خواتم احجار كريمة

خواتم أحجار كريمة لإطلالتك في نهار الصيف

 عبير شرارة
28 أغسطس 2024

في نهار الصيف هناك الكثير من الأنشطة بإنتظارك مثل طلعات النادي والافطار والغداء وجولات التسوق الراقية ودعوات العمل والاطلالات الشاطئية والبحرية، ولكل مناسبة من هذه المناسبات يجب أن تتألق اطلالتك بلمسات البريق والفخامة، عبر اختيار خواتم أحجار كريمة عصرية تعبر عن ذوقك الرفيع.

وتتميز خواتم الأحجار الكريمة العصرية بتصميماتها الناعمة والمثالية للاطلالة اليومية، فمهما كانت المناسبة أو نوعية الأزياء، فهذه الخواتم رفيق مثالي يضفي الفخامة اللونية واللمسة المشرقة المعبرة عن الأناقة والأنوثة في موسم الصيف المبهج.

وننتقي لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من ابداعات أشهر الماركات العالمية من موديلات خواتم أحجار كريمة، والتي تتمتع بتصميمات عصرية أنثوية، وتمنح أناملك نفحات لونية غنية، كما تتميز بقدرتها على ملائمة كل أنواع الاطلالة الصيفية النهارية سواء كانت على الشاطئ أو في غداء عمل.

خاتم Bonbon Merge من ستون آند ستراند STONE AND STRAND

خاتم Bonbon Merge من ستون آند ستراند STONE AND STRAND
خاتم Bonbon Merge من ستون آند ستراند STONE AND STRAND

تلتزم علامة ستون آند ستراند بالممارسات الأخلاقية وتقديم الرفاهية بأسعار معقولة، حيث يتم تصميم مجوهرات العلامة في نيويورك وتُصنع وفقاً لأعلى المعايير بخامات معاد تدويرها، مما يضمن أن تكون كل قطعة أنيقة ومستدامة.

وخاتم " Bonbon Merge"  من ستون أند ستراند يجمع بين التصميم المرح والأناقة الراقية، فهو مصنوع من الذهب عيار 10 قيراط، ويتميز بوجود حجر ياقوت أحمر بيضاوي نابض بالحياة في مركزه، و التصميم الجريء والدقيق يجعل هذا الخاتم مناسباً لأي اطلالة، سواء تم ارتدائه بمفرده أو مع خواتم أخرى.

خاتم Rainbow  من جيا جيا JIA JIA

خاتم Rainbow  من جيا جيا JIA JIA
خاتم Rainbow  من جيا جيا JIA JIA

تُعد علامة جيا جيا للمجوهرات المعاصرة تجسيداً للجمال الطبيعي للأحجار الكريمة والحرفية اليدوية المتقنة، وقد أسست جيا جيا تشو هذه العلامة التجارية لتصميم قطع مجوهرات تحمل معنى خاصاً وتُحدث صدى عميقاً لدى مرتديها، حيث يتم اختيار كل حجر كريم بعناية فائقة بناءً على خصائصه الفريدة وجماله الطبيعي، مما ينتج عنه مجوهرات تشع بالفخامة وتعبّر عن الشخصية المتفردة، كما تتميز تصميمات JIA JIA بأشكالها العضوية وعناصرها الخام، مما يُبرز الجمال المتأصل في كل حجر كريم.

ويُعتبر خاتم Rainbow  متعدد الأحجار من JIA JIA قطعة رائعة تُظهر تنوع الأحجار الكريمة الملونة، فالخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ويضم تشكيلة متنوعة من الأحجار الكريمة مثل التورمالين البطيخي بقصة مستطيلة والجمشت بقصة كمثرية والماس بوزن إجمالي 3.95 قيراط، وهذا الخاتم مثالي لاضفاء لمسة لونية ساحرة على اطلالة نهار الصيف مع التقدير العميق لجمال الأحجار الكريمة الطبيعية.

