بريتلينغ BREITLING تفتتح أول بوتيك لها في واجهة روشن بمدينة الرياض

بريتلينغ BREITLING تفتتح أول بوتيك لها في واجهة روشن بمدينة الرياض

12 سبتمبر 2024

أعلنت شركة بريتلينغ الشرق الأوسط عن افتتاح ثالث بوتيك لها في الرياض، ويقع في واجهة روشن، ليصبح بالتالي البوتيك الخامس للعلامة في المملكة العربية السعودية. ويعكس هذا البوتيك الذي يمتد على مساحة 168 متراً مربعاً المفهوم الهندسي الذي تلتزم به العلامة مع الأسلوب الصناعي، ويُعد أحدث مساحة تم تصميمها لتجمع بين الإرث العريق للعلامة وبين تجربة البيع المريحة والشاملة التي تقدّمها لعملائها. كذلك، بوسع الضيوف الاستمتاع بتجربة صالة الترّاس الخارجية الأولى من نوعها في المنطقة، وهي امتداد للبوتيك على مساحة 72 متراً مربعاً إضافياً. وتوفّر أجواء من الراحة على الشاطئ حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالمرطبات.

دار بريتلينغ BREITLING في واجهة روشن بمدينة الرياض
دار بريتلينغ BREITLING في واجهة روشن بمدينة الرياض

يتمّ إحياء قيم التصميم الحديث والكلاسيكي الخاصة ببريتلينغ Breitling من خلال ديكورات وأعمال فنية بأسلوب فينتدج، ترافقها عناصر تصميم معاصرة. وعند مدخل البوتيك الجديد، تأسر لوحة شبكية باللون الأصفر الأنظار وتستقبل الضيوف، يبرز عليها حرف B باللغة الإنجليزية، ويليها مقهى وصالة داخلية. كما تبرز المراوح وألواح ركوب الأمواج المثبّتة في الحائط، بالإضافة إلى الحِرف الفريدة، بحيث تدعو الزوار إلى استكشاف الساعات التي تعكس عوالم الجو، والبحر، والبر في البوتيك. ويوفر بار الساعات من بريتلينغ Breitling ومقاعده الجلدية الموقع المثالي لتجربة الساعات.

يمتد البوتيك على مساحة 168 متراً مربعاً
يمتد البوتيك على مساحة 168 متراً مربعاً

تعليقاً على الافتتاح، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ Breitling الشرق الأوسط السيد عايد عدوان: "يسرّنا أن نتوسّع في المملكة العربية السعودية التي تُعد سوقاً رئيسياً بالنسبة إلينا، وذلك من خلال افتتاح البوتيك الثالث لنا في الرياض. ويبرز هذا البوتيك بشكل خاص كونه يضم مقهى وترّاس خارجية، في مفهوم هو الأول من نوعه بالنسبة إلى بريتلينغ Breitling في منطقة الشرق الأوسط وتجربة جديدة لعملائنا في الرياض".

افتتاح أول بوتيك لدار بريتلينغ في واجهة روشن بمدينة الرياض
افتتاح أول بوتيك لدار بريتلينغ في واجهة روشن بمدينة الرياض

ومن جهته، قال الشيخ محمد الحصيني، الرئيس التنفيذي لشركة الحصيني التجارية: "كجزء من شراكتنا المستمرة مع بريتلينغ Breitling، يسرّنا أن نفتتح بوتيك جديد في الرياض ونتوسّع في متاجرنا في عاصمة المملكة العربية السعودية. ونظراً إلى أن واجهة روشن هي وجهة للاسترخاء، إننا نتطلّع قدماً للترحيب بعملائنا في مقهى وترّاس بوتيك بريتلينغ Breitling الجديد، حيث سيحظون بتجربة تسوّق من المستوى التالي".

تُعد سهولة الوصول والشمولية من العوامل الرئيسية التي تميّز تصاميم بوتيكات بريتلينغ Breitling الفريدة، إذ تحاكي أسلوب المنازل المعاصرة، ما يمنح العملاء شعوراً بالراحة والاسترخاء بينما يستكشفون مجموعات ساعات بريتلينغ Breitling الكاملة. تتضمن المجموعة الشاملة ساعات بريتلينغ Breitling الأساسية، بالإضافة إلى أحدث إصدارات ساعات أفنجر Avenger، ونافيتايمر Navitimer، وتوب تايم Top Time.