Breitling Endurance Pro Ironman World Championship

احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان من توقيع دار Breitling

خبر صحفي
25 أغسطس 2024

ساعةُ إنديورانس بيرفورمانس برو الجديدة ذات الإصدار المحدود في 500 قطعة والتي تحمل علامة الرجل الحديدي آيرون مان هي ساعة بريتلينغ الرياضية الخفيفة للغاية والتي تحتفي برياضات الترايثلون في بطولة العالم للرجل الحديديّ ڤينفاست آيرون مان لعام 2024، ولا تتوفَّر إلا على موقع Breitling.com وفي مجموعةٍ مختارة من متاجر بريتلينغ ومتاجر التجزئة التابعة لها.

ما الذي يجعلك تستمر عندما تدفع نفسَك إلى أقصى حدودك؟

تتحلَّى بالقوة ولديك الدافع، ولكنك تحتاجُ إلى الوقت لتحقيق أهدافِك المُلهمة في اللياقة البدنية. تُبقيك الأداةُ الأقوى والأكثر صلابةً، ساعةُ إنديورانس برو آيرون مان (Endurance Pro IRONMAN®)، على المسار الصحيح وتأخذك لتجاوز الحد الفاصل مع الطموح المجرَّد.

ساعة Endurance Pro Ironman World Championship
ساعة Endurance Pro Ironman World Championship

يُعدّ سباق ترايثلون الرجل الحديديّ أحدَ أشهر سباقات التحمُّل ذات اليوم الواحد على هذا الكوكب، ويُشتهَر بكونه اختبارًا حقيقيًا للقلب والجسد والروح. ويبدأ قبل انطلاق المدفع، تسبقه أشهر وربما سنوات من التدريب. بريتلينغ، المصنّع السويسري للساعات الفاخرة، والتي تصنع منذ عام 1884 ساعاتٍ على القدر نفسه من صلابة الأشخاص الذين يرتدونها، هي شريك الساعات الفاخرة الرسمي لسباق الرجل الحديدي الثلاثي منذ عام 2021.

تحتفي ساعة إنديورانس برو آيرون مان ببطولة العالم للرجل الحديدي ڤينفاست آيرون مان لعام 2024 في نيس بفرنسا في 22 سبتمبر/أيلول 2024 (للسيدات)، وكايلوا كونا في هاواي في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (للرجال). إنها قمة السباقات للرياضيين المثابرين. وتعتبر بطولة العالم للرجل الحديديّ ڤينفاست آيرون مان تتويجًا لجميع فعَّاليات ترايثلون الرجل الحديدي العالمية، والتي تشهد تنافس الرياضيين المحترفين ورياضيي الفئات العمرية على حدٍ سواء على بطاقة التأهل إلى السباق الأبرز في تقويم سباقات ترايثلون المسافات الطويلة.

ساعة Endurance Pro Ironman World Championship من دار Breitling
ساعة Endurance Pro Ironman World Championship من دار Breitling

تُقدِّم بريتلينغ في إطار هذه الشراكة النشطة إصدارًا محدودًا من ساعة إنديورانس برو آيرون مان بعلبةٍ مصنوعةٍ من التيتانيوم خفيف الوزن والشعار المستوحَى بتفرُّد من السباق عند موضع الساعة السادسة.

يعكس شعار آيرون مان المُطوَّر التجديدَ والمرونةَ، وهو مستوحى من نسق بطولة العالم ڤينفاست آيرون مان لهذا العام – "حياة جديدة"، أو "Ola Hou" بلغة هاواي. وترمز نبتة أماو التي تعلو الحرف إم (M) إلى المرونة والحياة الجديدة، وتستدعي التركيزَ الشرس لمتسابقي الرجل الحديدي على تحقيق الإنجاز. وتمثل نباتات السرخس والخزامى على كلٍ من الحرف إم (M) والنقطة مزيجًا من نباتات هاواي المورقة والخزامى المُهدِّئة في حقول جنوب فرنسا.

يأتي هذا الإصدار المحدود المُكوَّن من 500 قطعة معى حزام مطاطي أزرق لتحقيق أقصى قدر من الأداء والمتانة، ويحمل شعارَ آيرون مان (IRONMAN) على ظهر العلبة.

يقول المديرُ التنفيذيُّ جورج كيرن: "إن روحَ مسابقة الرجل الحديدي بها الكثيرُ من القواسم المشتركة مع الدقة العالية والمتانة التي تتميَّز بهما بريتلينغ. لقد صُمِّمت هذه الساعة لأكثر الرحلات شقاءً وللتحدّيات البدنية الصعبة".

ويضيف كيرن: "إن الإرادة والقوة للمنافسة في أحد سباقات ترايثلون الرجل الحديدي تستحقان الاحتفاءَ بهما، لأنهما تذكرانا بما نحن قادرون على فعله، عندما نختبر حدودَنا وننطلق لتحقيق هدف طموح".

