النجمة زيندايا Zendaya

ألبوم صور لأجمل تصاميم مجوهرات زيندايا نسّقتها مع فساتين السهرة

خلود الليثي
2 سبتمبر 2024

تحتفل اليوم زيندايا Zendaya، بعيد ميلادها الـ 28، إذ ولدت النجمة الأمريكية في 1 سبتمبر 1996 في أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

النجمة زيندايا Zendaya عاشقة تحتفل بعيد ميلادها
النجمة زيندايا Zendaya عاشقة تحتفل بعيد ميلادها

بدأت زيندايا Zendaya حياتها المهنية كعارضة أزياء للأطفال وراقصة، وظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في دور Rocky Blue على قناة ديزني Disney، ثم شاركت بأعمال تلفزيونية وسينمائية عديدة.

النجمة الأمريكية المحبوبة زيندايا Zendaya
النجمة الأمريكية المحبوبة زيندايا Zendaya

اكتسبت النجمة الأمريكية المحبوبة زيندايا Zendaya شهرتها منذ سن مبكر للغاية، ووقع الجميع في حب شخصيتها المرحة والمضحكة، التي ظهرت بها منذ بداية دخولها عالم الفن والتمثيل على شاشة ديزني عام 2010، وبالتحديد في برنامج Shake It Up.

زيندايا Zendaya بقلادة أسرت القلوب من علامة المجوهرات بولغري Bvlgari
زيندايا Zendaya بقلادة أسرت القلوب من علامة المجوهرات بولغري Bvlgari

حصلت زيندايا Zendaya على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة Primetime Emmy Award ، وصنّفتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في قائمتها السنوية لعام 2022.

زيندايا Zendaya بفستان فاتناً من بولغري Bvlgari
زيندايا Zendaya بفستان فاتناً من بولغري Bvlgari

واستطاعت زيندايا Zendaya خلال السنوات القليلة الماضية، أن تٌقدم أبرز الأدوار في أفلام هوليوود الشهيرة مثل The Greatest Showman، Spider-Man: Homecoming، Malcolm & Marie، Space Jam: A New Legacy، Dune، وغيرها.

زيندايا Zendaya بسوار بولغري Bvlgari
زيندايا Zendaya بسوار بولغري Bvlgari

أما دورها المؤثر في المسلسل الدرامي Euphoria، والذي بدأت العمل عليه عام 2019، جعلها أصغر فائزة بجائزة Primetime Emmy Award تحت قائمة أبرز ممثلة في مسلسل درامي.

زيندايا Zendaya يإطلالة استثنائية خاطفة
زيندايا Zendaya يإطلالة استثنائية خاطفة

واشتهرت زيندايا Zendaya أيضاً باعتمادها إطلالات استثنائية خاطفة، إذ تختار قطع المجوهرات الراقية والفاخرة المختلفة لإكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء، مما يضيف لمسة مميزة تجعل الممثلة والمغنية الأمريكية أيقونة لأحدث الصيحات الأنثوية والعصرية.

وتركز زيندايا Zendaya على أحجار الألماس الأبيض التي تنير إطلالاتها بشكل بارز وملفت للنظر، لكنها تضيف في بعض الأحيان الأحجار الكريمة الملونة الفاخرة مثل الياقوت الأحمر والأزرق واللؤلؤ والزمرد وغيرها الكثير.

وما يميز مجوهراتها عن غيرها من النجمات أنها تنتقي القطع المثالية من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة بالإضافة إلى الماركات الحديثة والعصرية، إلا أن هناك علاقة حب قوية تجمعها بعلامة بولغري Bvlgari العالمية بالتحديد، إذ أنها أصبحت سفيرة للدار العريقة.

ما هي أشهر تصاميم المجوهرات التي اختارتها زيندايا Zendaya من دار بولغري Bvlgari؟

زيندايا Zendaya بأقراط بولغري Bvlgari الكلاسيكة من الذهب الأبيض والألماس

زيندايا Zendaya بمجوهرات بولغري Bvlgari الساحرة
زيندايا Zendaya بمجوهرات بولغري Bvlgari الساحرة

ارتدت زيندايا Zendaya أقراط بولغري Bvlgari الكلاسيكة من الذهب الأبيض والألماس بوزن 5,9 جرام، ونسّقت مع اللوك سوارين B.zero1 من الذهب الأبيض إحدهما بوزن 23,1 جرام، والآخر حوالي 25,7 جرام.

وأكملت زيندايا Zendaya إطلالة مجوهراتها بخاتمين B.zero1 3 من الذهب الأبيض إحدهما بوزن 12,3 جرام، والآخر 12,1 جرام.

زيندايا Zendaya بقلادة سيربنتي الساحرة من دار بولغري Bvlgari

زيندايا Zendaya خلال حضورها جلسة تصوير فيلم Challengers
زيندايا Zendaya خلال حضورها جلسة تصوير فيلم Challengers

تألقت زيندايا Zendaya بقلادة سيربنتي الساحرة من دار بولغري Bvlgari للمجوهرات الراقية، المصنوعة من الذهب الوردي المُزينّ بعرق اللؤلؤ وقطعتيّ ألماس كمثرى الشكل بوزن 0.27 قيراط، بالإضافة إلى ألماس مرصوف يزن 22.23 قيراطاً.

نسّقت زيندايا Zendaya لهذا اليوم مع عقد Serpenti المذهل من High Jewellery أقراطًا HJ من البلاتين المرصّع بماستين مربعتين 3,06 قيراطًا، بالإضافة إلى خواتم Serpenti viper المتعددة.

