ساعة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

ساعات أنيقة لإطلالة السفر ورحلات الصيف

 عبير شرارة
16 يوليو 2024

في اطلالة الرحلات والصيف لابد أن تكون علبة مجوهرات كل امرأة مستعدة بأرقى الساعات والاكسسوارات، فهي لمسات لا غنى عنها للتعبير عن الاطلالة الأنيقة والإهتمام البالغ بالتفاصيل الراقية والذوق الفريد.

وتضفي الساعات النسائية العالمية بتصميماتها المتنوعة لمسات فخامة لا تقاوم على اطلالتك اليومية أثناء السفر، فهي مثالية للنهار أو المساء كما تمنحك البريق الهادئ والناعم الملائم لأزياء الصيف المرحة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من موديلات ساعات يد نسائية راقية، تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية، وتتمتع بتفاصيل عصرية جذابة وناعمة، لتكون رفيقة اطلالتك في رحلات الصيف المبهجة.

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier
ساعة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

كارتييه هو اسم يرتبط بالرفاهية والفخامة، حيث تأسست الدار في عام 1847 وأصبحت رائدة في صناعة المجوهرات والساعات، وتشتهر كارتييه بتصاميمها الفنية وحرفيتها الرائعة، حيث زينت اطلالات الملوك والمشاهير بإبداعاتها الأيقونية، كما يُحتفى بالعلامة التجارية لتميزها المستمر وروحها الابتكارية، فهي تدفع حدود التصميم وتكرم إرثها العريق.

وتُعد ساعة Panthère de Cartier رمزًا للأناقة والوظائف العملية معًا، حيث صُممت لتكون قطعة مجوهرات وساعة في نفس الوقت، ويتميز هذا النموذج الصغير بحركة كوارتز وعلبة من الذهب الأصفر، وتتزين الساعة بحجر كابوشون من الياقوت الأزرق على التاج مع الأرقام الرومانية السوداء على ميناء أبيض، ويضيف السوار الذهبي إلى جاذبية الساعة الفاخرة، مما يجعلها إكسسوارًا مميزًا لعطلة صيفية متألقة، حيث تلائم الاطلالة نهاراً ومساءاً بكل أناقة.

ساعة Reflet Small Watch  من بوشرون Boucheron

ساعة Reflet Small Watch  من بوشرون Boucheron
ساعة Reflet Small Watch  من بوشرون Boucheron

علامة بوشرون هي دار مجوهرات فرنسية مرموقة تشتهر بتصاميمها الجريئة والإبداعية، ومع إرث من الابتكار والتميز، أنشأت بوشرون قطعًا شهيرة من المجوهرات الأيقونية والفاخرة في العالم، حيث تقدّر العلامة التجارية مهاراتها الدقيقة وقدرتها على دمج الجماليات المعاصرة بالأناقة الكلاسيكية من موروثها الابداعي.

وتعبر ساعة Reflet Small Watch  من بوشرون عن أسلوب العلامة الرفيع، حيث تتميز هذه الساعة الفاخرة بعلبة أنيقة من الذهب الأصفر وميناء أبيض، مما يضفي جاذبية بسيطة وراقية مستلهمة من الأرت ديكو، كما يتعزز التصميم البسيط للساعة بدقة حركة الكوارتز، وتعد مجموعة ريفليه المعروفة بتصاميمها الأنيقة والمتعددة الاستخدامات، شهادة على مهارة بوشرون في ابتكار ساعات عصرية وعملية، حيث يمكن أن تكون هذه القطعة إضافة راقية تبرز أناقة العطلات الصيفية.

ساعة Sweet Alhambra  من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra  من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels
ساعة Sweet Alhambra  من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

علامة فان كليف آند آربلز الفرنسية تشتهر بتصاميمها الساحرة ذات الطبيعة الشاعرية، حيث تستوحي العلامة التجارية إبداعاتها من الطبيعة والقصص الخيالية والسحر، مما ينتج عنه قطع خيالية وخالدة، وتشتهر فان كليف آند آربلز باهتمامها بالتفاصيل وتقنياتها المبتكرة، مثل تقنية "الميستري سيت" التي تبرز براعتها الفريدة.