خاتم Recycled من ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning

خاتم Recycled من ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning
خاتم Recycled من ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning

تُعرف ميليسا جوي مانينغ، مصممة المجوهرات الأمريكية، بالتزامها بالاستدامة والحرفية الأخلاقية، حيث تتضمن مجموعاتها معادن معاد تدويرها وأحجار كريمة مستخرجة بمسؤولية، مما يساعدها على تقديم قطعًا ليست فقط جميلة بل وواعية بيئيًا أيضًا، وتستوحي مانينغ تصاميمها من الطبيعة والبيئة، وتقدم مجوهرات تجمع بين الطابع الخالد والمعاصر.

وننتقي خاتم من ميليسا جوي مانينغ من الذهب المعاد تدويره عيار 14 قيراط، والذي يعد شهادة على التزام العلامة بالفخامة المستدامة، ويتميز هذا الخاتم بحجر أماثيست رائع وتصميم بسيط وأنيق يتيح لجمال الأماثيست الطبيعي أن يلفت الأنظار، فهو مثالي لمن يقدرون الأناقة والاستدامة ويلائم أناقة النهار بفضل نعومة تصميمه.

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

تشتهر علامة سوزان كالان بنهجها المبتكر والمميز في تصميم المجوهرات الفاخرة، وقد تأسست العلامة التجارية بواسطة المصممة سوزان كالان، وتشتهر بتصميمها الفريد للألعاب النارية الذي يجمع بين الألماس والأحجار الكريمة الملونة الباغيت في تكوين غير متناظر، وتُصنع قطع سوزان كالان يدويًا في لوس أنجلوس، وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق المجوهرات حول العالم.

وننتقي هذا الخاتم الراقي من تصميم سوزان كالان الذي يعد قطعة رائعة تبرز فلسفة التصميم الفريدة للعلامة، ويتميز الخاتم بحجر أوبال مركزي المعروف بألوانه الساحرة، مثبت في إطار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ويحيط بالأوبال ألماس مقطوع بأسلوب باغيت المميز لسوزان كالان، ومرتب بشكل ديناميكي يشبه الألعاب النارية، حيث يخلق مزيج الألوان الزاهية للأوبال وتألق الألماس تأثيرًا بصريًا جذابًا، مما يجعل هذا الخاتم إضافة مميزة وساحرة لاطلالتك المشرقة.

خاتم Tiffany Novo من  Tiffany & Co

خاتم Tiffany Novo من  Tiffany & Co
خاتم Tiffany Novo من  Tiffany & Co

تأسست  علامة تيفاني في عام 1837، وهي دار مجوهرات أمريكية أيقونية معروفة بحرفيتها الرائعة وتصاميمها الخالدة، وقد أصبحت العلبة الزرقاء الشهيرة للعلامة وإبداعاتها الأنيقة رمزًا للفخامة والرقي على مستوى العالم، كما تشتهر Tiffany & Co. بخواتم الخطوبة الماسية ومجموعات المجوهرات الراقية وتصاميمها المبتكرة التي تمزج بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة وتلفت الأنظار في اطلالات السجاد الأحمر.

وخاتم Tiffany Novo يعبر بقوة عن الأناقة والفخامة لدى تيفاني، حيث يتميز هذا الخاتم بحجر ياقوت أزرق بيضاوي رائع في المركز، المعروف بلونه الأزرق العميق ومعانيه الرمزية التي تشمل الحكمة والأناقة الملوكية، ويتم تثبيت الياقوت على شريط من البلاتين لاضفاء أناقة كلاسيكية، كما يحيط بالياقوت المركزي مجموعة من الألماس المصفوف بأسلوب أنيق، مما يعزز بريق الخاتم ويضيف لمسة من السحر العتيق، فتداخل الياقوت الغني مع الألماس البراق يخلق تأثيرًا ساحرًا، ونعومة هذا الخاتم ورقته تجعله مثالي لاطلالتك اليومية.