قلادة على شكل قلب من توقيع  Irene Neuwirth Jewelry

موديلات سلاسل ذهب على شكل قلب موضة 2025 لرومنسية طاغية

 عبير شرارة
12 سبتمبر 2024

منذ الأزل ورمز القلب يرتبط بالحب والرومانسية، ولكنه من الرموز العصرية الأنيقة التي تتألق في تصميمات المجوهرات، حيث يمكنك ارتداء سلسلة القلب سواء كنت عاشقة أم لا، فهي قطعة مجوهرات أنثوية بإمتياز وتلائم كل أنواع الاطلالة. لذا انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات سلاسل بشكل القلب لتتألقي بفخامة أنثوية لا مثيل لها في كل اطلالة، حيث يمكنك ارتداء هذه السلسلة الشاعرية بمفردها أو تكديسها مع سلاسل ذهب أخرى للحصول على أناقة عصرية لا تضاهى.

سلسلة Elsa Peretti® Open Heart Pendant من تيفاني آند كو Tiffany & Co

سلسلة Elsa Peretti® Open Heart Pendant من تيفاني Tiffany & Co
سلسلة Elsa Peretti® Open Heart Pendant من تيفاني آند كو Tiffany & Co

تعد علامة مجوهرات تيفاني رمزاً للفخامة والأناقة الراقية، حيث تشتهر العلامة بصناعة المجوهرات الكلاسيكية والحرفية الدقيقة، كما أنها مفضلة لدى المشاهير وأيقونات الموضة، ويُعَرف الصندوق الأزرق الأيقوني والإبداعات الماسية الأسطورية للعلامة بأنها من بين الأكثر تميزاً واحتراماً في عالم المجوهرات، أما تصاميم إلسا بيريتي فقد شكلت جزءاً هاماً من إرث تيفاني، حيث تميزت ببساطة تعكس أناقة عصرية.

وتعتبر سلسلة Open Heart Pendant من تصميم إلسا بيريتي قطعة رقيقة تعكس الرومانسية والجمال، فهذه القلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتُظهر تصميم القلب الشهير الذي يرمز للحب والقوة، بينما تمتاز خطوط القلب المفتوح بانسيابية بسيطة، وهي أحد أبرز علامات تصاميم بيريتي، وهذه السلسلة الرقيقة تُضيف لمسة من الفخامة الناعمة لأي إطلالة ويمكن ارتداؤها في جميع المناسبات نهاراً أو مساءاً، كما أن نقاء تصميمها يسمح بتناسقها مع قطع أخرى من مجوهرات تيفاني بكل سهولة.

سلسلة Heart من كارتييه Cartier

سلسلة Heart من  كارتييه Cartier
سلسلة Heart من  كارتييه Cartier

منذ تأسيس علامة كارتييهفي باريس إشتهرت بلقب "صائغ الملوك"، حيث تُعرف بتقديم المجوهرات الفاخرة التي تجمع بين الفخامة الملكية واللمسات العصريةوالالتزام الفائق بالتصميم الفاخر واختيار المواد،كما ارتدت بعض أشهر الشخصيات التاريخية والنجوم مجوهرات كارتييه.

وتتميز قلادة Heart من كارتييه بجمال استثنائي حيث تُصنع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتضم قلادة بشكل قلب أنيق وبسيط،ويعكس هذا التصميم الرمز الكلاسيكي للحب والرومانسية الذي تميّزت به كارتييه، وبينما يبرز التصميم بقوته وأنوثته في آن واحد، فإنه يجسد جوهر أسلوب كارتييه الفريد حيث يجمع بين الأناقة والترف،ومع ترصيعها بحجر من الماس تُضفي القلادة بريقاً إضافياً، مما يجعلها اختياراً رائعاً لإطلالات أنيقة وجذابة كل يوم.