لا يتوفر الإصدارُ المحدود من ساعة إنديورانس برو آيرون مان إلا على موقع Breitling.com وفي مجموعةٍ مختارة من متاجر بريتلينغ ومتاجر التجزئة.

ساعة Endurance Pro Ironman World Championship من دار Breitling
ساعة Endurance Pro Ironman World Championship من دار Breitling

صُمِّمت لتُقدِّم أفضلَ أداء

صُنعت ساعة إنديورانس برو فائقةُ الخفة من بريتلينغ من التيتانيوم، وهي مادة متينة أخف وزنًا من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقدار 2.2 مرة، وقد تكون صُمِّمت مع وضع رياضيي الترايثلون في الاعتبار، لكنها ساعة كرونوغراف أنيقة ورياضية مثالية لأداء مهام كل يوم.

يضمن حزامُ ساعة إنديورانس برو المطاطي ومقاومتها للماء على عمق 100 متر قدرَتها على تحمُّل الأغوار الوعرة تحت الماء والبيئات البرية العسيرة. وتوفر الحركةُ، وهي كاليبر 82 سوبر كوارتز™ من بريتلينغ والحاصلة على اعتماد المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات، دقةً لا مثيل لها. وتشمل الخصائصُ الأخرى سهولةَ القراءة وكرونوغراف ضبط الوقت وبوصلةً شمسية لإبقائك على المسار الصحيح صابًّا جام تركيزك على النهاية.

اقتنِ ساعة إنديورانس برو آيرون مان واستقِ منها الإلهامَ لتتمرن بجديةٍ أكبر وتقطع مسافةً أطول في رحلتك مع وضع الإنجاز الأمثل نصب عينيك. إنها ساعةٌ تمثل علامةً فارقة، بينما تشق أنت طريقَك في حياةٍ نشطة على خطى الرجل الحديديّ.

لمحة عن دار بريتلينغ (Breitling)

تأسَّست بريتلينغ (Breitling) في العام 1884، وهي شركةٌ سويسريةٌ رائدة في صناعة الساعات. اخترعت الشركةُ المُبتكِرة الكرونوغرافَ الحديث وأمسكت بقصب السبق من خلال ساعة الأدوات الملاحية. واليوم لا تزال تفتحُ آفاقًا جديدة كعلامةٍ تجارية فاخرة غير رسمية وشاملة ومستدامة مع أكثر من 270 موقعًا للبيع بالتجزئة بتصميم مستوحى من تصميم الدور العلوي الصناعي في جميع أنحاء العالم. تتمحور مجموعات بريتلينغ حول المهن الجوية والبرية والبحرية، وأُبدعت جميعُها بأسلوب العلامة التجارية المفعم بالعصرية والأصالة والذي لا تخطئه العين. وتُؤكَّد الجودةُ الاستثنائية لكل آلية حركة ساعة من خلال حالتها باعتبارها كرونومترًا معتمدًا من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وتظل العلامة التجارية واحدة من القلائل بين صانعي الساعات المستقلين الذين ينتجون آليات حركة كاليبر من مصانعهم الخاصة. تجمع بريتلينغ بين صناعة الساعات الكلاسيكية وأحدث الابتكارات، وهي شركةٌ تتميز بتاريخٍ عريق وإبداعاتٍ تسبقُ عصرها.

لمحةٌ عن بطولة العالم للرجل الحديدي

حفرت مسابقة الترايثلون في بطولة العالم للرجل الحديدي® منذ انطلاقها في عام 1978 في جزيرة أوهايو اسمهَا في التاريخ من خلال العروض الرائعة والمشاركين المُلهمين والذكريات المُؤثِّرة. وفي عام 1981، انتقل السباقُ من شواطئ وايكيكي الهادئة إلى حقول الحمم البركانية القاحلة في كونا في جزيرة هاواي. هذا الحدث الرياضي الأكثر شهرة في العالم والذي يُقام ليومٍ واحد هو تتويجٌ لأربعين فعَّاليةٍ عالمية للرجل الحديدي بمشاركة أكثر من 94,000 رياضي حول العالم يسعون للحصول على إحدى البطاقات المؤهلة. أُقيمت نسخةُ 2021 من الحدث في سانت جورج، يوتا، في مايو/أيار 2022، لتصبح أول موقع يستضيفُ الحدثَ خارج هاواي منذ نشأته في عام 1978. وبعد توقُّفٍ لمدة عامين من هاواي بسبب كوفيد19-، عاد السباقُ إلى كايلوا-كونا في 2022، وأُقيم لأول مرة على مدار يومين. واستمر سباقُ بطولة العالم ڤينفاست آيرون مان لعام 2023 في صيغة اليومين، ولكن في موقعين مختلفين وموعدين مختلفين (نيس، فرنسا، في سبتمبر/أيلول وكايلوا-كونا، هاواي، في أكتوبر/تشرين الأول) للسماح بسباق بطولة العالم للسيدات وآخر مُخصَّص للرجال. وقد استضاف هذا الحدث التراكمي أكثر من 4000 رياضي ينطلقون في رحلةٍ طولها 140.6 ميل تُمثل الاختبارَ النهائيَّ للجسد والعقل والروح لكسب لقب بطل العالم للرجل الحديدي. وفي عام 2024، ستنتقل السيدات إلى مدينة نيس الفرنسية، بينما سيعود الرجال إلى كايلوا-كونا في هاواي للحضور في موقعيّ استضافة بطولة العالم على التوالي.

