سوار Eye من جاكي أيش Jacquie Aiche

مجوهرات الزمرد الناعمة عنوان الأناقة في العطلة الصيفية

 عبير شرارة
15 يوليو 2024

هذا الصيف هناك عدة صيحات رائعة من المجوهرات التي تستحق التجربة في اطلالتك كل يوم، ومن أبرزها موضة مجوهرات الزمرد العصرية، حيث يأتي الزمرد مُرصّعاً في مجوهرات ذهب بتصميمات ناعمة ورقيقة مثالية لمختلف الأزياء، وتتنافس ماركات المجوهرات على تقديم الزمرد بأحدث التصميمات العصرية الجذابة لتطبيق هذه الموضة الرائجة، والتي ترافق الجميلات خلال الصيف نهاراً ومساءاً، وفي اطلالة الافطار الأنيقة مع الصديقات وكذلك اطلالة الشاطئ والسباحة.

وننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الغنية من موديلات مجوهرات الزمرد الناعمة لكي تتألقي بها هذا الموسم، والتي أصبحت واحدة من أهم صيحات المجوهرات العصرية الصيفية، حيث يمكنك ارتدائها كقطع رقيقة منفردة أو تكديسها معاً للحصول على المزيد من الجرأة والإشراقة كل يوم.

أقراط من سوريلينا Sorellina

أقراط من سوريلينا Sorellina
أقراط من سوريلينا Sorellina

تأسست علامة مجوهرات سوريلينا على يد الأخوين كيم ونيكول كاروسيلا، وهي علامة تجارية إيطالية للمجوهرات الفاخرة واسمها يعني "الأخت الصغيرة" باللغة الإيطالية، وتلتقط العلامة التجارية رومانسية الكنوز العتيقة، المستوحاة من العصرين الفيكتوري والجورجي، وغالبًا ما تتميز قطع سوريلينا بمعادن مختلطة وألماس مقطوع على شكل وردة، جنبًا إلى جنب مع الألوان النابضة بالحياة المشرقة.

وننتقي أقراط الزمرد والألماس من سوريلينا بلمساتها الرائعة واهتمامها بالتفاصيل، حيث تتميز هذه الأقراط بتصميم معقد يمزج بين الذهب المطلي بالروديوم عيار 18 قيراط والألماس بقصة المثلث والماركيز والزمرد الغني، ويتم اختيار أحجار الزمرد بلونها الأخضر الساحر بعناية في قصة بيضاوية، وهذا المزيج من الأحجار الكريمة في تصميم معاصر يجعل من هذه الأقراط خيارًا أنيقًا لأي مناسبة صيفية ساحرة، كما تعطي شعورًا بالفخامة والراحة عند ارتدائها.

سوار Eye من جاكي أيش Jacquie Aiche

سوار Eye من جاكي أيش Jacquie Aiche
سوار Eye من جاكي أيش Jacquie Aiche

جاكي ايش هي مصممة مجوهرات شهيرة مقيمة في لوس أنجلوس، وتجمع بين تراثها المصري والأمريكي الأصلي لابتكار قطع فريدة مستوحاة من الطراز البوهيمي، وتشتمل تصميماتها على أحجار كريمة ورموز ثمينة، كما تشتهر مجوهرات جاكي ببراعتها الحرفية وقدرتها على مزج المواد الفاخرة مع العناصر الترابية والعضوية.

ويعتبر سوار Eye  من تصميم Jacquie Aiche قطعة مذهلة تجسد الجمالية الفريدة للعلامة، حيث يتميز هذا السوار بتصميم عين رقيق، يرمز إلى الحماية، ومزين بحجر زمرد مركزي ومحاط بالألماس المرصوف، والسوار مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط، وهو أنيق وناعم ليلائم مناسبات واطلالات فصل الصيف.

قلادة Rajasthan من أمرابالي لندن Amrapali London

قلادة Rajasthan من أمرابالي لندن Amrapali London
قلادة Rajasthan من أمرابالي لندن Amrapali London

Amrapali London  هي دار مجوهرات مرموقة معروفة بتصميماتها المستوحاة من التراث والتي تحتفي بالحرفية الهندية، وقد تأسست العلامة التجارية في جايبور، وهي تعتمد على تقنيات عمرها قرون وزخارف تقليدية، وتمزجها مع الأساليب الفنية المعاصرة. وتتميز مجوهرات أمرابالي بتفاصيلها المعقدة وأحجارها الكريمة النابضة بالحياة والمواد الفاخرة، مما يجعلها مفضلة لدى الملوك والمشاهير على حد سواء.