سلسلة Sweet Alhambra Heart من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة Sweet Alhambra Heart من فان كليف أند أربلز Van Cleef  Arpels
سلسلة Sweet Alhambra Heart من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

منذ تأسيسها حظيت علامة فان كليف أند آربلز بإشادة واسعة لتصاميمها المبتكرة وحرفيتها العالية،وتشتهر العلامة بتقديم مجوهرات تجمع بين الإبداع والدقة والرموز الطريفة والأسطورية، وتمثلمجموعة "Alhambra"التي تم إطلاقها عام 1968، أحد أشهر مجموعات الدار، وهي ترمز إلى الحظ والحب والسعادة.

وتُعد قلادة Sweet Alhambra Heart منفان كليف أند آربلز قطعة ساحرة ورقيقة فهي تجسد الرومانسية والأناقة التي لا تزول، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط،ويتألق تصميم القلب في هذه القلادة بإطار من الخرز الذهبي الناعم، مما يضفي عليها عمقاً ولمسة مميزة بأسلوب الدار،ويُعزز بريق الذهب الدافئ هذا التصميم الرقيق ويجعله مثالياً لمن يفضلون الأناقة العصرية،وهذه السلسلة ملائمة للاستخدام اليومي، كما يمكن تكديسها مع سلاسل أخرى.

سلسلة Heart Diamond من هاري ونستون Harry Winston

سلسلة Heart Diamond من هاري ونستون Harry Winston
سلسلة Heart Diamond من هاري ونستون Harry Winston

لقد حملت علامة هاري ونستون لقب "ملك الألماس" لكونها من أبرز صانعي المجوهرات الفاخرة في العالم، حيث تشتهر بتصميمات الألماس الرائعة التي ارتداها الملوك وأيقونات هوليوود،ويعتمد إرث العلامة على الحرفية الاستثنائية واستخدام الأحجار الكريمة النادرة، مما يضمن استمرارها في تحديد معايير الفخامة عبر ابتكار قطع مجوهرات خالدة تتسم بالجمال الفائق.

وقلادةHeart Diamond من هاري ونستون هي رمز للأناقة الفاخرة،وقد تم تصميمها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتضم ماسة مقطوعة ببراعة تتوسطها بشكل القلب، وهي محاطة بهالة من الألماس الأصغر،ويبلغ وزن الألماس الإجمالي حوالي 1 قيراط، مما يضفي على التصميم بريقاً مميزاً ولمعاناً خلاباً، وبفضل أناقة الذهب الأبيض تلائم هذه السلسلةالإطلالة الفاخرة نهاراً ومساءاً.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard 

سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard
سلسلة Happy Hearts من شوبارد Chopard  

تشتهر علامة شوبارد بتصميماتها المبتكرة ومجوهراتها الفاخرة المتألقة على السجاد الأحمر، وقد أحدثت ثورة في عالم المجوهرات مع إطلاق مجموعة Happy Diamonds، حيث قدمت الألماس المتحرك داخل تصاميم علبة شفافة بشكل القلب أو شكل مستدير،وتبرزعلامة شوبارد في مجال المجوهراتبتوجهها نحو الفخامة الأخلاقية والاستدامة، مع الحفاظ على حرفية دقيقة جعلتها مفضلة بين أفراد المجتمع الراقي والمشاهير.

وقلادة Happy Hearts من شوبارد تتميز بأسلوب مرح وأنيق في الوقت نفسه، وتم تصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتضم قلباً يحتوي على ألماسة متحركة داخل نافذة من الكريستال الياقوتي،وحركة الألماسة تضيف المرح والحيوية للقلادة، مما يجعلها مثالية لمن يحبون المجوهرات العصرية ذات الطابع المرح والجذاب، كما أن نعومتها الرقيقة تجعلها مناسبة للإطلالات اليومية أو الرسمية.

قلادة Rainbow moonstone من دار Irene Neuwirth Jewelry

قلادة من دار Irene Neuwirth Jewelry
قلادة من دار Irene Neuwirth Jewelry

قلادة حجر القمر قوس قزح، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا
ومرصّعة بالماس بوزن إجمالي 0.52 قيراطًا