لمحةٌ عن مجموعة آيرون مان

تُنظِّم مجموعة آيرون مان (IRONMAN) عددًا من الفعَّاليات العالمية، من بينها سباقات ترايثلون آيرون مان (IRONMAN® Triathlon)، وسباقات ترايثلون آيرون مان 70.3 (IRONMAN® 70.3® Triathlon)، وسباقات ترايثلون 5150™، وسباقات الجري روك 'أن' رول (Rock ‘n’ Roll® Running)، وآيرون كيدز للأطفال (®IRONKIDS)، وبطولة العالم للترايثلون (World Triathlon Championship)، بالإضافة إلى سباقات جري كبرى من بينها ماراثون ستاندرد تشارترد سنغافورة (Standard Chartered Singapore Marathon™)، وسباق سيتي تو سيرف (City2Surf®)، وفعَّاليات الجري على الطرق في السلسلة العالمية من سباقات يو تي إم بي (UTMB® World Series)، بما في ذلك سباقات الجري والتحمُّل كانيونز إنديورانس رانز من تنظيم يو تي إم بي (Canyons Endurance Runs™ by UTMB®)، سباق تاراويرا ألترا تريل من تنظيم يو تي إم بي (Tarawera Ultra-Trail™ by UTMB®)، وسباق ألترا تريل أستراليا من تنظيم يو تي إم بي (Ultra-Trail Australia™ by UTMB®)، وسباقات الدراجات الجبلية إيبيك سيريس (Epic Series™)، بما في ذلك سباق أبسا كيب إيبيك (Absa Cape Epic®)، وسباقات الدراجات الهوائية على الطرقات وغيرها من السباقات متعددة الرياضات. ومجموعة آيرون مان هي أكبرُ جهةٍ مُنظِّمة للسباقات الرياضية ذات المشاركة الجماهيرية الكثيفة في العالم، حيث توفِّر للمشاركين إمكانية الاستفادة من مزايا رياضات التحمُّل من خلال المجموعة الواسعة والمتنوعة من السباقات التي تُنظِّمها. ولتلبية تجربة الرياضيين الكاملة، تشمل محفظةُ الشركة أيضًا ركوبَ الدراجات الافتراضيّ فول جاز (FulGaz® virtual cycling)، وهو تطبيق اللياقة البدنية المتصل بتجربة ركوب داخلية هي الأكثر واقعية، ويهدف إلى إعداد الرياضيين لفعَّاليات العالم الحقيقيّ. ومنذ تأسيس العلامة التجارية المُميَّزة آيرون مان® وتنظيم سباقها الأول في عام 1978، أثبت الرياضيون أن كلَ شيءٍ ممكن (ANYTHING IS POSSIBLE®) بوصولهم إلى خط النهاية في مختلف السباقات حول العالم. وقد بدأت سباقات مجموعة آيرون مان (IRONMAN) بسباق واحد، ثم نمت ليصل عددها إلى مئات السباقات التي تجري في أكثر من 55 بلدًا حول العالم. تخضع مجموعة آيرون مان لملكية أدفانس، وهي شركة عائلية خاصة، وشركة أوركيلا كابيتال، وهي شركة لتنمية الأسهم تُركِّز على بناء علامات تجارية مزدهرة.

 لمحةٌ عن شركة أدفانس

أدفانس (Advance) شركةٌ عائليةٌ خاصة تملك وتستثمر في شركات في مجالات الإعلام والترفيه والتقنية والاتصالات والتعليم وغيرها من قطاعات النمو الواعدة. رسالتنا هي إيجاد قيمة لشركاتنا على المدى الطويل من خلال النمو والابتكار. وتشمل محفظة الشركات التي تمتلكها أدفانس كلًا من كونديه ناست (Condé Nast)، وأدفانس لوكال (Advance Local)، وستيدج إنترتينمنت (Stage Entertainment)، ومجموعة آيرون مان (IRONMAN Group)، وأمريكان سيتي بيزنس جورنالز (American City Business Journals)، ومجموعة ليدرز (Leaders Group)، وتورنيتن (Turnitin)، وبوب (Pop). ويبلغ عدد موظفي هذه الشركات مجتمعةً أكثرُ من 14,000 موظفٍ في 29 بلدًا. كما تُعد أدفانس من بين أكبر الشركاء المساهمين في كلٍ من تشارتر كوميونيكيشنز (Charter Communications)، ووارنر برذرز ديسكفري (Warner Bros. Discovery)، وريديت (Reddit).