وتعتبر قلادة Rajasthan  المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والمطلية بالروديوم من أمرابالي لندن تحفة فنية راقية، فهي تتميز بمجموعة مذهلة من أحجار الزمرد والألماس، مع طلاء الروديوم الذي يضفي لمسة عتيقة، كما يتم قطع الزمرد وترتيبه بخبرة لخلق عرض مذهل من الألوان الخضراء التي يكملها تألق الماس، ونعومة التصميم تجعله مثالي لتكديس السلاسل الصيفية.

سوار Gia من أنيتا كو Anita Ko

سوار Gia من أنيتا كو Anita Ko
سوار Gia من أنيتا كو Anita Ko

أنيتا كو هي مصممة مجوهرات مقيمة في لوس أنجلوس ومعروفة بتصميماتها المعاصرة والأنيقة التي تنال إعجاب المرأة العصرية، و تتميز قطعها بخطوط واضحة وأشكال هندسية ومزيج من المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، ويتم تصميم مجوهرات أنيتا كو لتكون متعددة الاستخدامات، وتلائم بسهولة اطلالات النهار و الليل مع الحفاظ على مظهر أنيق وعصري.

ويلفت الأنظار سوار Gia من الذهب عيار 18 قيراط من تصميم Anita Ko كقطعة عصرية جذابة في اطلالات الصيف، و يتميز هذا السوار المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بحجر الزمرد المقطوع بشكل مستطيل مع رصف بأحجار الماس المستديرة على كامل السوار.

خاتم Serpens من سبينلي كيلكولين Spinelli Kilcollin

خاتم Serpens من سبينلي كيلكولين Spinelli Kilcollin
خاتم Serpens من سبينلي كيلكولين Spinelli Kilcollin

تشتهر علامة سبينلي كيلكولين، التي أسسها Yves Spinelli وDwyer Kilcollin  في عام 2010، بتصميمات المجوهرات المعاصرة التي تمزج بين الفخامة والابتكار، ويقع مقر العلامة في لوس أنجلوس، وتشتهر بخواتمها المترابطة وقطع المجوهرات التي يمكن ارتداؤها بطرق متعددة، ويتم تصنيع كل قطعة يدويًا على يد حرفيين محليين، مع الإستلهام من علم الفلك والأساطير.

ويتألق خاتم Serpens من Spinelli Kilcollin كقطعة مذهلة تُظهر أسلوب العلامة في الأناقة، وهذا الخاتم مستوحى من كوكبة الثعبان، مما يعكس شكله المفعم بالحيوية، ويتميز الخاتم المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بحلقات سلسلة ملفوفة يدويًا، بينما القطعة المركزية لهذا الخاتم هي حجر زمرد مستدير يبلغ وزنه 0.70 قيراط، مما يضيف لمسة حيوية من اللون الأخضر الذي يرمز إلى التجديد والنمو.

قلادة من ستون أند ستراند Stone and Strand

قلادة من ستون أند ستراند Stone and Strand
قلادة من ستون أند ستراند Stone and Strand

ستون أند ستراند هي علامة للمجوهرات الراقية أسستها نادين مكارثي كاهانا في عام 2013، ومقرها في مدينة نيويورك، وتركز العلامة على ابتكار رفاهية يسهل الوصول إليها مع الالتزام بالممارسات الأخلاقية والاستدامة، حيث تقدم ستون آند ستراند مجموعة واسعة من القطع المصممة للنساء اللاتي يقدرن جودة الصناعة اليدوية والتصميم العصري، كما تفتخر العلامة باستخدام الماس الخالي من الصراعات والمواد ذات المصادر المسؤولة.

ومن ابداعات العلامة ننتقي قلادة الزمرد والألماس ذات التصميم الرقيق والناعم، وتتميز بسلسلة مصممة بشكل جميل مصنوعة من الذهب عيار 10 قيراط، مع قطعة دائرة تحتوي حجرين من الزمرد والماس، وهذا التباين الأنيق بين اللون الأخضر الغني للزمرد وتألق الماس المتلألئ يجعل هذه القلادة إكسسوارًا ساحراً وعصرياً في اطلالات الصيف اليومية.