9. نانسي عجرم بعقد ماسي من تصميم دار تيفاني أند كو Tiffany & Co

نانسي عجرم بعقد ماسي من تصميم دار تيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بعقد ماسي من تصميم دار تيفاني أند كو Tiffany & Co

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار، خلال حفل إعادة افتتاح متجر تيفاني أند كو Tiffany & Coفي نيويورك.

وشاركت المغنية اللبنانية في هذه الفعالية بصفتها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وكانت الممثلة الوحيدة للعرب في هذا الحدث.

تألقت نانسي عجرم بفستان باللون الأسود من تصميم دار كارولين لانج، وارتدت النجمة اللبنانية عقدًا ماسيًا من تصميم دار تيفاني أند كو Tiffany & Co، بلغ سعره 270 ألف دولار أمريكي.

10. نانسي عجرم بجمبسوت ميتاليك وتصاميم مجوهرات ناعمة

نانسي عجرم بقطع مجوهرات ماسية أنيقة من تيفاني أند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بقطع مجوهرات ماسية أنيقة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قبل انتهاء عام 2023، بأيام أحيّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إحدى حفلاتها الغنائية في أبو ظبي، وتألقت بجمبسوت ميتاليك لامع من تصميم دار فالنتينو Valentino للأزياء الرّاقية، وأكملت اللوك البرّاق بقطع مجوهرات ماسية أنيقة من توقيع دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.