أقراط Crown من إيلينا ماكري Ileana Makri

أضيئي الاطلالة بالأنوثة الناعمة مع مجوهرات الجمشت العصرية

 عبير شرارة
22 يوليو 2024

يلفت الأنظار حجر الجمشت بلونه البنفسجي الساحر المفعم بالفخامة والنعومة، فهو من الأحجار الكريمة المفضلة في تصميمات المجوهرات العالمية نظراً لأناقته الكلاسيكية التي تتلائم مع التصميمات العصرية بكل سلاسة، كما يتميز بكونه من الأحجار الكريمة الملائمة لاطلالات النهار أو المساء.

ولأناقتك الباهرة هذا الصيف ننتقي لك هذه المجموعة الراقية من مجوهرات الذهب العصرية المزينة بحجر الجمشت، والتي تتميز بالتصميمات الفاتنة المثالية لترافقك نهاراً ومساءاَ، حيث يمكنها أن تضيئ اطلالتك في دعوات النهار والرحلات الشاطئية، كما يمكنها أن تضفي البريق الفاخر في أوقات المساء والسهرات.

قلادة Eye Burst من جاكي آيش Jacquie Aiche

قلادة Eye Burst من جاكي آيش Jacquie Aiche
قلادة Eye Burst من جاكي آيش Jacquie Aiche

تُعرف جاكي آيش المصممة المقيمة في لوس أنجلوس، بإبداعها لأعمال مجوهرات بوهيمية فاخرة ومصنوعة يدويًا، حيث تجمع العلامة بين الأحجار الكريمة الثمينة والمواد العضوية، مما يخلق مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي والأناقة الراقية، وتُستوحى مجموعات جاكي آيش استلهامها غالبًا من الطبيعة والثقافة الروحانية، وتهدف إلى تعزيز الشعور بالقوة والاتصال بالأرض.

وتتألق قلادة Eye Burst من جاكي آيش بتصميم يتضمن سلسلة من الذهب الأصفر عيار 14 مزينة بحجر جمشت على شكل قطرة، ويتميز هذا الحجر بنقوش دقيقة ومحاطة بإطار من الألماس المرصوف، مما يضيف لمسة من البريق والرقي، وتتضمن القلادة أيضًا ألماسات بشكل مستدير وماركيز لتزيد من جاذبيتها الفاخرة، وبسحر اللون البنفسجي للجمشت تعد هذه القلادة اضافة ساحرة لاطلالة الصيف.

سوار Chakra من أنانيا Ananya

سوار Chakra من أنانيا Ananya
سوار Chakra من أنانيا Ananya

أنانيا هي علامة مجوهرات فاخرة تدمج بين الأساليب الحرفية التقليدية والتصميم المعاصر، وقد تأسست العلامة على يد أنانيا مالهوترا، وتركز على ابتكار قطع لا تقتصر على جمالها البصري فقط، بل تحمل أيضًا معاني روحية، حيث تصمم كل قطعة لتعزيز الطاقة والرفاهية، وتشتمل غالبًا على أحجار كريمة يُعتقد أنها تمتلك خصائص علاجية.

وسوار Chakra  من أنانيا هو قطعة مجوهرات رائعة للصيف، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18، ويتميز هذا السوار الأنيق بمزيج متناسق من الأحجار الكريمة الزاهية من الجمشت، الذي يُعتقد أنه يعزز التوازن والهدوء في شكل حبات خرز كروية ساحرة، وبين الأحجار هناك فواصل ذهب مُرصّعة بعناية بألماسات دقيقة، مما يضيف طبقة إضافية من الأناقة، وبفضل هيكله المرن يلتف السوار بشكل مريح حول المعصم، مما يجعله إكسسوارًا مثاليًا للارتداء اليومي.

قلادة Veracruz من جيا جيا Jia Jia

قلادة Veracruz من جيا جيا Jia Jia
قلادة Veracruz من جيا جيا Jia Jia

تُعرف علامة جيا جيا بمجوهراتها المصنوعة يدويًا والتي تُبرز الجمال الطبيعي والحرفية الفنية، فمؤسسة العلامة المصممة جيا جيا تشو، شغوفة بإبتكار قطع تعكس الأناقة الطبيعية للأحجار الكريمة، حيث تصمم كل قطعة بعناية لتبرز الخصائص الفريدة للأحجار، وتبتكر مجوهرات تتميز بالطابع العضوي والفخامة.

