إطلالات مجوهرات أنثوية فارهة تزيّنت بها هتّان السيف أول ملاكمة سعودية وبطلة غلاف مجلة "هي"

شاهدي إطلالات مجوهرات أنثوية فارهة تزيّنت بها هتّان السيف أول ملاكمة سعودية ونجمة غلاف مجلة "هي"

خلود الليثي
16 يوليو 2024

هتّان السيف هي بطلة غلاف مجلة "هي" لعدد يوليو/ أغسطس، والتي تُعد أول ملاكمة سعودية لفنون القتال على مستوى المملكة العربية، وأول امرأة سعودية توقع عقداً عالمياً مع مؤسسة فنون القتال المختلطة التابعة لرابطة المقاتلين المحترفين PFL.

هتّان السيف بطلة غلاف مجلة "هي" لعدد يوليو/ أغسطس
هتّان السيف بطلة غلاف مجلة هي لعدد يوليو أغسطس

تحدّثت هتّان السيف في حوارها مع مجلة "هي" عن إنجازاتها التي رافقتها مسؤولية كبيرة تحملها على عاتقها، إذ أصبحت قصّة نجاحها واحدة من القصص البطولية، التي لا تُلهم المرأة السعودية فحسب، بل أيضا المرأة العربية.

أثناء نشأتها، كانت هتّان تعلـم أن لديها شغفا بالرياضة، وتقول في حوارها مع مجلة "هي": "كنت نشيطة منذ الصغر، لكنني لم أكن أعتقد أنني سأكون مقاتلة".

تحترف هتّان السيف صاحبة الـ 22 عاما، رياضة المواي تاي، والفنون القتالية المختلطة، ونالت لقب بطلة السعودية ثلاث مرات على التوالي في هذه الرياضة، وخضعت لتدريبات مكثفة امتحنت فيها نفسها، وصقلت مهاراتها للوصول إلى ما هي عليه اليوم.

 شاركت هتّان السيف في الكثير من البطولات والمسابقات العالمية القتالية، أبرزها: بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند 2022، وأحرزت الميدالية الذهبية، وللمرة الثانية حصلت على الميدالية الذهبية ببطولة المواي تاي المفتوحة في السعودية 2023، وفي العام نفسه، حصدت الميدالية البرونزية للمواي تاي في أبو ظبي.

 وفي عام 2024، استطاعت هتّان السيـف الـفوز على اللاعبة المصرية ندى فهيم في افتتاح دوري المقاتلين المحترفين الذي أقيم بمدينة الرياض في شهر مايو الماضي. وكسبت قلوب الجماهير ليس بسبب فوزها فحسب، بل لإنسانيتها وحسن تعاملها مع نظيرتها.

وفي الشهر نفسه، كرّمها وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بعد فوزها المميز في نزالها الأول في دوري المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عادت هتّان السيف القادمة من المشاركة حديثا في النسخة الأولى من دوري الفنون القتالية المختلطة MMA لرابطة المقاتلين المحترفين في 12 يوليو الجاري، إذ خاضت نزالا حماسيا ضد المقاتلة المصرية إيمان بركة في مدينة الرياض، انتهت بانسحاب إيمان وفوز هتّان.

هتّان السيف بطلة غلاف مجلة "هي" وخطيبها عبدالله القحطاني
هتّان السيف بطلة غلاف مجلة هي وخطيبها عبدالله القحطاني

في 22 مايو 2024، أعلنت هتّان السيف خطبتها رسميًا على الملاكم السعودي عبد الله القحطاني، وذلك عبر حسابها الرسمي على الانستقرام.

عندما سألتها محاورة "هي" عن مصدر إلهامها وقدوتها في هذا المجال ردت قائلة: "عبدالله القحطاني هو مصدر إلهامي"، وهـو خـطيـب هتّان ولاعـب المنتخب السعودي للفنون القتالية.

وخلال خضوعها لجلسة تصوير خاصة لمجلة "هي"، اختارت هتّان السيف، إطلالات أنثوية بارزة ونسّقت معها تصاميم مجوهرات فارهة تليق بنجاحها وإنجازاتها الكبيرة.

من هي هتّان السيف بطلة غلاف مجلة "هي" التي ألهمت المرأة العربية.. وما هي أجمل إطلالات مجوهراتها الأنثوية الفارهة؟

1

هتّان السيف بساعة من دار بريتلينغ Breitling
هتّان السيف بساعة من دار بريتلينغ Breitling

في إحدى إطلالات هتّان السيف الأنيقة، اختارت قميصًا وسروال ضيق من شوردتش سكي كلوب Shoreditch Ski Club من توقيع علامة أزياء موازMwaz، أما الجاكيت فكان من درزا Derza.

تألقت هتّان السيف بساعة كرونومات أوتوماتيك 36 ساوث سي Chronomat Automatic 36 South Sea  بقرص أخضر وحزام جلدي أخضر، من دار بريتلينغ Breitling.

2

هتّان السيف بساعة مرصوفة بحبات الألماس وأقراط مواز Mwaz
هتّان السيف بساعة مرصوفة بحبات الألماس وأقراط مواز Mwaz

تألقت هتّان السيف بسترة بيضاء اللون من توقيع دار أزياء لويس فويتون Louis Vuitton، ونسّقت مع طلّتها ساعة سوبر كرونومات أوتوماتيك 38 أوريجنز Super Chronomat 38 Origins، باللون الأبيض المرصوف بحبات الألماس، وبعلبة من الذهب عيار 18 قيراطاً وحزام مطاطي أبيض من دار بريتلينغ  Breitling، أما القطعة الأكثر تميزًا في إطلالتها كانت أقراط مواز Mwaz.

3

هتّان السيف بإطلالة تجمع بين الكاجوال والثوب البرّاق
هتّان السيف بإطلالة تجمع بين الكاجوال والثوب البرّاق

بإطلالة تجمع بين الكاجوال والثوب البرّاق، اختارت هتّان السيف فستانًا من إبداعات مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر Yousef Akbar، وحذاء رياضي من علامة نيو بالنس New Balance، وقفازات من ماركة 1886.

أما عن تصاميم المجوهرات التي نسّقتها البطلة السعودية هتّان السيف، كانت أقراط من مواز Mwaz، وساعة نافيتايمر أوتوماتيك 36 Navitimer Automatic 36، المصنوعة من ميناء الانثراسيت وسوار الفولاذ المقاوم للصدأ بريتلينغ Breitling من الدر المفضلة لديها.

4

هتّان السيف بساعة يد وأقراط أنيقة

وبإطلالة من حلبة الفنون القتالية، اختارت هتّان السيف بطلة غلاف مجلة "هي" التي ألهمت المرأة العربية، فستانًا من علامة روكساندا Roksanda، وقميص جي دبليو أندرسون JW ANDERSON من مواز Mwaz، وحزام وأقراط من دار الأزياء نفسها.

وكعدتها لم تستغنّ هتّان السيف عن ساعة اليد إذا ارتدت كرونومات أوتوماتيك 36 CHRONOMAT AUTOMATIC الفولاذية بعلبة إطارها من الذهب الرمادي المرصّع بالألماس، وبقرص باللون الأزرق الثلجي، من دار بريتلينغ Breitling.

الصور من جلسة تصوير خاصة بمجلة "هي"