بروش من توقيع دار FANTASIA by DESERIO

تألقي بأجمل تصاميم بروشات من وحي الحيوانات والطيور لتعكسي سحر الطبيعة الخلّاب

نهاد الباشا
11 سبتمبر 2024

يعتبر البروش قطعة مجوهرات مميزة، لطالما زيّن إطلالات الملكات والاميرات وتوارثته الأجيال كهدية ثمينة من الأجداد إلى الأحفاد.

بروش الفراشة من توقيع دار SABOO FINE JEWELS
بروش الفراشة من توقيع دار SABOO FINE JEWELS

لذا من اللافت تنسيق واختيار هذا النوع من المجوهرات لإضافة لمسة فاتنة وفاخرة على أي مظهر وفي أي مناسبة.

جمعنا في ما يلي مجموعة مميزة من البروشات بتصميم الطيور والحيوانات لتتميز السيدة خلال جلساتها مع الاصدقاء أو خلال الحفلات والمناسبات المختلفة:

بروش Phoenix من ALEXIA CONNELLAN

بروش Phoenix من ALEXIA CONNELLAN
بروش Phoenix من ALEXIA CONNELLAN

لقد اكتسبت رموز قليلة هذا القدر من الإلهام العالمي مثل طائر الفينيق، وهذا هو السبب الذي جعل مصممة الدار تختار صنع هذا البروش. بالنسبة لها، إنه رمز العصر الذي نعيش فيه. مع حالة العالم اليوم، يصعب أحيانًا أن يكون لدينا أمل. ولكن يجب علينا أن نفعل ذلك لأن الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا هي أن نتخيل ونبني مستقبلًا جديدًا بجرأة وأن نولد من جديد من رماد الماضي. طائر الفينيق المصوَّر في هذا البروش في طور الصعود، تمامًا مثلنا جميعًا. لا تزال جمر ورماد ماضيه متشبثًا بجسده وأجنحته، كما هو موضح في لون جسده الداكن والماسات المتدرجة على أجنحته. لكن طائر الفينيق يتخلص من جمر الماضي، وترفرف أجنحته المرصعة بالجواهر مرتجفة بالأمل، وينظر إلى الأمام، وريشه متوهج. أي شخص يرتدي هذا البروش سيُظهِر للعالم أنه يأمل في مستقبل أكثر إشراقًا ويعمل على جعل حلم غد أفضل حقيقة. يمكن للأجنحة المرتعشة لبروش الفينيق أن ترفرف مع حركة مرتديها أو لمسة لطيفة بسبب آلية يدوية الصنع من النوابض والأعمدة المخفية تحت الزمرد. علاوة على ذلك، يمكن لريش الذيل الفردي للبروش أن يتكيف مع شكل مرتديه لأن كل منها مثبت على مفصل غير مرئي داخل الفينيق. الجزء الخلفي من بروش الفينيق مطلي بالورنيش الأسود الناعم مع عين ياقوت مخفية. هذه القطعة فريدة من نوعها. صنع في نيويورك.

هذا البروش مرصّع بحجر الزمرد الكولومبي موزو (28.64 قيراط)، مع حجر الياقوت الأزرق والياقوت الأحمر (38.5 قيراط)، ومرصّع بالماس الأسود إلى الأبيض المتدرج (7.5 قيراط)

مع فضة 925، و ذهب أصفر عيار 18قيراطاً.

بروش Gypsy Monkey من David Webb

بروش Gypsy Monkey من David Webb
بروش Gypsy Monkey من David Webb

استمتعي بالسحر الرائع لدبوس قرد الغجر المينا البيضاء، وهو شهادة رائعة على تفاني ديفيد ويب في الإبداع الفني والتصميم الجريء. يجسد هذا الدبوس الساحر المصنوع من المينا البيضاء، المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا والمينا البيضاء، الروح المرحة والطبيعة المشاغبة للقرد، مما يجعله قطعة مميزة في أي مجموعة.

تتألق عيون القرد بصبغة الياقوت الغني والحيوي، حيث تم اختيار كل حجر بعناية لجودته الاستثنائية. تضيف الماسات المقطوعة بشكل لامع طبقة من التألق المبهر حول معصم القرد، والتي تم ضبطها بخبرة لالتقاط الضوء وعكسه مع كل حركة. يبرز طلاء المينا الأبيض البكر التفاصيل المعقدة لشكل القرد، مما يوفر تباينًا مذهلاً يعزز جاذبيته الواقعية.

كل عنصر من عناصر دبوس القرد الغجري المصنوع من المينا البيضاء مصنوع بعناية فائقة، مما يُظهر الحرفية التي لا مثيل لها والتصميم المبتكر المرادف لعمل الحرفيين في ديفيد ويب. يوفر الجمع بين الذهب عيار 18 قيراطًا والمينا البيضاء أساسًا فاخرًا، مما يضمن المتانة والأناقة الخالدة.

دبوس المينا الأبيض هذا أكثر من مجرد إكسسوار؛ إنه قطعة فنية يمكن ارتداؤها، ورمز للفرح والفردية والرقي الراقي. مثالي لأولئك الذين يجرؤون على احتضان غير العادي، يضيف دبوس القرد الغجري المصنوع من المينا البيضاء لمسة من الأناقة المرحة إلى أي زي.

يبلغ ثمن هذا البروش نحو 2,589,012,000 جنيهاُ إسترلينياً.

بروش Butterfly من Saboo Fine Jewels

 

بروش Butterfly من Saboo Fine Jewels
بروش Butterfly من Saboo Fine Jewels

بروش بتصميم الفراشة سابو مصنوع من التيتانيوم والذهب، ومرصّع بحجر

الزمرد - 5.78 قيراط، ألماس أصفر 4.54 قيراط

يبلغ ثمن هذا البروش نحو 58,000 دولاراً.

بروش الفراشة diamond butterfly من Stefere

بروش الفراشة diamond butterfly من Stefere
بروش الفراشة diamond butterfly من Stefere

بروش بتصميم الفراشة من الألماس من تصميم دار Stefere مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 (8.24 جرام)، ومرصّع بالماس الأبيض بوزن إجمالي 3.15 قراريط.

يبلغ ثمن هذا البروش نحو 17,420 دولاراً.

بروش Red Turtle من Fantasia by Deserio

بروش Red Turtle من Fantasia by Deserio
بروش Red Turtle من Fantasia by Deserio

بروش السلحفاة الحمراء اللون، من مجموعة Fantasia by Deserio باللون الذهبي الأصفر. مطلي بالذهب.

يبلغ ثمن هذا البروش نحو 890 دولاراً.

Credits