نجمات برج الأسد بتصاميم مجوهرات لافتة للنظر مرصّعة بالأحجار التي تعكس قوتهنّ

من هنّ نجمات برج الأسد اللاتي لفتنّ الأنظار بتصاميم مجوهراتهنّ المرصّعة بأفخم الأحجار والتي منحتهنّ القوة والحظ؟

خلود الليثي

برج الأسد هو أحد الأبراج النارية، يتميز أبنائه بشخصياتهم القوية والجذابة، إذ يمتلك مواليد هذا البرج طاقة إيجابية عالية وحماساً لا ينضب، مما يجعلهم محط أنظار الجميع.

وفي عالم الفن والجمال، نجد العديد من نجمات العرب اللواتي تنتمينّ لبرج الأسد، يتميزنّ بإطلالات مجوهراتهنّ الجريئة وشخصياتهنّ القوية.

تختار مولودات برج الأسد الذي يبدأ من 22 يوليو وينتهي في 22 أغسطس من كل عام، تصاميم مجوهرات تعكس شخصياتهنّ القوية.

ما هي أبرز تصاميم المجوهرات اللافتة للأنظار التي اختارتها نجمات العرب من مواليد برج الأسد؟

منة شلبي بتصاميم مُبهرة من دار المجوهرات الإيطالية العريقة بولغري Bulgari

منة شلبي بتصاميم مُبهرة من دار المجوهرات الإيطالية العريقة بولغري Bulgari
منة شلبي بتصاميم مُبهرة من دار المجوهرات الإيطالية العريقة بولغري Bulgari

عُرفت النجمة المصرية منة شلبي، التي ولدت في 24 يوليو 1982، من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية وآخر أعمالها فيلميّ من "أجل زيكو" و"الجريمة"، الذي حققا نجاحًا كبيرًا.

تُفضل منة شلبي المجوهرات البسيطة ذات التصاميم الأنيقة والكلاسيكية، والتي تبرز جمال ملامحها الطبيعية، إذ تعتمد النجمة المصرية الأحجار الكريمة الطبيعية بألوانها الهادئة، مثل اللؤلؤ والياقوت والزمرد، مما يضفي على إطلالاتها لمسة من الرُقي.

ارتدت منة شلبي في حفل توزيع Joy Awards 2024، فستانًا ملكيًا من اللون البيج الفاتح من توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير زهير مراد، ولإكمال إطلالتها الأنيقة، ارتدت أقراطًا ماسية، وأسوار وخاتم من الألماس من دار المجوهرات الإيطالية العريقة بولغري Bulgari.

كارول سماحة بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالألماس الأبيض

كارول سماحة بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالألماس الأبيض
كارول سماحة بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالألماس الأبيض

ولدت المطربة والممثلة اللبنانية الحاصلة على الجنسية المصرية كارول سماحة في 25 يوليو 1972، مما جعلها واحدة من أجمل مواليد برج الأسد.

تُعرف النجمة اللبنانية كارول سماحة بأناقتها الفائقة وإطلالاتها الجذابة، والتي لا تخلو من لمسة من الفخامة والرقي، وتلعب المجوهرات دورًا أساسيًا في إكمال إطلالاتها، إذ تختار بعناية قطعًا فريدة من نوعها تعكس شخصيتها وأسلوبها.

أحيّت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًا في مهرجان Le Festival International de Hammamet، بتونس، واختارت لهذا الحفل إطلالة مميزة جدًا، إذ تألقت بفستان أنيق باللون الوردي بتفصيلة الكب، واعتمدت مع هذا اللوك تصاميم مجوهرات مرصّعة بالألماس الأبيض من توقيع علامة Aurore Ezzedine.

سلاف فواخرجي بصيحة تكديس الأساور الرائجة

سلاف فواخرجي بصيحة تكديس الأساور الرائجة
سلاف فواخرجي بصيحة تكديس الأساور الرائجة

ولدت سلاف فواخرجي في 27 يوليو 1977، بمحافظة اللاذقية، في سوريا، والدها الناقد السينمائي محمد سليم فواخرجي ووالدتها الكاتبة ابتسام أديب.

تخرجت سلاف فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي، وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة "الآرامية – السريانية" بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

وبمناسبة عيد ميلادها هذا العام، نشرت سلاف فواخرجي صورة لها وكتبت عليها "عم أكبر.. ويكبر الحب معي.. والإمتنان لكل حدا ولكل شئ"، ولهذه الإطلالة اختارت فستانًا بسيطًا ناعمًا، وأكملت اللوك بصيحة تكديس الأساور الرائجة.

يسرا اللوزي بأقراط شاندلير مُتدلية خاطفة للأنظار

يسرا اللوزي بأقراط شاندلير مُتدلية خاطفة للأنظار

النجمة المصرية يسرا اللوزي من مواليد 8 أغسطس 1985، والدها هو "محمود اللوزي" المخرج المسرحي والممثل وأستاذ الدراما والمسرح في الجامعة الأمريكية، بالقاهرة، بدأت يسرا التمثيل على مسرح الجامعة، ولكن جاءت فرصتها الأولى للتمثيل في السينما في بطولة فيلم "إسكندرية – نيويورك" عام 2004.

كعادتها تُبهرنا النجمة المصرية صاحبة الوجه الجميل يسرا اللوزي، ببساطة طلّتها، إذ اختارت في العرض الخاص لفيلم "أولاد رزق" الجزء الـ 3، فستانًا أنيقًا باللون الأسود بقصّة الوان شولدر، وزيّنت مظهرها بأقراط شاندلير مُتدلية خاطفة للأنظار، بالإضافة إلى سوار تنس ناعم.

راندا البحيري بأقراط ماسية ناعمة

راندا البحيري بأقراط ماسية ناعمة
راندا البحيري بأقراط ماسية ناعمة

بدأت الممثلة المصرية راندا البحيري التي ولدت في 8 أغسطس 1983، بمدينة القاهرة، مشوارها الفني بالعمل كموديل إعلاني ثم انتقلت للعمل في الأغاني المصورة إلى أن بدأت العمل في التلفزيون والسينما والمسرح وكان أول أعمالها مسلسل "أولاد حتتنا".

 واستطاعت راندا البحيري أن تثبت نفسها على الساحة الفنية وتحقق نجاحًا في الأدوار التي أدتها مما رشحها إلى أدوار البطولة رغم صغر سنها وعمرها الفني، كما شاركت في العديد من المبادرات والأعمال التطوعية الخيرية في الإمارات والعراق.

اختارت النجمة راندا البحيري، في إحدى إطلالتها فستانًا مُطرزًا باللونين الفضي والأسود من توقيع مصممة الأزياء روان مصباح، وأكملت اللوك بأقراط ماسية ناعمة.

ميساء مغربي بمجوهرات من الأحجار الكريمة باللونين الأبيض والأسود

ولدت الممثلة والمذيعة المغربية الإماراتية ميساء مغربي في 19 أغسطس 1978، بدأت بعروض الأزياء، ثم موديل في فيديوهات الأغاني المصورة.

أطلّت النجمة ميساء مغربي بفستان من اللون الأسود، الذي أبرز رشاقة قوامها، خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

 كان حضور ميساء مغربي هادئًا على السجادة الحمراء، إذ اختارت ثوبًا كلاسيكيًا أنيقًا باللون الأسود من توقيع دار أزياء GEORGES CHAKRA، وبدت إطلالتها لافتة، خاصة أنها زيّنت اللوك بمجوهرات من ORLOV،  وهو عبارة عن قلادة عريضة وأقراط وخاتم من الأحجار الكريمة باللونين الأبيض والأسود.

الصور من الانستقرام