اعتمدت زيندايا Zendaya خاتم سيربنتي فايبر المكون من شريطين من الذهب الأبيض مثبت بشكل دائري بوزن 2.69 قيراط، بالإضافة إلى خاتم سيربنتي فايبر ذو الملف المزدوج من الذهب الأبيض والألماس، وحلقتان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مُزينة بـ 36 ماسة مرصّعة بشكل دائري 0,59 قيراط.

وأكملت زيندايا Zendaya، اللوك بقطعة ساحرة من إبداعات دار بولغري BULGARI للمجوهرات الرّاقية، إذ ارتدت أقراط سيربنتي فايبر Serpenti Viper من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 5,4، المُزين بعرق اللؤلؤ والألماس الخلاب.

زيندايا Zendaya بمجوهرات خلابة من الدار الرّاقية

كيف زيّنت تصاميم مجوهرات دار بولغري BULGARI الخلابة إطلالات زيندايا Zendaya؟
كيف زيّنت تصاميم مجوهرات دار بولغري BULGARI الخلابة إطلالات زيندايا Zendaya؟

سفيرة علامة بولغري BULGARI العالمية، زيندايا Zendaya، تألقت بمجوهرات خلابة من الدار الرّاقية، أثناء حضورها عرض أزياء لويس فويتون Louis Vuitton في أسبوع الموضة بباريس.

اختارت النجمة الأمريكية إطلالة مجوهرات بصيحة التكديس، إذ ارتدت أساور وخواتم B.zero1، مع أقراط Serpenti Viper لإضافة لمسة ساحرة على مظهرها.

ارتدت النجمة العالمية زيندايا  Zendaya سوارين بطراز B.zero1، الأول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصّع بإطار دائري يحتوي على 292 ماسة تزن 0,94 قيراط، أما الثاني فهو من الذهب الأصفر عيار 18.

أما عن الخواتم فوقع اختيار زيندايا  Zendaya، على 3 خواتم هم، B.zero1 4 من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصّعة بـ 100 ماسة بشكل دائري عيار 0,53 قيراط، أما الثاني فهو B.zero1 2 من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصّع بالألماس المرصوف والذي يزنّ 0,53 قيراط.

وأكملت زيندايا Zendaya، اللوك بقطعة ساحرة من إبداعات دار بولغري BULGARI للمجوهرات الرّاقية، إذ ارتدت أقراط سيربنتي فايبر Serpenti Viper من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 5,4، المٌزين بعرق اللؤلؤ والألماس الخلاب.

ساعة Serpenti Tubogas Infinity من إبداعات بولغري  Bvlgari

زيندايا Zendaya تتلألأ بأحجار الألماس المرصعة على ساعة Serpenti Tubogas Infinity
زيندايا Zendaya تتلألأ بأحجار الألماس المرصعة على ساعة Serpenti Tubogas Infinity

بفضل الروح الأيقونة الجريئة لشعار Serpenti تستمتع زيندايا Zendaya، بينما تتلألأ بأحجار الألماس المرصّعة على ساعة Serpenti Tubogas Infinity، والتي تُزين معصمها.

تتميّز ساعة Serpenti Tubogas Infinity المقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، بسوار مزدوج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، المرصّعة بالألماس وميناء مرصوف بالكامل.

قلادة Mediterranean Sapphire Serpenti Necklace من توقيع بولغري BULGARI

النجمة زيندايا Zendaya عاشقة لمجوهرات بولغري Bvlgari الأنثوية (2)
النجمة زيندايا Zendaya عاشقة لمجوهرات بولغري Bvlgari الأنثوية

من بابل إلى أثينا، كان الثعبان رمزاً مقدساً للحيوية والحكمة والحماية، وفي العصر الحديث، أدت دار بولغري BULGARI دور حارس الثعبان، إذ قامت بإحيائه وتحويله إلى شعار للمجوهرات الفاخرة بفضل التصاميم العصرية والتراكيب الملونة من أندر الأحجار الكريمة النفيسة.

تألقت النجمة العالمية زيندايا Zendaya بقلادة Mediterranean Sapphire Serpenti Necklace من توقيع بولغري BULGARI ذات الـ 9 أحجار من الياقوت الأزرق والذي يبلغ وزنها 40.81 قيراطاً، إذ يعكس جمال البحر المفعم بالحيوية وحركة المد والجزر وتدفق أمواجه وزبدها.

هذه القطعة الفريدة من نوعها استغرق صنعها حوالي 1400 ساعة من العمل اليدوي، إذ تعكس ترصيعات الألماس الدقيقة، التي تستحضر حراشف الثعبان، خبرة بولغري وتراثها، وتعطي تأثيراً طبقياً للأسطح المتداخلة مما يخلق انطباعاً قوياً بانسيابية الحركة.

‏ زيندايا  Zendaya بطّلة ساحرة من بولغري BVLGARI

_ زيندايا  Zendaya بطّلة ساحرة من بولغري BVLGARI
زيندايا  Zendaya بطّلة ساحرة من بولغري BVLGARI

خطفت المغنية والممثلة الأمريكية زيندايا Zendaya، الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكارOscar  لعام 2022، إذ ارتدت فستان متلألئ من قطعتين من توقيع ماركة الأزياء فلانتينو Valentino، ونسّقت مع طّلتها قلادة Serpenti، أساور Serpenti Viper، والعديد من الخواتم المرصّعة بالألماس من توقيع بولغري BVLGARI.

الصور من AFP  والانستقرام