وتلفت الأنظار قلادة Veracruz  من جيا جيا بالحرفية الرائعة والفخامة، حيث تتضمن هذه القطعة حجر جمشت رائع مستخرج من فيراكروز في المكسيك، ويتميز بنقاوته ودرجته البنفسجية الزاهية، ويتم تثبيت الأماثيست في الذهب عيار 14 المزين بألماسات دقيقة، مما يعزز جماله الطبيعي، وهذا الشكل العضوي الجذاب لحجر الجمشت يجعلها خيارًا مثاليًا لإطلالات الصيف النهارية والشواطئ.

خاتم Nudo Classic من بوميلاتّو  Pomellato

خاتم Nudo Classic من بوميلاتّو  Pomellato
خاتم Nudo Classic من بوميلاتّو  Pomellato

بوميلاتّو هي علامة مجوهرات إيطالية تحتفل بتصميماتها الجريئة والملونة، وقد تأسست في عام 1967، وأصبحت مرادفة للفخامة الايطالية المعاصرة، حيث تدمج تقنيات صياغة الذهب الميلانية التقليدية مع التصميم المبتكر، وتُعرف إبداعات بوميلاتّو بأشكالها المميزة وأحجارها الكريمة الزاهية، مما يجعل مجوهراتها مفعمة بالبهجة والإشراق.

ومن ابداعات بوميلاتو نختار خاتم Nudo Classic، فهو قطعة لافتة بين أناملك في اطلالات الصيف وتجمع بين الذهب الوردي والأبيض عيار 18، و يتميز الخاتم بحجر جمشت مركزي، مقطوع ببراعة لإبراز لونه الغني وبريقه، وتُحيط بالحجر أحجار جمشت إضافية مستديرة، مما يضيف لمسة من البريق ويعزز جاذبية الخاتم الفاخرة، كما يضمن طلاء الروديوم لمسة نهائية أنيقة، مما يجعل هذا الخاتم قطعة مثالية لاطلالة السهرة أو مناسبة فاخرة.

أقراط Classic من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

أقراط Classic من إيرين نيوورث Irene Neuwirth
أقراط Classic من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

تُعرف المصممة إيرين نيوورث بتصميماتها الحيوية والمرحة في المجوهرات الفاخرة، ومن مقر علامتها في لوس أنجلوس، تركز إيرين نيوورث على استخدام الأحجار الكريمة عالية الجودة والحرفية الدقيق، كما تُستلهم تصميمات إيرين نيوورث غالبًا من العالم الطبيعي، لتقدم قطع مجوهرات تجمع بين المرح اللعوب والأناقة.

ونختار أقراط Classic من إيرين نيوورث المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 وتتميز بأحجار الجمشت الرائعة، حيث يُكمل اللون البنفسجي الغني للأماثيست دفء الذهب الوردي، لتقديم تصميم صيفي مفعم بالانوثة والشفافية، وكل قرط مزين بأحجار ماس مستديرة لمزيد من البريق، وهذه الأقراط مثالية للأناقة اليومية في طلعات النهار ودعوات الغداء المفعمة بالمرح.

أقراط Crown من إيلينا ماكري Ileana Makri

أقراط Crown من إيلينا ماكري Ileana Makri
أقراط Crown من إيلينا ماكري Ileana Makri

تشتهر المصممة اليونانية إيلينا ماكري بقطعها الفريدة والمعاصرة من المجوهرات التي تستوحي إلهامها من الأساطير والروحانية والطبيعة، وقد تأسست علامتها التجارية في عام 1996 وتُعرف بتصميماتها المبتكرة وحرفيتها الدقيقة، كما تتميز مجموعاتها بمزيج فريد من العناصر التقليدية والحديثة، حيث تستخدم مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة والمعادن، وخلال فترة وجيزة حققت ماكري شهرة عالمية وهي مفضلة لدى المشاهير والأيقونات في عالم الموضة.

وتتألق أقراط Crown من إيلينا ماكري بالأناقة والرقي، فهي مصنوعة من الذهب الأصفر الفاخر عيار 18، وتتميز هذه الأقراط بأحجار الجمشت الرائعة بوزن إجمالي 10.15 قيراط، ويبرز التصميم شكل التاج الملكي، مما يعكس الإحساس بالأناقة والجمال، وهذه الأقراط الخفيفة الوزن والمصنوعة يدويًا تهدف إلى إضافة لمسة من الجمال الكلاسيكي إلى الاطلالة، فهي مثالية للاطلالة بالفساتين الصيفية الكتانية وفساتين الكوكتيل العصرية في المساء.