وتتألق ساعة Sweet Alhambra  من فان كليف آند آربلز كإضافة ساحرة لمجموعة ألهمبرا الأيقونية، حيث تتميز هذه الساعة بعلبة رقيقة من الذهب الوردي مزينة بميناء من عرق اللؤلؤ، في شكل الزهور الرباعية الشهيرة، ويكمل السوار المصنوع من الجلد أناقة الساعة بأنوثة اللون الأحمر، حيث تُبرز مجموعة ألهمبرا رمز البرسيم المحظوظ، الذي يرمز إلى الحظ والحب والصحة والثروة، وهي بلا شك إكسسوارًا لا غنى عنه للعطلات الأنيقة.

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet
ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

تتمتع دار مجوهرات شوميه بتاريخ غني في خدمة الملوك والنبلاء، فهي معروفة بالتيجان الفاخرة وقطع المجوهرات الراقية، حيث تجمع بين الحرفية الكلاسيكية والتصميم المبتكر المعاصر، كما تُقدر العلامة التجارية لأناقتها وقدرتها على ابتكار قطع خالدة تحاكي تاريخ العلامة العريقة.

وفي عطلة هذا الصيف تلفت الأنظار ساعة Joséphine Aigrette من شوميه، لتكشف أسلوب العلامة الفرنسية الشاعري، و تتميز هذه الساعة بعلبة بشكل كمثري من الذهب الوردي المرصع بالألماس المقطوع بشكل برّاق، كما يضيف الميناء المصقول لمسة من النعومة والأناقة، بينما يعزز السوار من الذهب الوردي جاذبية الساعة الفاخرة، فهي مستوحاة من الإمبراطورة جوزفين، لتجسد النعمة والرقي، ولذلك يمكن لساعة Joséphine Aigrette أن تضيف لمسة من الأناقة الملكية للاطلالة الصيفية في العطلات الفاخرة.

ساعة Bvlgari Bvlgari من بولغاري Bvlgari

ساعة Bvlgari Bvlgari من بولغاري Bvlgari
ساعة Bvlgari Bvlgari من بولغاري Bvlgari

دار بولغاري هي علامة إيطالية فاخرة للمجوهرات تشتهر بتصاميمها الجريئة وتنسيقات الألوان المميزة، وتتمتع بجذور فنية عميقة في التاريخ الروماني، حيث تُبرز بولغاري أسلوبها الفريد الذي يمزج بين الأناقة الكلاسيكية الرومانية واللمسات المعاصرة.

وهكذا تجسد ساعة Bvlgari Bvlgari أسلوب العلامة الفريد مستوحاة من أصولها الرومانية ، حيث تتميز هذه الساعة بعلبة من الذهب الوردي مع ميناء مطلي باللكر الأخضر ومرصع بالماس عند أرقام الساعات، لتقدم مظهرًا أنيقًا وعصريًا، استحضاراً للعملات المعدنية القديمة لروما الإمبراطورية، ,تنقش مجموعة ساعات بولغري بولغري توقيعها الدائري ، حيث تمثل بولغري بولغري مزيجًا غنيًا من التقاليد والحداثة، كما يضيف السوار المصنوع من الذهب الأبيض إلى فخامة الساعة، لتقدم الساعة تصميمًا كلاسيكيًا فوريًا وغير و تعكس السحر الإيطالي في أزياء العطلات.

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard
ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

منذ تأسيسها على يد لويس-أوليس شوبارد، اشتهرت علامة شوبارد بساعاتها الدقيقة ومجوهراتها الفاخرة، حيث تقوم الدار بدمج الحرفية التقليدية لصناعة الساعات في مهارات صناعة المجوهرات، وهكذا أسست شوبارد إرثًا من الفخامة والابتكار، كما تشتهر بممارساتها الأخلاقية والفخامة المستدامة.

وتوفر ساعة شوبارد Happy Sport توازنًا بين الرقي والأناقة المرحة، حيث تتميز هذه الساعة بحجم 36 ملم وعلبة مستديرة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 والفولاذ المقاوم للصدأ، بينما تتألق بتباين رائع مع سوارها الجلدي من جلد التمساح الأخضر، ويتزين ميناء الساعة بالأرقام الرومانية، ويسلط الضوء على خمسة ألماسات متحركة ترقص حول الميناء، مما يضفي لمسة من الفخامة المرحة الملائمة لعطلة صيفية متألقة.